نتائج النقل الداخلي للمعلمين الخميس.. و3 أيام للاعتراض    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    أوبك تبقي توقعاتها بنمو قوي للطلب العالمي على النفط    1139 مستثمراً بريطانياً في المملكة    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    وزير الخارجية: استمرار العدوان الإسرائيلي أضعف مصداقية النظام الدولي    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    شرف الخدمة    «كاوست» تطلق مبادرة المدارس الخضراء    خلق فرص العمل وتدميرها    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    حسام بن سعود يرعى حفل تخريج الدفعة ال 18 من طلاب وطالبات جامعة الباحة    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    طموحنا عنان السماء    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الرؤية والتحول التاريخي ( 2 – 4)    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    "طريق مكة"    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    الحرب تركت مجتمعًا مدمرًا    5 أزمات أمام القادة العرب في قمة البحرين    5 محاور لأدوات الإعلام السياحي بهيئة الصحفيين بمكة    5.8 مليار لصيانة المساجد خلال 5 سنوات    مستشفى الملك سعود بعنيزة ينهي معاناة"خمسينية" من تشنجات متكررة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مرحباً ملك القلوب.. مرحباً ملك العطاء
الشيخ محمد بن صقر وأبناؤه يهنئون القيادة بعودة خادم الحرمين
نشر في الرياض يوم 25 - 02 - 2011

أبدت عائلة آل صقر بوادي الدواسر مشاعر فياضة بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز إلى أرض الوطن وهو يرفل بالصحة والعافية مستغلين تلك المناسبة الغالية ليجسدوا مآثر هذه البلاد ومواقفها النبيلة وقادتها العظماء مع المواطن والمقيم، بل ومع الدول العربية والإسلامية والدولية، حيث فقد عبر عميد الأسرة الشيخ محمد بن صقر آل صقر عن هذه المناسبة قائلاً: لقد استبشرت دولتنا الحبيبة خيرا بمقدم قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز إلى أرض الوطن من رحلة العلاج بعد أن تكللت ولله الحمد والمنة بالنجاح ومنً الله عليه بالصحة والعافية ليوصل مع أخوانه مسيرة العطاء والتقدم لهذه البلاد الغالية، فالمتأمل لعطاءات خادم الحرمين الشريفين يرى مدى التقدم والازدهار الذي وصلت إليه مملكتنا الغالية في مختلف الجوانب حتى جعلت لها سيادة بين دول العالم ناهيك عن التقدم التقني والعسكري والآلي الذي امتازت به مختلف قطاعات الدولة والفضل في ذلك يعود بعد الله سبحانه وتعالى إلى توفيق الله ثم إلى السياسة الحكيمة التي سار عليها - يحفظه الله - فمرحبا بك يا أبا متعب وندعو الله العلي القدير أن تكون آخر الأوجاع وأن يمن عليك بالصحة والعافية وأن لا يريك مكروها، راجيا من الله العلي القدير أن يحفظ هذه البلاد وقادتها وشعبها من كل مكروه، كما رحب الوالد الشيخ عبدالله بن صقر بن ماجد آل صقر قائلاً: مرحباً خادم الحرمين الشريفين.. مرحباً ملك القلوب.. مرحبا ملك العطاء.. مرحباً ملك الإنسانية.. إنها كلمات عميقة يرددها الصغير قبل الكبير والقلوب قبل الألسن فرحاً وابتهاجاً بعودة سيدي خادم الحرمين الشريفين سالماً معافى بعد رحلته العلاجية خارج البلاد، كان حينها ملايين البشر يلهثون بالدعاء صباح مساء بأن يشفيه الله ويعيده سالماً إلى أرض الوطن، كيف لا؟ وهو صاحب الإسهامات الكبيرة للكثير من منجزات الوطن، لذا لا يسعني إلا أن ارفع لولي العهد وللنائب الثاني أسمى آيات التهاني والتبريكات ولكافة أفراد الأسرة المالكة الكريمة وللشعب السعودي النبيل بمناسبة شفاء ملك القلوب وعودته إلى أرض الوطن.
كما جسد محافظ العقيق سابقاً مانع محمد آل صقر الدوسري مشاعره قائلاً: مليكنا المفدى ملك القلوب ملك الإنسانية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظك الله من كل سوء. في القلب تسمو لك كل المشاعر، وفي النفس لك إخلاص ووفاء، وفي كل غيب ندعو لك بالابتهاج.
إن الأهالي يتطلعون لعودة خادم الحرمين الشريفين ملك الإنسانية ليواصل "رعاه الله "مسيرة الخير والبناء مؤكدين أن عودته لأرض الوطن وشعبه الذي أحبه تعد فرحة للوطن كله وللأمة الإسلامية في مشارق الأرض ومغاربها. كيف لا وهو الملك البسيط بساطة في تلقائية وتواضع بعفوية... وقلبه الحنون الناصع، فالوطن جميعه بمشاعره وأحاسيسه يرفع أكف الضراعة إلى الله عز وجل أن يعيده إليهم سالما يتمتع بالصحة والعافية وان يمد في عمره حفظ الله بلادنا وقادتها من كل سوء ومكروه وأدام عليها نعمة الأمن والسلامة والإسلام.
كما رحب المقدم فني المتقاعد ابراهيم بن محمد آل صقر بملك العلم والوفاء قائلاً:
تعيش مملكتنا الغالية قيادة وشعبا هذه الأيام المباركة أفراح ومسرات بمقدم ملك العلم والوفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز قائد القوات المسلحة إلى أرض الوطن بعد أن من الله عليه بالصحة والعافية، فلقد تابع الشعب السعودي، بل والعربي العملية الصحية التي أجريت لخادم الحرمين يحفظه الله بشوق وحرارة متضرعين إلى الله بالدعاء بأن يمن عليه بتمام الصحة والعافية وأن يعيده إلى أرض الوطن سالما معافى، لذا يسرني أن أرفع لمقام ولي العهد وإلى النائب الثاني وللأسرة المالكة وللشعب السعودي النبيل أسمى آيات التهاني بعودة ملك الإنسانية إلى أرض الوطن وهو ينعم بالصحة والعافية.
فيما أعرب المقدم الركن محمد بن فهاد بن ماجد آل صقر عن مشاعره الفياضة بهذه المناسبة قائلاً: الحمد لله وكفى والصلاة والسلام على النبي المصطفى وبعد ... فبمناسبة عودة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود سالما معافى إلى ارض الوطن يشرفني أن أقدم التبريكات لولى العهد ولنائب الثاني وللأسرة المالكة والشعب السعودي بعودة ملك القلوب إلى أرض الوطن وهو بالصحة والعافية، وكما جدد أجدادنا الوفاء للدولة والمشاركة في توحيد المملكة العربية السعودية مع صقر الجزيرة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن يرحمه الله ها نحن نجدد الوفاء للدولة، وذلك بمشاركتنا في حرب درع الجنوب والتي تكللت بالنصر المؤزر لقواتنا المسلحة وشعبنا السعودي. فأدام الله الأمن والأمان على بلدنا المقدس. وحفظ قادتنا من كل مكروه. أما رجل الأعمال صقر بن محمد آل صقر فقال: نحمد الله على نعمه المتتالية وعلى آلائه المتوالية على هذا البلد العظيم وقائده الكريم فلك الحمد سبحانك على منتك وفضلك بعودة قائدنا المحنك إلى وطنه وشعبه فمرحباً بك ان هذا الوطن بمقدراته ومدخراته يكن لك ولاءً وحباً وصدقاً وعمقاً في دواخله حتى ارتوت منه الصدور والدور فكل فرد في هذا الوطن المعطاء يلهج قلبه ولسانه بآيات الحمد على عودتكم المجيدة ويشكر المولى على سياستكم الرشيدة فلقد بلغ بكم هذا الوطن آفاق المجد والسؤدد أدام الله أبانا في ثوب الصحة والعافية وأدام وطننا شامخاً في ظلكم الوارف، كما حمد عميد كلية التربية بمحافظة وادي الدواسر الدكتور عبدالله بن محمد الصقر الله أن من على خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية قائلاً: إن مشاعر الابتهاج والفرح والسرور لتغمر قلوبنا وتثلج صدورنا بمناسبة شفاء مليكنا حفظه الله سائلين الله عز وجل ان يتم عليه السلامة والشفاء وان يلبسه ثوب الصحة والعافية
يشرفني يا ملك العلم أن ارفع لمقامكم باسمي وباسم منسوبي كلية التربية بمحافظة وادي الدواسر اصدق التهاني وأجمل التبريكات بشفائكم، فالحمد والثناء لله الذي استجاب لدعوات شعبكم وأبنائكم واقر أعينهم برؤيتكم باتم صحة وعافية حيث أن وجودكم بيننا مصدر سعادة حيث كنت ولا تزال القائد المظفر المنصور بإذن الله الذي تم على يديك العديد من الانجازات والتطورات التي تشهدها بلادنا فبوركت حيثما كنت وأطال الله بقاءك.
من جانبه حمد الملازم أول صقر بن عبدالله آل صقر الله بعودة خادم الحرمين الشريفين قائلاً: الحمد لله الذي حقق آمال الشعب السعودي الوفي بعودة الملك العادل، الملك الصالح.. الذي حقق الله على يديه كثيرا من الآمال لشعبه المحب الوفي قائد مسيرة هذه البلاد خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن سالما معافى.. فقد كانت الألسن تلهج بالدعاء وتتضرع إلى الله أن يمن عليه يحفظه الله بتمام الصحة والعافية أن يشفي ملك الإنسانية صاحب الأيادي البيضاء، وصاحب القلب الرحيم، وصاحب البسمة المشرقة.
والحمد لله قد تحققت الآمال.. وتقبل الله الدعاء، وعاد يحفظه الله إلى أرض الوطن مصحوبا برعاية الله. فما أكرم الله سبحانه وتعالى وأعظمه !!.. فمرحبا بك بين أبناء شعبك المحب وجعل الله أيامنا كلها أفراح بلقاء من نحب، كما عبر الأستاذ هذال محمد صقر بهذه المناسبة قائلاً: لقد عمت الفرحة المملكة العربية السعودية عامة بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز إلى أرض الوطن وهو بأتم الصحة والعافية ليحتفل أبناء هذه البلاد بمليكهم وقائد مسيرتهم الذي بادلهم الحب والعطف والمشاعر الفياضة وقدم لهم المشاريع العملاقة. فأهلا وسهلا بك يا ملك القلوب، لذا لا يسعني إلا أن ارفع لمقام ولي العهد وللنائب الثاني وللأسرة المالكة والشعب السعودي أسمى آيات التهاني والتبريكات بعودة أب الجميع.
عبدالله بن محمد
مانع بن محمد
العقيد ابراهيم
المقدم ركن محمد فهاد
صقر محمد
د. عبدالله محمد
الملازم صقر
هذال محمد


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.