أمير المدينة يستقبل جمعا من المواطنين في الجلسة الأسبوعية    أمير حائل يخص جلسته للحديث عن الميز النسبية التي تمتلكها المنطقة    "البواني" القابضة تمدد رعايتها لجمعية ترميم الخيرية    بأغلبية 55 صوتا.. «كرماني» رئيساً لمجلس خبراء القيادة في إيران    أكثر من 5.5 مليون عملية إلكترونية عبر «أبشر» في أبريل الماضي    مايكروسوفت تكشف عن فئة جديدة من الأجهزة المزودة بالذكاء الاصطناعي    موعد مباراة الهلال والطائي..والقنوات الناقلة    عرض سعودي يقرب ماكسيمان من الرحيل عن الأهلي    الشباب يتوصل لاتفاق مع لاعب بنفيكا رافا سيلفا    إصدار 246 خريطة مكانية لحالة التصحر بالسعودية لمواجهة تدهور الأراضي    حرس الحدود يحبط تهريب 295 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    استمرار هطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    أبل تخطط لإضافة الذكاء الاصطناعي للإشعارات    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    مجموعة الدكتور سليمان الحبيب تحصل على اعتماد برنامج زمالة جراحات السمنة    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    طموحنا عنان السماء    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    أمير القصيم يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة براعم القرآن الكريم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



المرزوقي (رئيساً) للاتحاد بلا منازع والبلوي يتكفل بالمديونيات
القاروب يطالب بتعديل لوائح الانتخاب واتفاق بإخفاء الأعضاء
نشر في الرياض يوم 09 - 07 - 2009

اكتسح الدكتور خالد المرزوقي سباق رئاسة نادي الاتحاد بفارق 138 صوتاً عن أقرب منافسيه مدحت قاروب (8 أصوات) وعادل جمجوم (7 أصوات) ليظفر بكرسي الرئاسة الساخن لمدة أربع سنوات مقبلة، وشارك 161 عضواً من بين 247 عضو شرف وعضواً عاملاً ولاعبين، ليحقق النسبة القانونية المطلوبة لانعقاد الجمعية العمومية نظامياً.
وبدأ فتح صناديق الاقتراع عند الساعه الثانية ظهراً وأغلقت الساعة السابعة مساء، وحضر عضو الشرف منصور البلوي في اللحظات الأخيرة للإدلاء بصوته ثم غادر مقر النادي ولم يحضر اجتماع الجمعية العمومية.
وكان رئيس مكتب رعايه الشباب في جدة صالح الدعيجي قد افتتح اجتماع الجمعية بكلمة أكد فيها أن أعضاء شرف الاتحاد قدموا كل التسهيلات لإنجاح الجمعية، كما شكر إداره المهندس جمال ابوعمارة على توفير جميع الأوراق المطلوبة وقوائم المركز المالي لاعتمادها من الرئيس العام لرعايه الشباب، ثم بدأ أمين عام النادي والرئيس المكلف محمد اليامي بتقديم تقرير مفصل عن أبرز إنجازات النادي والبطولات التي تحققت في عهد المهندس جمال ابوعمارة، ثم كشف أمين الصندوق أحمد حناوي المركز المالي للنادي في فترة رئاسة المهندس جمال ابوعمارة من 2/ 12/ 2007 الى 7/ 7 /2009. إذ أكد أن إيرادات النادي بلغت 187 مليوناً فيما بلغت مصروفات النادي 189 مليوناً، وكان من أبرز المصروفات تجديد عقود اللاعبين التي بلغت 113 مليون ريال و59 مليون ريال قيمة تجديد عقود اللاعبين، إلى جانب مطالبات علي النادي بقيمه 20 مليون ريال، وهناك مبالغ مالية تحت التحصيل وهي 15 مليوناً من جزر البندقية، 2 مليون ريال قيمة عقد اللاعب البرازيلي ليما، و18مليون ريال حصة اللاعب فاقنر، ثم أعلن الرئيس المستقيل المهندس جمال أبوعمارة أن منصور البلوى سيتكفل بالمطالبات المالية المترتبة على النادي، وسيلتزم بتقديم ضمان بنكي بقيمة تلك المطالب للاتحاد السعودي لكرة القدم؛ ثم أعلن مدير مكتب رعاية الشباب بجدة صالح الدعيجي عن اكتمال النصاب ونظامية الجمعية.
جانب من عملية فرز الأصوات
وأعلن الرئيس الجديد قائمة مجلس ادارته بالانتخاب وهم:
طارق لنجاوي وفراس التركي وفيصل كيال ومحمد اليامي وحامد البلوى وسليمان السحيم وعبدالحكيم سحاب وحاتم الغامدي وعادل باقس وعمر الحميدان.
قاروب: أرفض الحديث
طالب مدحت قاروب أحد المرشحين في الجمعية تعديل لائحة الانتخابات الرياضية حتى تواكب تطور الرياضة السعودية، على حد قوله، وأضاف: "كان هناك اتفاق جنتلمان مع الأمير خالد بن فهد للتحفظ على قائمة أعضاء مجلس إدارتي المرشحة وتقديمها وقت طلبها، ولكنني تفاجأت بلجنة رعاية الشباب تؤكد أنني أرسلت الأسماء بعد فوات الأوان، مع أنني قمت بإرسالها في الوقت النظامي ولكن حفاظاً على الجمعية وخشية التصادم فضلت نجاح الانتخابات وفضلت الصمت، كذلك أهنئ المرزوقي وأتمنى له التوفيق وأن يواكب طموحات جماهير الاتحاد المقبلة".
جمجوم: انتصار للجميع
أكد عادل جمجوم أن انتصار خالد المرزوقي هو انتصار لكل الاتحاديين في هذه الجمعية "خسارتي بفارق كبير من الأصوات لا تعنى أي تفسير آخر بل كانت رغبة وطموحات الجماهير الاتحادية وقد فعلت كل ما في وسعي لكي أنجح رئيساً للاتحاد ولكن التوفيق بيد الله".
من جهة أخرى من المتوقع أن يعقد أول اجتماع للإدارة الجديدة اليوم (الخميس) من أجل توزيع المهام الرسمية للأعضاء.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.