بمشاركة 4 فرق .. "الثلاثاء" قرعة كأس السوبر السعودي    تمنع "نسك" دخول غير المصرح لهم    «الاستثمارات العامة» يطلق مجموعة نيو للفضاء «NSG»    المملكة وسورية ومصالح العرب    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    قائد النصر "كريستيانو رونالدو" هدافاً لدوري روشن السعودي ب 35 هدفاً    «الصقور الخضر» يعودون للتحليق في «آسيا»    التعادل الإيجابي يحسم مواجهة ضمك والرائد في دوري روشن    شوريون ل«التعليم»: أين إستراتيجيتكم ؟    قدوم 532,958 حاجاً عبر المنافذ الدولية    تقدير الجميع لكم يعكس حجم التأثير الذي أحدثتموه في المجتمع    تفقّد ميقات ذي الحليفة.. أمير المدينة: تهيئة الخدمات لتحسين تجربة الحجاج    صالات خاصة لاستقبال الحجاج عبر «طريق مكة»    حلول مبتكرة لمرضى الهوس والاكتئاب    القاضي الرحيم يتعافى من سرطان البنكرياس    الشمردل ينتزع ذهبية غرب آسيا للبلياردو    كوريا الشمالية تعلن فشل عملية إطلاق قمر اصطناعي لغرض التجسس    بولندا تبرم صفقة مع الولايات المتحدة لشراء صواريخ بعيدة المدى    شهادات الاقتصاد    نعم.. ضغوطات سعودية !    الديمقراطية إلى أين؟    ورحلت أمي الغالية    الاحتيال العقاري بين الوعي والترصد    موجز    ارتفاع استثمارات «المسار الرياضي»    كشف رب الأسرة    إسدال الستار على الدوريات الأوروبية الكبرى.. مانشستر سيتي يدخل التاريخ.. والريال يستعيد لقب الليغا    أخضر رفع الأثقال وصيف العالم    اليوم في ختام دوري يلو.. تتويج القادسية.. والخلود والعروبة في صراع الوصافة    الطائر الأخضر والمقعد الأزرق !    أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي الاتفاق    الأمن العام: 50 ألفاً غرامة تأخر الإبلاغ عن مغادرة المستقدَمين في الوقت المحدد لانتهاء التأشيرة        طلب عسير    سرقة سيارة خلال بث تلفزيوني    الفريق البسامي يستعرض الخطط الأمنية للحج    القيادة تعزي حاكم عام بابوا غينيا الجديدة في ضحايا الانزلاق الترابي بإنغا    عبر دورات تدريبية ضمن مبادرة رافد الحرمين.. تأهيل العاملين في خدمة ضيوف الرحمن    الفيصل تُكرم الطلاب الفائزين في مسابقتَي «آيسف» و«آيتكس» وتشيد بمشاريع المعلمين والمعلمات    حفلات التخرج.. البذل والابتذال    بدء أعمال إنشاء مساحات مكتبية في "ميدان الدرعية"    ولادة 3 وعول في منطقة مشروع قمم السودة    مكتسبات «التعاون»    إخلاص وتميز    كيف تصف سلوك الآخرين بشكل صحيح؟    إدانة دولية لقصف الاحتلال خيام النازحين في رفح    باخرتان سعوديتان لإغاثة الشعبين الفلسطيني والسوداني    نصائح للمرضى خلال رحلة العمر.. إستشاري: خذوا أدوية السكري في مواعيدها وتجنّبوا الإجهاد    سكري الحمل    دراسة تكشف أسرار حياة الغربان    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي.. غداً    «جامعة نايف» تفتتح فعاليات الندوة العلمية «إدارة وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى»    سلمان الدوسري يهنئ جيل الرؤية على التفوق والتميز    فيصل بن بندر يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    نائب أمير مكة يطّلع على استعدادات وخطط وزارة الحج والعمرة    جوازات ميناء جدة الإسلامي تستقبل أولى رحلات ضيوف الرحمن القادمين من السودان    وصول طلائع الحجاج السودانيين إلى ميناء جدة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأوامر الملكية جسدت معايشة القائد نبض مواطنيه وتلمس احتياجاتهم
مسؤولو الحدود الشمالية وأهاليها:

قال عدد من المسؤولين والمواطنين في منطقة الحدود الشمالية إن أوامر خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - أثلجت صدور جميع شرائح المجتمع من دون استثناء، وتهدف إلى إسعاد المواطن السعودي وتحقيق متطلباته الحياتية، وهي تجسد معايشة القائد نبض مواطنيه وتلمسه متطلباتهم وحاجاتهم الحيوية والمعيشية.
وقال مدير عام الشئون الصحية بالمنطقة الدكتور محمد بن علي الهبدان إن المليك يتحسس دائماً هموم واحتياجات المواطنين التي يتطلبها العصر وتحقق لهم الحياة الكريمة بكامل مقوماتها الأمنية والاجتماعية والبيئية والصحية، وستضمن - بإذن الله تعالى - لهذا الشعب الكريم الحياة الصحية بكامل مقوماتها، كما ستضمن - بإذن الله - تكامل جميع شرائح المجتمع مع تطلعات خطط التنمية المستقبلية لمملكة الإنسانية.
وأضاف الشيخ عواد بن سبتي مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية تبادل الشعب والقيادة في المملكة حباً ووفاء لا نظير له وأعلن الشعب السعودي كافة الولاء والسمع والطاعة واللحمة ورعاية الجماعة وأنهم يد على من سواهم ووجهوا صفعة قوية لكل مغرض وأنهم أهل سنة وجماعة لا تتجارى بهم الأهواء ولا تستفزهم الشبهات.
وقال الشيخ صالح المنديل التويجري رئيس محكمة رفحاء العامة إن الأوامر الملكية ليست مستغربة من المليك الذي بذل جهده ووقته وضحى بصحته من اجل شعبه ومواطنيه، وهذه الأوامر حملت في طياتها كثيرا من الخير والرفاهية والسعادة، وهي تجسيد لمعايشته يرعاه الله لنبض مواطنيه وتلمس متطلباتهم وحاجاتهم الحيوية.
وأضاف وكيل محافظة رفحاء بدر بن ابراهيم الهزاع أن هذه الأوامر هي من فيض الخير الذي يحمله الملك عبدالله لأبنائه وتسجل بمداد من ذهب ذلك النهج الإنساني، ودليل على قربه من شعبه وتلمس احتياجاتهم وما يحقق مصالحهم.
وتحدث مدير صندوق التنمية العقارية بالمنطقة المهندس عدنان بن أحمد اليوسف، وقال هذه الأوامر شملت جميع قطاعات الدولة حتى أبناءنا في الخارج، ولا شك أن قطاع الإسكان من أهمها حيث إن هذه الأوامر الملكية سوف تنهي مشكلة الإسكان في مملكتنا الحبيبة.
وقال الدكتور ضيف الله الركوي - وكيل كلية الطب بجامعة الحدود الشمالية: ما أروع شعور المواطن حدثنا الملك الإنسان بما يدخل الفرحة والبهجة على الشعب حلول جذرية قدمها خادم الحرمين تنم عن الحكمة والتأني في اتخاذ القرار، وقال الشيخ فاضل الفديد كاتب عدل رفحاء قرارات الخير تعبر عن استشعار المليك لأحوال أبنائه المواطنين ومعايشته لظروفهم وأوضاعهم وحرصه على تحقيق نقلة في ظروف المعيشة لكل أبنائه.
وقال رئيس بلدية رفحاء المهندس صالح الصغير إن قرارات الخير كانت أكبر دليل على حرصه وحبه لشعبه الذي أحبه وتلك القرارات الملكية كانت لها أصداء ايجابية على مواطنيه وهي تؤكد حرصه واهتماماته (يحفظه الله) في شتى المجالات التي من شأنها خدمة المواطنين بكافة شرائهم وتطور البلاد وتواصل التنمية.
وقال عبدالله بن عباس الشمري عضو مجلس منطقة الحدود الشمالية رئيس نادي التضامن برفحاء إن أوامر خادم الحرمين تجسد معايشة قائد لنبض مواطنيه وتلمسه متطلباتهم وحاجاتهم الحيوية والمعيشية، وهي قرارات اثلجت صدور مواطنيه.
وأشار وطبان فاضل التمياط رئيس المجلس البلدي برفحاء أن الأوامر الملكية تصب كلها في خانة تحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين، واستشعار قائد المسيرة ووالد الجميع بأوضاع شعبه، وحرصه على أن يمد لهم يد العون والدعم من أجل تخفيف الصعوبات الاقتصادية التي تواجههم، بل والسعي للارتفاع بمستوى المعيشة، بل إيجاد حلول دائمة من أجل معالجة لكافة المشكلات في المجتمع، وهو نهج حكيم ورشيد وصادق ألفه الشعب السعودي عن قائده ويعرفه جيداً، وهو ما يؤكد أن المستقبل مشرق وواعد لكل أبناء الشعب السعودي ان شاء الله.
وقال هايل بن مهوس الشمري عضو المجلس البلدي في عرعر الأوامر الملكية تثبت لنا يوماً بعد يوم ما يكنه حفظه الله لشعبه الوفي، وهي نهرً من الخير والنماء وشملت سائر مفاصل الوطن والمواطنين نماء وخيراً عميماً سوف يلمس كل منا نتائجه حاضراً ومستقبلاً..
وقال العقيد طلال الدغمي مدير شرطة محافظة رفحاء إن الأوامر الملكية التي أصدرها - أيده الله - مفرحة وغطت جميع احتياجات المواطنين المعيشية والاجتماعية والصحية وغيرها.
وقال المهندس الظمني حطاب الرويلي رئيس بلدية طلعة التمياط الأوامر الكريمة أفرحت وأسعدت الجميع من دون استثناء وهي تجسد رؤاه المستنيرة ومحبته الغامرة لمواطنيه وحرصه الدائم على كل ما يحقق آمالهم واحلامهم إلى واقع معاش.
وقال المعلم عبدالله بن مهدي المجلاد خادم الحرمين ملأ حبه قلب كل مواطن، فقد أحب الشعب فبادله الشعب حباً بحب لعطفه وحنوه على أبنائه المواطنين، بحق هو الملك الصالح العادل.
وأضاف المعلم مفضي مزلوه: استبشر جميع المواطنين بإصدار جملة من الأوامر الملكية المهتمة بتيسير وإصلاح أمور المواطنين في كثير من المجالات الاجتماعية والسكنية والصحية.
وقال الأستاذ صقر نزال الأوامر الملكية شملت جميع مفاصل التنمية في الوطن العزيز لتوفير حياة معيشية كريمة للمواطنين.
ويؤيده رجل الأعمال فايز بطين الرويلي بقوله: إن أوامر الخير هي بلا شك إضافة وزيادة لسبل العيش الكريم وهذا ما اعتدنا عليه من قيادتنا الحكيمة - حفظها الله.
وقال النقيب نايف قياض الشليخي: حمدا لله حمداً كثيراً طيباً هكذا أنت ياخادم الحرمين عطاء ونماء فها هي ذي أوامر الخير شملت جميع المرافق لتزيد من عملية التطور لمملكتنا الغالية.
وقال المواطن محمد القعيد كانت هذه القرارات ولله الحمد مبشرة بخير وفير لهذا الوطن المعطاء وستكون هنالك نقله في توفير سبل العيش الكريم لكافة أبناء الشعب.
وأضاف رجل الأعمال ماجد ثاني العنزي: ما صدر من أوامر ملكية من لدن خادم الحرمين وفاء لهذا الشعب المخلص وتعبير عن محبته لهم وحرصه على أن تعم الفائدة والخير لهذا البلد ومواطنيه وقال المواطن ثامر غريب لا غرابة أن تصدر هذه القرارات السامية التي هدفها صلاح الفرد والمجتمع وفق رؤى يستمدها الملك الصالح من الكتاب والسنة.
ويضيف المواطن يوسف البلوي: الأوامر الملكية شملت جميع المواطنين بالخير العميم ليكون هناك أمن اقتصادي تظهر نتائجه سريعاً ليخدم أجيالا مقبلة.
وأضاف المواطن عبدالله الوهيبي دائماً والدنا خادم الحرمين سباق للخير وعطاؤه لهذا الوطن ولأبنائه وبناته المواطنين.
وأشاد المواطن نهار مناحي بهذه القرارات التي هي خير دليل على حب القيادة للشعب وحرصهم على العطاء.
وذكر المواطن ضيف الله ساير أن الأوامر الملكية أوامر خير ونماء وعادلة من ملك عادل لبى جميع مطالب الشعب.
وقال المواطن جايز بن طلاع عمت الفرحة جميع الشعب السعودي فيما أصدره المليك من قرارات تصب في مجملها لخدمة المواطن وازدهار البلاد.
وقال المواطن عبدالرحمن بن سبتي أن الأوامر الصادرة تدل على تواصل الملك مع أبنائه وحرصه على كل ما ينفعهم وما فيه مواصلة مسيرة العطاء في بلد الخير والنماء.
وقال كل من المواطن أحمد ظاهر وأحمد السويدان وفرحان الحازمي بلسان واحد شكراً ياخادم الحرمين على هذه القرارات التي تصب في مصلحة خدمة المواطن والوطن. وقال مساعد مفضي وندى عقيل وصالح كميان وخلف عايد وفايز جبار: إن هذه الأوامر الملكية موضع تقدير وعرفان من كافة أطياف المجتمع لقيادتهم الرشيدة في حرصهم على توفير الاستقرار لهذا البلد الأمن وهي صورة واقعية لمدى الاهتمام والرعاية الكريمة.
عدنان النابلسي
هايل مهوس
وطبان التمياط
عواد سبتي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.