سمو أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    سمو أمير الحدود الشمالية يوّجه بعلاج طفل في أحد المراكز المتقدمة والمتخصصة    اهتمامات الصحف السودانية    بسبب تطبيق للتراسل الفوري.. اعتقالات تطال 44 قاضيًا ومدعيًا عامًا تركيا    ميدان فروسية حائل ينظم غداً حفل سباقه ال 15    تركيا.. مشروع قانون جديد لتقييد الإنفاق على الأندية    المركز الوطني للأرصاد: سحب رعدية ممطرة على منطقة جازان    "شؤون الحرمين" تباشر أعمال تنظيف وتعقيم سطح الكعبة المشرفة    الغذاء والدواء: مسببات وإجراءات أوامر سحب واستدعاء المستحضرات الصيدلانية تحكمها درجة الخطورة    تسجيل 117 وفاة و9102 إصابة جديدة بكورونا في الهند    بالأرقام.. تقرير حديث يكشف تفشي الفقر في تركيا رغم ثراء الحاكم    «الأرصاد»: طقس مستقر على مناطق المملكة    لجنة في الشيوخ الأمريكي تقر تعيين بلينكن وزيراً للخارجية    القيادة تهنئ رئيس البرتغال لفوزه بولاية ثانية    2.43 مليار يورو خسائر أندية القمة في أوروبا    نظام الملالي الإيراني يعدم المصارع مهدي حسيني بعد 5 سنوات في السجن    وفاة الأميرة طرفة بنت سعود بن عبدالعزيز        الصحف السعودية    البحرية السعودية تنفذ تمرين «المدافع 21»    القصبي: «الشركات» الجديد سيعالج المشاكل والتحديات    «الاستئناف» تحسم: القتل ل«خاطفة الدمام».. و25 عاماً سجناً للمتهم الثالث    الشورى يقر «الخصخصة» ويسأل «الصناعة» عن استثمارات التعدين    محمد بن سلمان.. الأرقام تتحدث.. العيش الرغيد للأجيال    باقات جديدة للسياح لزيارة محميات بني معارض وأم الرمث وفرسان    مخاوف كردية من هجوم تركي على الشمال السوري    الليث افترسهم    «الصحة»: «عيادات عن بعد» لتقليل مراجعة المستشفيات    كرٌّ وفرٌّ.. مع «السلالات الجديدة»    120 متقدما لوظائف الترجمة في الأمر بالمعروف    ضبط 687 مخالفة ضريبية في أسبوع    «المظالم»: 655 ألف مستفيد من خدمة «معين»    «هدف»: مرحلة خامسة لتعليم الإنجليزية عبر «دروب»    المساهمة المليونية .. «سندات مرفوضة» تعرقل استعادة أموال المتضررين    الترجمة ظل المعرفة !    مساء سعودي بامتياز    «واتساب»: أمّن حسابك بضبط هذه الإعدادات    المحلي والأجانب السبعة    الاهلي ينتصر والنصر يذبح    إيران.. والدور التخريبي    الصحافة في زمن الرؤية    الشباب يمطر شباك الوحدة برباعية    جامعة حائل تحصل على الاعتماد المؤسسي        شؤون الحرمين تباشر أعمال تنظيف وتعقيم سطح الكعبة المشرفة    سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الرقيب أول الغزواني    ضبط مواطن أساء لرجال الأمن على مواقع التواصل    خطوات رفع دعوى عماليّة عبر بوابة ناجز للدعاوى الخاضعة لنظام العمل    «الصحة»: تسجيل 213 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا    فتح باب القبول في المعهد التقني للألبان براتب 7500 ريال    "كاوست".. اتفاقية شراكة مع "ملتقى مكّة" و"الحج" و"خدمة ضيوف الرحمن"    "إثراء" يطلق "نادي الكتاب للأطفال" في نسخته الثانية    أكثر من 56 ألف مستخدم عبر برنامج "رافد" للتعليم عن بعد بجامعة الباحة    "موانئ" و"الجمارك" يعلنان آلية جديدة لبضائع المتروكات في موانئ المملكة    عكاظ تنشر أبرز الملامح.. نظام جديد للأحوال الشخصية    عبدالله مناع بقية من جذوة الرواد    بأمر الملك ضم «الإسكان» إلى «البلدية والقروية».. والحقيل وزيراً لها    د. حسن سليمان من حقه علي أن أرثيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الملحم يطلع على نتائج الدمج بين 3 شركات للخدمات الارضية بمطار الملك عبدالعزيز
نشر في الرياض يوم 12 - 05 - 2011

} زار مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس خالد بن عبدالله الملحم محطة «السعودية» بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة للاطلاع على كافة الخدمات المقدمة للمسافرين الكرام ومناقشة كافة المواضيع المتعلقة بخطة «السعودية» المستقبلية خلال فترة الصيف. والتقى معاليه خلال الزيارة الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للخدمات الأرضية عبدالرحمن سعد الهلالي وكبار المسؤولين بالشركة، وقدم الهلالي عرضا لمعاليه عن ما تقدمه الخطوط السعودية من خدمات أرضية في محطة جدة، كما اطلع معاليه على خطط الدمج بين الثلاث شركات) الوحدة الإستراتيجية للخدمات الأرضية بالخطوط السعودية، الشركة الوطنية لخدمات المناولة، شركة العطار للخدمات الأرضية)، وكذلك على خطط التطوير والتحسين من تدريب للموظفين لتطبيقات التقنية وتجهيزات أخرى منها تركيب كاميرات مراقبة حديثة لجميع مطارات المملكة الرئيسية لمراقبة سير العمل ومناطق تحميل عفش الركاب. ووجه معالي المهندس خالد الملحم بتسهيل وتقديم كافة الخدمات لعملاء الخطوط السعودية والتواجد المستمر لمدراء الفروع والأقسام كل في موقعه للاطلاع على راحة وتسهيل طلبات عملاء الخطوط السعودية، مطالباً الجميع بتحسين الأداء ورفع مستوى الخدمات وتذليل كافة الصعوبات والتخفيف من معاناة المسافرين في جميع المحطات حسب الإمكانات المتوفرة، مؤكداً على أهمية التنسيق المستمر مع الهيئة العامة للطيران المدني وجميع القطاعات ذات العلاقة في جميع مطارات المملكة لتكون الخدمة المقدمة لعموم المسافرين ترتقي بتوقعات الجميع.
وأوضح الهلالي بهذه المناسبة أن الشركة السعودية للخدمات الأرضية والتي تم إنشاؤها من خلال دمج شركات الخدمات الأرضية بالمملكة وهي الوحدة الإستراتيجية للخدمات الأرضية بالخطوط السعودية والشركة الوطنية لخدمات المناولة وشركة العطار للخدمات الأرضية، تمتلك الخطوط السعودية نسبة 75% تليها الشركة الوطنية بنسبة 21% وأخيرا العطار بنسبة 4% وقد نتج عن هذا التحالف والدمج تكوين أكبر شركة خدمات أرضية في الشرق الأوسط، حيث تقوم بخدمات للمسافرين في 26 مطاراً داخل المملكة للخطوط السعودية وأكثر من 76 شركة طيران أجنبية والتي يزيد عدد الركاب والمعتمرين والحجاج لأكثر من 50 مليون راكب سنويا. وبين الهلالي أن الشركة تسعى إلى الارتقاء بالخدمات داخل مطارات المملكة وتحقيق العديد من الأهداف الهامة منها الاهتمام الأكبر بمقومات السلامة وتقديم خدمات راقية للمسافرين والاهتمام بالتطوير المستمر واستخدام أحدث التقنيات العالمية ودعم السعودة، مضيفاً أن الشركة تقدم خدمات للعديد من شركات الطيران العالمية العاملة في المملكة وتعمل جاهدة إلى الاستفادة القصوى من جميع إمكانياتها البشرية وأصولها المختلفة والمعدات والأنظمة والتي سيكون لها الأثر الإيجابي في تحديد مستوى الخدمات المقدمة للسعودية ولجميع شركات الطيران من خدمات لوجستية على مدار الساعة.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.