جهات محلية ودولية تناقش الاستدامة البيئية والفرص الاستثمارية    أمطار متوسطة إلى غزيرة على معظم مناطق المملكة    محرز: هدفنا القادم الفوز على الهلال    "روشن 30".. الهلال في مواجهة التعاون والاتحاد أمام أبها    "ريمونتادا" مثيرة تمنح الرياض التعادل مع الفتح    المملكة: صعدنا هموم الدول الإسلامية للأمم المتحدة    "جوجل" تدعم منتجاتها بمفاتيح المرور    تزويد "شات جي بي تي" بالذاكرة    وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل الجوية    شراكة بين "البحر الأحمر" ونيوم لتسهيل حركة السياح    بدء تحقيق مكافحة الإغراق ضد واردات "ستانلس ستيل"    ربط ميناء جدة ب "بورتسودان"    بدء إصدار تصاريح دخول العاصمة المقدسة إلكترونياً    " عرب نيوز" تحصد 3 جوائز للتميز    "تقويم التعليم"تعتمد 45 مؤسسة وبرنامجًا أكاديمياً    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    نائب وزير الخارجية يلتقي نائب وزير خارجية أذربيجان    «التجارة» ترصد 67 مخالفة يومياً في الأسواق    فصول ما فيها أحد!    أحدهما انضم للقاعدة والآخر ارتكب أفعالاً مجرمة.. القتل لإرهابيين خانا الوطن    وزير الطاقة: 14 مليار دولار حجم الاستثمارات بين السعودية وأوزبكستان    «الاحتفال الاستفزازي»    سعودية من «التلعثم» إلى الأفضل في مسابقة آبل العالمية    وفيات وجلطات وتلف أدمغة.. لعنة لقاح «أسترازينيكا» تهزّ العالم !    ب 3 خطوات تقضي على النمل في المنزل    شَرَف المتسترين في خطر !    لجنة شورية تجتمع مع عضو و رئيس لجنة حقوق الإنسان في البرلمان الألماني    الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع    انطلاق ميدياثون الحج والعمرة بمكتبة الملك فهد الوطنية    الخريجي يشارك في الاجتماع التحضيري لوزراء الخارجية للدورة 15 لمؤتمر القمة الإسلامي    في دور نصف نهائي كأس وزارة الرياضة لكرة السلة .. الهلال يتفوق على النصر    136 محطة تسجل هطول الأمطار في 11 منطقة بالمملكة    مقتل 48 شخصاً إثر انهيار طريق سريع في جنوب الصين    تشيلسي يهزم توتنهام ليقلص آماله بالتأهل لدوري الأبطال    كيف تصبح مفكراً في سبع دقائق؟    يهود لا يعترفون بإسرائيل !    قصة القضاء والقدر    تعددت الأوساط والرقص واحد    ليفركوزن يسقط روما بعقر داره ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي    كيفية «حلب» الحبيب !    اعتصامات الطلاب الغربيين فرصة لن تعوّض    وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل الجوية ويشهد تخريج الدفعة (103)    من المريض إلى المراجع    أمير جازان يطلق إشارة صيد سمك الحريد بجزيرة فرسان    بيان صادر عن هيئة كبار العلماء بشأن عدم جواز الذهاب للحج دون تصريح    القبض على فلسطيني ومواطن في جدة لترويجهما مادة الحشيش المخدر    مركز «911» يتلقى (2.635.361) اتصالاً خلال شهر أبريل من عام 2024    نائب أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على عبداللطيف بن عبدالرحمن آل الشيخ    مباحثات سعودية فرنسية لتوطين التقنيات الدفاعية    للتعريف بالمعيار الوطني للتطوع المدرسي بتعليم عسير    مستشفى خميس مشيط للولادة والأطفال يُنظّم فعالية "التحصينات"    "التخصصي" العلامة التجارية الصحية الأعلى قيمة في السعودية والشرق الأوسط    المنتخب السعودي للرياضيات يحصد 6 جوائز عالمية في أولمبياد البلقان للرياضيات 2024    مبادرة لرعاية المواهب الشابة وتعزيز صناعة السينما المحلية    الوسط الثقافي ينعي د.الصمعان    ما أصبر هؤلاء    حظر استخدام الحيوانات المهددة بالانقراض في التجارب    هكذا تكون التربية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«لوفتهانزا» تقدم درجة أولى جديدة على متن الإيرباص A380
نشر في الرياض يوم 27 - 05 - 2010

كشفت لوفتهانزا عن أحدث مقصورات الدرجة الأولى التي تعتبر الأكثر هدوءاً في العالم، وذلك بالتزامن مع تسلمها أولى طائراتها من طراز إيرباص A380 في فرانكفورت بألمانيا. وقد تم تطوير الدرجة الأولى الجديدة بالتنسيق مع ركاب لوفتهانزا، حيث تم تنظيم أكثر من 2000 دراسة و10 ورش عمل خلال مراحل التطوير، بهدف تعزيز مشاركتهم في تطبيق المفهوم الجديد للمقصورة، وتقييم مقاعد الطائرة ومراعاة اقتراحاتهم في تنفيذ التصاميم النهائية.
وبناء على الدراسات التي أجريت، حددت لوفتهانزا مسألة "الهدوء أثناء الرحلة" كأهم العوامل التي يجب توفرها في مقصورة الدرجة الأولى. وبهدف ضمان أقصى درجات الهدوء لركاب هذه الدرجة الفخمة، قامت لوفتهانزا بتركيب مواد عازلة للصوت كالستائر والقواطع والسجاد داخل الطائرة.
وخلال عرضه التوضيحي الخاص بالدرجة الأولى الجديدة، قال تيري أنتينوري، عضو مجلس إدارة لوفتهانزا المسؤول عن شؤون التسويق والمبيعات: "توفر طائرات إيرباص A380 تجربة طيران من الطراز الأول، فأبعاد هذه الطائرات والمزايا التي توفرها تجعل من السفر على متن هذه الطائرة تجربة فريدة بحد ذاتها، حيث تضمن الراحة المطلقة للركاب في كافة درجات السفر الثلاث. ويسعدنا كثيراً أن نقدم هذا المفهوم الاستثنائي والحصري لمقصورة الدرجة الأولى الجديدة التي تم تصميمها وفق آراء وتطلعات ركابنا".
من ناحية أخرى، توفر الدرجة الأولى لركابها المزيد من الإضاءة والترفيه والراحة والمساحات، وقد تم تطويرها من قبل "لوفتهانزا تكنيك" المزود الرائد عالمياً لخدمات صيانة وتصليح وتجديد الطائرات.
وقال خواكيم شتاينباخ، نائب الرئيس للمبيعات والخدمات في لوفتهانزا لجنوب شرق أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وباكستان: "إن تعاوننا مع عملائنا في مراحل تصميم الطائرة يعكس التزام لوفتهانزا الدائم بتوفير أفضل معايير الخدمة والجودة لركابها. وقد اخترنا شركة لوفتهانزا تكنيك لما لديها من خبرة واسعة في مجال التصاميم الداخلية وتطوير الطائرات الخاصة بكبار الشخصيات والمسؤولين والأثرياء، وحرصنا على توظيف هذه الخبرات في تطوير مقصورة الدرجة الأولى الجديدة بما يرسي معايير جديدة ويوفر تجربة مذهلة حتى بالنسبة للمسافرين الذين اعتادوا السفر في أجواء فخمة وراقية".
يشعر الراكب برحابة المقصورة عند دخوله، وتوفر المساحات الموزعة بسخاء والأضواء المخفية أجواء ترحيبية جذابة. وقامت رفت لوفتهانزا تصميم مقصورات منفصلة بناء على طلب معظم الركاب الذين شملتهم الإحصائية حيث فضل معظم المسافرين الحصول على مقصورة ذات مساحة مفتوحة ولكن بالمقابل أضافت لوفتهانزا قواطع مرنة تسمح لركاب الدرجة الأولى بتعديل وضعيتها للتحكم بدرجة الخصوصية التي يودون الحصول عليها.
وأما المقعد المطور حديثاً فهو مصمم بحيث يجمع بين التصميم العملي والآمن والمريح بنفس الوقت كما يمكن تعديله ليصبح مستو تماماً بطول 2.07 متراً وعرض 80 سم، يوفر هذا المقعد مساحة واسعة تمنح المسافر نوماً هانئاً ومريحاً.
ويعتبر نظام ترطيب الهواء، النظام الأول من نوعه الذي يتم تركيبه على متن طائرة تجارية، بالإضافة إلى نظام الإضاءة الذي يتم تعديله وفقاً لأوقات اليوم، وهو ما يضمن المزيد من الراحة والرفاهية للمسافرين.
وتوفر الطائرة أيضاً حماماً فاخراً بدلاً من المرحاض، حيث يحوي أمكنة للاستحمام وتغيير الملابس بمساحة رحبة تتيح المسافر حرية كبيرة في الحركة.
يمكن لمسافري درجة رجال الأعمال على متن طائرات لوفتهانزا A380التمتع بفرصة الحصول على مقعد قابل للتحويل إلى سرير مريح بطول 2 متر. فمقارنة مع مقصورة درجة رجال الأعمال السابقة، تأتي المقصورة الجديدة مع المزيد من مزايا الراحة والرفاهية، كما قامت لوفتهانزا بإضافة وحدة تحكم جديدة ومطورة لنظام الترفيه. وبفضل صناديق الأمتعة الأكبر على متن طائرات A380، سيتمتع ركاب درجة رجال الأعمال بمزيد من مساحة التخزين.
وبالتعاون مع أشهر المصممين في العالم، تم تزويد الدرجة السياحية أيضاً بمقاعد جديدة- تماماً كما هو الحال في الدرجة الأولى.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.