«أرامكو» تواصل أرباحها التاريخية لمساهميها.. بقيمة 116.5 مليار ريال    الهلال على أعتاب لقب الدوري (19)    أمير الشرقية ونائبه يتلقيان تهاني الرزيزاء بتأهل القادسية لدوري روشن    مهما طلّ.. مالكوم «مالو حلّ»    «الشورى» يسأل «الأرصاد»: هل تتحمل البنى التحتية الهاطل المطري ؟    «إنفاذ»: 30 مزاداً لبيع 161 عقاراً    عدالة ناجزة وشفافة    برعاية وزير الإعلام.. تكريم الفائزين في «ميدياثون الحج والعمرة»    محمد عبده اقتربت رحلة تعافيه من السرطان    4 أمور تجبرك على تجنب البطاطا المقلية    وزير الخارجية الأردني ونظيره الأمريكي يبحثان الأوضاع في غزة    جامعة طيبة تختتم مسابقة «طيبة ثون»    أمين الرياض يحضر حفل سفارة هولندا    مساعد رئيس الشورى تلتقي وفداً قيادياً نسائياً هولندياً    أمير المدينة يستعرض جهود جمعية «لأجلهم»    التأكيد على الدور السعودي في مواجهة التحديات    أمير نجران يقلد مدير الجوازات رتبة لواء    بيئةٌ خصبة وتنوّعٌ نباتي واسع في محمية الملك سلمان    استعراض المؤشرات الاستراتيجية لتعليم جازان المنجز والطموح    «التواصل الحضاري» يعزز الهوية الوطنية    بدء أعمال ملتقي تبوك الدولي الأول لتعزيز الصحة    أمير المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة ال60 من طلاب الجامعة الإسلامية    النفط يرتفع مع تعقّد محادثات الهدنة وتصاعد مخاطر الإمدادات    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    سحب لقاح أسترازينيكا عالمياً لتسببه بآثار جانبية نادرة وخطيرة    الاتحاد يطرح تذاكر مواجهة الاتفاق .. في الجولة 31 من دوري روشن    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    ديميرال: اكتفينا ب«ساعة» أمام الهلال    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    رحلة استجمام الى ينبع البحر    أسواق ومسالخ العاصمة المقدسة تحت المجهر    اللجنة الأولمبية الدولية تستعين بالذكاء الاصطناعي لحماية الرياضيين من الإساءات خلال الأولمبياد    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    تحذير قوي    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    الحرب العبثية في غزة    اقتصاد المؤثرين    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    جامعة الملك سعود تستضيف مؤتمر" العلوم الإدارية"    غاب مهندس الكلمة.. غاب البدر    عبدالغني قستي وأدبه    بدر الحروف    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    تحويل «التحلية» إلى «الهيئة السعودية للمياه»: أمن مائي.. موثوقية.. استدامة وابتكار    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    الفوائد الخمس لقول لا    بدء التسجيل ب"زمالة الأطباء" في 4 دول أوروبية    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



السليم:«الرياض»صحيفةكل قارئ وهي قلب عنيزة النابض
بعد رعايته لحفل سحوبات الجوائز الكبرى في المهرجان
نشر في الرياض يوم 31 - 08 - 2009

أطلق محافظ عنيزة رئيس لجنة تنمية السياحة المهندس مساعد بن يحيى السليم على صحيفة الرياض لقب "صحيفة كل قارئ" وقال بأنها "هي القلب النابض لعنيزة , وعنيزة هي جريدة الرياض وجريدة الرياض هي عنيزة" جاء ذلك في تصريح صحفي عقب رعاية سعادته لحفل السحب على جوائز مهرجان التسوق الكبرى , على مسرح مجمع عنيزة مول , حيث كان في استقباله عند وصوله مقر الحفل ويرافقه وكيل محافظة عنيزة الأستاذ فهد السليم والأستاذ احمد بن ضيف التميمي عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية رئيس المهرجان والأستاذ أنور عبدالعزيز الدبيان أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بعنيزة والأستاذ محمد الناصر المدير التنفيذي لمجمع عنيزة مول نائب رئيس المهرجان والأستاذ عبدالله الشمسان المشرف العام وعدد من المسئولين , وفور وصوله قدمت طفلة باقة من الزهور , ثم بدئ الحفل الخطابي بكلمة لرئيس المهرجان الأستاذ احمد الضيف رحب في بدايتها بسعادة محافظ عنيزة ووكيل المحافظة وقدم شكره لهم على تشريفهم ورعايتهم لحفل السحب على ثاني جوائز المهرجان الكبرى وهي سيارة موديل 2010 , وأشار إلى أن المهرجان مستمر في توزيع جوائزه الكبرى وهي ست سيارات خلال ما تبقى من أيام الشهر الكريم حيث سيتم السحب على سيارة مساء كل يوم جمعة داخل مجمع عنيزة هذا الصرح الحضاري الذي يحتضن اغلب فعاليات المهرجان كما سيكون هناك سحب آخر في الشارع التجاري وأسواق الجديدة ليكون التوزيع العادل حتى تغطي الفعاليات كل المراكز التجارية بالمحافظة , عقب ذلك القى الأستاذ محمد الناصر نائب الرئيس المهرجان كلمة جاء فيها: نجتمع اليوم في هذا المعلم الحضاري ( مجمع عنيزة مول ) ونحن كإدارة مشرفة أكثر سعادة وترحيبا بكم وبصحبكم الكرام في واحدة من مناسبات مهرجان التسوق الذي وضع المجمع إمكاناته بالكامل لخدمة المهرجان كشريك رئيسي وفاعل.. ونحن إذ نسجل سعادتنا بتشريفكم فان الأمل كبير أن تكون صورة المجمع الحالية قد نالت رضاكم لعلمنا أنكم أكثر حرصا منا على نجاحه تماما كما هو حرصكم حفظكم الله على نجاح أي مشروع تجاري يقام في المحافظة الغالية.. وسيبقى مجمع عنيزة مول مع كل مناشط عنيزة كخطة إستراتيجية وضعتها شركة تطوير عنيزة التابعة لمجموعة الزامل التي ترى من عنيزة من زاوية أكثر شمولية وتضع خدمة عنيزة فوق كل مصالحها..
إحدى الزهرات تقدم باقة من الزهور للمحافظ
ثم القى أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بعنيزة الأستاذ أنور الدبيان كلمة قال فيها: ان المهرجان وضع عبارة ( عنيزة متعة التسوق ) شعارا له ووضعت الغرفة قاعدة ( عنيزة استثمار واعد ) شعار آخر وهدفنا إيصال المعني الحرفي للجملتين للمتسوق من داخل عنيزة ومن خارجها من خلال المهرجان مستغلين الإمكانات المتاحة كوسائل الإعلام والفعاليات اليومية ونشرة وموقع المهرجان للوصول إلى اكبر عدد ممكن من المتسوقين ونحمد الله ونشكره أن الصورة التي ننشدها في الغرفة قد بدأت ملامحها وستكون أكثر وضوحا خلال ما تبقى من عمر المهرجان بإذن الله وتوفيقه.. إلى ذلك القى الشباب ريان الوهيب قصيدة بعنوان ( باريس نجد ) نالت استحسان الحضور ثم شارك سعادة وكيل المحافظة الأستاذ فهد بن حمد السليم بالسحب على الجوائز الأسبوعية كما شارك بالسحب نائب رئيس لجنة الأهالي الأستاذ مساعد السناني ومدير شرطة عنيزة ومدير مرور عنيزة وقائد الدوريات بعنيزة.. اثر ذلك جاءت اللحظة المرتقبة بالسحب على الجائزة الكبرى حيث تفضل محافظ عنيزة بالسحب وأعلن اسم الفائزة وهي هيام خليل الذيابي وقد فازت بسيارة موديل 2010 .
عقب ذلك أدلى سعادة المحافظ بتصريح للإعلاميين جاء فيه : مرة أخرى يؤكد المهرجان قوته من خلال هذا الحفل البديع والتنظيم الرائع والحضور اللافت واعتبر أن مشاركة مجمع عنيزة جاءت إضافة مهمة للمهرجان واشكر القائمين عليه على المشاركة الفاعلة واحمد الله أن نجاح مجمع عنيزة سيكون دافعا بإذن الله لان يكون هناك أكثر من مجمع في عنيزة بعد أن ثبت قوة أسواق عنيزة وقدرتها على الجذب والمنافسة .. وعرج السليم في حديثه للقوة الإعلامية للمهرجان مشيرا في هذا الصدد للدور الإعلامي الكبير الذي تقوم به صحيفة الرياض والتي أطلق عليها سعادته لقب ( صحيفة كل قارئ ) من خلال الرسالة اليومية التي تقدمها الصحيفة عن المهرجان وقال في هذا الصدد : إن وجود رسالتين عن مهرجانات عنيزة معاً في صحيفة واحدة يؤكد أن ال( الرياض ) مع عنيزة على الدوام وهي فرصة أن أقدم شكري وتقديري العميق وشكر أبناء عنيزة كافة لأخي العزيز الأستاذ تركي بن عبدالله السديري رئيس التحرير على مواقفه الايجابية وبلا شك فإن عنيزة استفادت كثيراً من قوة صحيفة الرياض الرائدة واتساع قاعدة قرائها بمعنى أن مهرجانات عنيزة يتابعها الجميع من خلال صحيفة الجميع , وأضاف السليم أن جريدة ( الرياض ) هي القلب النابض لعنيزة وعنيزة هي جريدة الرياض وجريدة الرياض هي عنيزة , مقدراً كافة الجهود التي يبذلها فريق العمل في الصحيفة.
بعد ذلك قدم رئيس المهرجان الأستاذ احمد الضيف هدية خاصة لسعادة المحافظ وسعادة وكيل المحافظة كما قدم الأستاذ محمد الناصر نائب الرئيس درعين للمحافظ ووكيل المحافظ.. وفي ختام الحفل قام الجميع بجولة شاملة على أركان المجمع.
السليم يعلن اسم الفائزة بالجائزة الكبرى
ريان الوهيب يلقي قصيدة (باريس نجد)
السليم يسلم أحد الفائزين الجائزة الأسبوعية
حضور قوي لحفل السحوبات الكبرى
درع تذكاري لمحافظ عنيزة
جانب من الحفل
محافظ عنيزة يكرم إحدى الزهرات
الحضور خلال الجولة في المول


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.