ميزانية إنفاق توسعي رغم العجز    400 مليار دولار حجم استثمارات الذهب    مشروع "بلدي" لأنسنة طريق الشفا الدائري بالطائف ورفع كفاءته    الأخدود لخدمة نفسه والهلال    16 ألف موظف يتأهبون لاستقبال الحجاج بمطار "المؤسس"    احتجاجات داخل الاتحاد الأوروبي ضد العدوان الإسرائيلي على غزة    لبنان: العين على «جلسة المليار اليورو»    قوات سعودية تشارك في"إيفيس 2024″ بتركيا    سمو محافظ الخرج يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة العثيم    ولي العهد يهنئ رئيس وزراء صربيا بتشكيل الحكومة    15 سنة سجناً لمواطن روّج وحاز «أمفيتامين» المخدر    35 موهبة سعودية تتأهب للمنافسة على "آيسف 2024"    «المؤتمر الدولي للقادة الدينيين» يستهل أعماله بوقفة تضامنية مع شهداء غزَّة    "الداخلية" تنفذ مبادرة طريق مكة ب 7 دول    وزير الشؤون الإسلامية يدشّن مشاريع ب 212 مليون ريال في جازان    أمير المدينة يرعى حفل تخريج طلاب الجامعة الإسلامية    المناهج في المملكة تأتي مواكبة للمعايير العالمية    أمير تبوك يشيد بالخدمات الصحية والمستشفيات العسكرية    «حِمى» أصداء في سماء المملكة    «إثراء» يسرد رحلة الأفلام السعودية في 16 عاماً عبر «متحف حكاية المهرجان»    وغاب البدر    طلاب «مصنع الكوميديا» يبدؤون المرحلة التعليمية    مشوار هلالي مشرف    القادسية يعود لمكانه بين الكبار بعد ثلاثة مواسم    «أسترازينيكا» تسحب لقاح كورونا لقلة الطلب    احذروا الاحتراق الوظيفي!    ولي العهد يهنئ رئيس وزراء صربيا بمناسبة تشكيل الحكومة الجديدة برئاسته    البدء في تنفيذ 12 مشروعاً مائياً وبيئياً بقيمة 1.5 مليار بالمنطقة الشرقية    المملكة تستضيف المؤتمر الدولي لمستقبل الطيران    9 مهام للهيئة السعودية للمياه    الفيضانات تغرق مدينة بالبرازيل    «سلمان للإغاثة» ينفذ 3 مشاريع طبية تطوعية في محافظة عدن    سعود بن مشعل يكرم متميزي مبادرة منافس    محمد بن ناصر يقلّد اللواء الحواس رتبته الجديدة    ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 أصبحت متوفّرة الآن للطلب المسبق    القبض على شخص لترويجه مادة الحشيش المخدر بالمنطقة الشرقية    انطلاق المؤتمر الوطني السادس لكليات الحاسب بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل    إضافة 3 دول جديدة للحصول على تأشيرة دخول السعودية إلكترونيا    فيصل بن نواف يدشّن حساب جمعية "رحمة" الأسرية على منصة X    «الشورى» يسأل «الأرصاد»: هل تتحمل البنى التحتية الهاطل المطري ؟    برعاية وزير الإعلام.. تكريم الفائزين في «ميدياثون الحج والعمرة»    مهما طلّ.. مالكوم «مالو حلّ»    محمد عبده اقتربت رحلة تعافيه من السرطان    4 أمور تجبرك على تجنب البطاطا المقلية    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    بدر الحروف    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    انتهاك الإنسانية    وزير الخارجية ونظيره الأردني يبحثان هاتفياً التطورات الأخيرة في قطاع غزة ومدينة رفح الفلسطينية    القيادة تعزي رئيس مجلس السيادة السوداني    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"الهلال يُحافظ على إيقاعه الساحق".. إشادة عالمية بالزعيم
نشر في الرياض يوم 03 - 04 - 2024

واصلت الصحف والمواقع العالمية اهتمامها بمسيرة نادي الهلال المذهلة خلال الموسم الحالي، بعد أن عزز "الزعيم" من رقمه القياسي العالمي في الانتصارات المتتالية، إثر الفوز على ضيفه الأخدود بثلاثية نظيفة، في الجولة ال26 من منافسات دوري روشن السعودي.
وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن الهلال استطاع تحقيق الانتصار رغم غياب هدافه الصربي ألكسندر ميتروفيتش، الذي يُعاني من الإصابة، وأضافت: "رجال المدرب جورجي جيسوس تغلبوا على الأخدود ويملكون الآن 31 فوزًا متتاليًا".
وتابعت الصحيفة واسعة الانتشار: "واصل الهلال سلسلة انتصاراته الإمبراطورية.. لم يتبق سوى 8 جولات على نهاية دوري روشن، وإذا فاز الهلال في المباريات الأربع المقبلة، فسيصبح البطل الجديد والمُستحق لهذه النسخة من الدوري السعودي للمحترفين".
وكتب موقع "d10.ultimahora" الباراغوياني: "الهلال يبقى صعب المنال ويخطو خطوة جديدة نحو لقب الدوري السعودي.. حقق الفريق انتصارًا جديدًا ولا يبدو أحد قادر على إيقافه.. صلابة دفاعية يُضيف إليها الهلال قوة هجومية لم تنقص بسبب غياب ميتروفيتش هداف الفريق".
الهلال يُحافظ على إيقاعه الساحق
من جانبه، قال موقع "clarosports" المكسيكي: "في موسم قياسي، يحافظ الهلال على إيقاعه الساحق والخالي من الهزائم، بعد فوزه على الأخدود 3-0 في مباراة ضمن الجولة 26، وهو ما يقربه من حصد لقب الدوري السعودي للمحترفين من دون نجمه الكبير البرازيلي نيمار الذي غاب عن الموسم بأكمله تقريباً بسبب الإصابة".
بدورها، اهتمت شبكة "غلوبو سبورت" البرازيلية ب"تيفو" الجماهير الهلالية قبل بداية مباراة الأخدود، الذي جاء مُستوحى من اللعبة الشهيرة "مورتال كومبات"، وظهر عقرب مُزين بألوان وشعار الزعيم في مدرجات ملعب "المملكة أرينا".
وقالت صحيفة "آبولا" البرتغالية: "تستمر سلسلة الانتصارات المتتالية لفريق خورخي جيسوس وروبن نيفيز.. حقق الهلال فوزًا جديدًا على الأخدود بنتيجة 3-0، وهي نتيجة قليلة نوعًا ما نظرًا للفارق الواضح في الجودة بين الفريقين، وبذلك يوسع الهلال الرقم القياسي العالمي للانتصارات المتتالية إلى 31 ويستمر في صدارة الدوري السعودي بشكل مريح".
فيما أوضحت صحيفة "nova" الصربية أن قوة الهلال الهجومية لم تتأثر بغياب ألكسندر ميتروفيتش، الذي سيعود إلى المباريات بعد 6 أسابيع، عقب تعافيه من الإصابة، وأشادت بالفريق الهلالي الذي استطاع تعزيز رقمه القياسي العالمي أمام الأخدود.
وكان أزرق العاصمة قد عادل الرقم العالمي، المُسجل في موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية باسم نادي ذا نيو سينتس الويلزي، الذي حقق 27 انتصارًا متتاليًا عبر كل المسابقات في عام 2016، وبعدها أضاف الهلال 4 انتصارات متتالية إلى رصيده مُعززًا من رقمه التاريخي.
وبانتصاره الأخير، رفع الهلال رصيده إلى 74 نقطة في صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 12 نقطة عن النصر صاحب الوصافة، فيما تجمد رصيد الأخدود عند 24 نقطة بالمركز الخامس عشر.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.