وزير الحرس الوطني يستقبل قائد القطاع الأوسط بالوزارة    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (21) من طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي    وزير الدفاع ونظيره البوركيني يبحثان التعاون والتطورات    القيادة تعزي البرهان في وفاة ابنه    ولي العهد يعزي رئيس الإمارات    أخضر تحت 19 يقيم معسكراً إعدادياً    استمرار الإنفاق الحكومي    فيصل بن بندر يدشّن سبعة مشاريع لتصريف مياه السيول والأمطار في الرياض    أنسنة المدن    عقوبات مالية على منشآت بقطاع المياه    موجز    طيران ناس يطلق خطة توسعية ضخمة في السوق الإماراتي    ريادة إنسانية    قصف إسرائيلي مكثف على رفح    أبو الغيط يحذّر من «نوايا إسرائيل السيئة» تجاه قطاع غزة    الزعيم العالمي ما له حل    موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة من الهلال    مالكوم: فوز ثمين.. وجمهور الهلال «مُلهم»    الهلال يتغلب على الأهلي والاتحاد يتجاوز الابتسام    فريق القادسية يصعد "دوري روشن"    لاعب الهلال "الشهري" يحصل على جائزة أفضل هدف في الجولة 30    ثتائي آرسنال على رادار أندية روشن    «الانضباط» تغرم الاتحاد وحمدالله    يسرقان مجوهرات امرأة بالتنويم المغناطيسي    افتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي.. الصمعاني: ولي العهد يقود التطور التشريعي لترسيخ العدالة والشفافية    وزير العدل يفتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي في الرياض    اختتام "ميدياثون الحج والعمرة" وتكريم المشروعات الفائزة والجهات الشريكة    أيقونة العشق بدربن عبد المحسن    لماذا تكتبون، ولمن؟    الميزان    اكتشاف الرابط بين النظام الغذائي والسرطان    المعالجة الذاتية    كيف يحدث التسمُّم الغذائي ؟    جواز السفر.. المدة وعدد الصفحات !    أفضل منشأة في تطبيق اللغة العربية وتمكينها    يتوارى البدر.. ولكنه لا يغيب !    أكذوبة «الزمن الجميل» و«جيل الطيبين»..!    الحرب على غزة.. محدودية الاحتواء واحتمالات الاتساع    الهواية.. «جودة» حياة    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة ال21 من طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي    المسافر راح.. وانطفى ضي الحروف    المتشددون يطالبون باقتحام رفح.. وذوو الأسرى: أعيدوا أبناءنا أو نحرق إسرائيل    إحباط تهريب 27 كلغ من الكوكايين في إرسالية بطاطس    مناورات نووية روسية رداً على «تهديدات» غربية    «سعود الطبية» تقلص فترات علاج زراعات الأسنان    بايدن يحذّر نتانياهو مجددا من أي اجتياح لرفح    اجتماع سعودي-بريطاني يبحث "دور الدبلوماسية الإنسانية في تقديم المساعدات"    الشورى: سلامة البيانات الشخصية تتطلب إجراءات صارمة    "آل هادي" إلى رتبة "لواء" ب"الشؤون القانونية للجوازات"    أمير منطقة تبوك يستقبل أمين مجلس منطقة جازان ويشيد بدور المرأة في دفع عجلة التنمية    القبض على مقيم بمكة المكرمة لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر    تقديم الاختبارات النهائية بمدارس مكة    خطط وبرامج لتطوير المساجد في الشرقية    وحدة الأمن الفكري بالرئاسة العامة لهيئة "الأمر بالمعروف" تنفذ لقاءً علمياً    هيئة الأمر بالمعروف بنجران تفعّل حملة "الدين يسر" التوعوية    في نقد التدين والمتدين: التدين الحقيقي    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    مهرجان الحريد    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الاتصالات السعودية توثق عقدها مع الشباب بحوافز مالية كبيرة
الدويش يؤكد استمرار الشركة في الاستثمار الرياضي:
نشر في الرياض يوم 15 - 10 - 2008

وقعت شركة الاتصالات السعودية عقد رعاية نادي الشباب الرياضي الذي يشمل جميع أنشطة النادي لمدة عام كامل، بالاضافة إلى العديد من المزايا في حالة الفوز بأي بطولة محلية أو إقليمية أو دولية، ويستثنى من حق الدعاية في ملعب الأمير خالد بن سلطان وبقية الملاعب التي تقام عليها مباريات فريق الشباب بمدينة الرياض.
وقد وقع على العقد من جانب الاتصالات السعودية المهندس سعود بن ماجد الدويش الرئيس التنفيذي للشركة ومن جانب نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان رئيس مجلس إدارة النادي وحضر مراسم التوقيع عدد من القيادات التنفيذية بشركة الاتصالات السعودية وأعضاء مجلس إدارة نادي الشباب ولفيف من الإعلاميين.
وبدأ حفل التوقيع بكلمة للمهندس سعود بن ماجد الدويش الذي تحدث قائلاً: تفخر الشركة السعودية للاتصالات بتوقيع عقد الرعاية مع نادي الشباب والذي يعتبر من أكبر الأندية السعودية وذات الحضور الكبير على صعيد البطولات المحلية والخارجية والتي تكون عنواناً لعلاقة الشراكة بين الطرفين وزاد: نحن سعداء بتوثيق هذه الشراكة الاستراتيجية مع نادي الشباب، كما أن هذه المناسبة المهمة توثق انجازاً مهماً للاتصالات السعودية ضمن برنامجها الخاص برعاية الأندية الرياضية.
وأكد سعود الدويش بأن الشركة لن تقف عند هذا الحد، فهي مستمرة في الاستثمار في قطاع الرياضة الآخذ في التطور يوماً بعد يوم، وأردف: ان الشركة تعد بمزيد من الدعم للرياضة السعودية، وأنها ستكشف قريباً عن عدد من خططها المستقبلية في هذا المجال.
من جهته أكد خالد البلطان رئيس مجلس الإدارة بنادي الشباب فخر نادي الشباب بهذه الرعاية عندما قال: في الحقيقة نحن نفخر بتوقيع الرعاية مع شركة الاتصالات السعودية الشركة الرائدة والكبيرة في هذا المجال والتي تضع الصالح العام نصب أعينها، وأنا أطالب جميع الشبابيين بالحرص على أن تكون شركة الاتصالات هي المشغل لهم كونها شركة داعمة للفريق وشريك استراتيجي للنادي.
وقد أعلن المهندس سعود الدويش أن عقد الرعاية يشمل العديد من المميزات والخصائص والتي تساهم في استمرارية الرعاية لسنوات قادمة.
ورفض الدويش الإعلان عن أي تفاصيل مالية للعقد عندما برر ذلك قائلاً: نحن في سوق تنافسي ووقعنا العديد من العقود ولذلك نحب الاحتفاظ بجميع التفاصيل المالية.
وأشار الدويش أن هناك حوافز كبيرة للنادي وفرقة في حال تحقيق البطولات عندما قال: هناك حوافز ومكافآت تصل للعشرين مليون في حال تحقيق الفريق للبطولات.
وأشار الدويش أن الحقوق واضحة ضمن العقود الموثقة ومتمنياً الإيفاء بالعقود فيما رفض الحديث عن عقد الهلال وموبايلي عندما قال: وقع العقد يوم أمس بين الهلال وموبايلي وأتمنى إقفال هذا الموضوع.
وبدوره أوضح خالد البلطان أن فريق الشباب هو أول ناد في المملكة سيستفيد من عقد الرعاية بين الاتصالات ومانشيستر عندما قال: أحب أن أعلن نادي الشباب هو النادي الأول في المملكة والذي سيستفيد من الرعاية بين نادي مانشيستر والاتصالات السعودية. ذلك حسب ما تنص عليه بنود العقد بيننا من إرسال لاعبين ومدربين للنادي الانجليزي العريق وحسب الآلية المتبعة.وحول قناة الليث قال البلطان: بدأ التحضير للقناة منذ الموسم الماضي ولكن أردنا أن نتريث قليلاً كون الهدف يتجه لإنشاء قناة مفتوحة ولكن القناة ستواجه صعوبات كبيرة كان لا بد من الاستعانة بمؤسسة إعلامية كبيرة وسيكون النادي على مقربة من التوقيع مع تليفزيون وراديو العرب art خلال الفترة القادمة؟


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.