السواحه يناقش مع وزراء ورؤساء كبرى الشركات العالمية تعزيز الشراكة    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    برئاسة المملكة والنرويج.. اجتماع لدعم جهود حل الدولتين والاعتراف بفلسطين    أيقونة التقدم الدولي    ولي العهد يبحث مع الرئيس الفلسطيني التصعيد في غزة    الجبير وثياو يناقشان المستجدات الدولية حول حماية البيئة والحد من التصحر    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    Google Maps أولوية الحركة لأصدقاء البيئة    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    معايير دقيقة لأجمل مربّى برتقال    أعراض التسمم السجقي    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    الخروج من مستنقع الحرب !    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    الإطاحة بوافد وثلاثة مواطنين في جريمة تستر وغسيل أموال ب200 مليون ريال    القبض على عصابة سلب وسرقة    العميد والزعيم من جديد.. الهدف أغلى الكؤوس    ليفربول يتوقع بقاء صلاح    حقائق حول محادثات الاحتلال وحماس        6 نقاط تفصل بنو قادس عن دوري روشن    الشباب يسيطر على جوائز شهر أبريل في دوري روشن    محافظ العارضة يستقبل مفوض الإفتاء فضيلة الشيخ محمد شامي شيبة    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    توقيع مذكرتي تفاهم لتعزيز استدامة إدارة النفايات    اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    %97 رضا المستفيدين من الخدمات العدلية    فيصل بن بندر يستقبل مدير 911 بالرياض.. ويعتمد ترقية منتسبي الإمارة    السعودية للكهرباء تتلقى اعتماد العائد التنظيمي الموزون لتكلفة رأس المال على قاعدة الأصول المنظمة ب 6.65%    مواهب سعودية وخبرات عالمية تقود الأوبرا الأكبر عربياً "زرقاء اليمامة"    جدة: القبض على مقيمين لترويجهما مادة الحشيش وأقراصا خاضعة لتنظيم التداول الطبي    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    هيئة تطوير المنطقة الشرقية تشارك في منتدى التكامل اللوجستي 2024    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    "جائزة الأميرة صيتة" تُعلن أسماء الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة    سياسيان ل«عكاظ»: السعودية تطوع علاقاتها السياسية لخدمة القضية الفلسطينية    أمطار مصحوبة بعدد من الظواهر الجوية على جميع مناطق المملكة    منصور يحتفل بزواجه في الدمام    إطلاق المرحلة الثانية من مبادرة القراءة المتجولة    دولة ملهمة    نائب أمير مكة يطلع على تمويلات التنمية الاجتماعية    ديوانية الراجحي الثقافيه تستعرض التراث العريق للمملكة    لقاء مفتوح ل"فنون الطهي"    فئران ذكية مثل البشر    إستشاري يدعو للتفاعل مع حملة «التطعيم التنفسي»    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الزعيم العالمي يغرد بأرقامه.. النصر تاريخية في مرمى أبها..
نشر في الرياض يوم 03 - 04 - 2024

الشباب يواجه الرياض.. الاتفاق يحل ضيفاً على الفتح
واصل الهلال سلسلة انتصاراته، وخطا خطوة جديدة نحو الفوز بلقب "دوري روشن" السعودي للمحترفين، بعد فوزه على ضيفه الأخدود بثلاثة أهداف نظيفة على ملعب "المملكة أرينا" لحساب الجولة 26 من البطولة، ورفع الهلال رصيده إلى 74 نقطة في صدارة الترتيب، في حين ظل الأخدود على نقاطه ال25 في المركز 14.
تقدم الهلال بهدف عن طريق مهاجمه صالح الشهري من كرة رأسية "16"، وفي الحصة الثانية عزز البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا تقدم أصحاب الأرض من كرة انفرادية "66"، قبل أن يصادق سالم الدوسري على تفوق "الزعيم" بهدف ثالث "73"، ليؤمن الهلاليون انتصارهم ال24 في البطولة.
وفي أبها، حقق النصر فوزاً ساحقاً على أبها وحافظ على فارق ال12 نقطة بينه وبين جاره الهلال معززاً قبضته على وصافة الترتيب ليصل للنقطة 62 فيما ظل أبها على نقاطه ال22 في المركز 17.
ولعب البرتغالي كريستيانو رونالدو دوراً حاسماً في تفوق فريقه بعدما سجل هدفين من ركلتين حرتين "11 و21"، قبل أن يضيف السنغالي ساديو ماني الهدف الثالث للنصر "33"، ويعود بعدها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ويسجل رابع أهداف فريقه وهدفه الشخصي الثالث "42"، فيما وضع عبدالمجيد الصليهم بصمته بهدف خامس قبل نهاية الحصة الأولى "44".
وفي الشوط الثاني سجل عبدالرحمن غريب الهدف السادس للنصر «50"، قبل أن يختتم عبدالعزيز العليوة مسلسل الأهداف بالهدفين السابع والثامن "63 و86".
وفي حائل قلب التعاون تأخره بهدفين لفوز مثير بثلاثة أهداف ليحقق نقطته 46 في المركز الخامس بفارق الأهداف عن الاتحاد، في حين أصبح الطائي مهدداً بالهبوط بشكل كبير وتجمد رصيده عند النقطة 22 في المرتبة 16.
وتقدم الطائي بهدف حمل توقيع مدافع التعاون البرازيلي أندري جيروتو "20"، ليضيف بعدها المهاجم الكرواتي ماركو دوغاندزيتش الهدف الثاني لأصحاب الأرض مستغلاً ضعف دفاعات التعاون "30"، وحاول بعدها التعاون العودة للمباراة وهو ما تحقق بعدما قلص عبدالملك الشمري الفارق وسجل هدفاً للضيوف "45+2"، وفي الشوط الثاني نجح التعاون بتسجيل هدف التعديل بواسطة البرازيلي جواو بيدرو "73"، ليظهر محمد الكويكبي وينجح بتسجيل هدف التقدم للتعاون "86".
وفي المجمعة، تغلب الوحدة على مضيفه الفيحاء بهدفين لهدف، ليصل "الأحمر" للنقطة 30 في المركز 11 مؤقتاً، وتراجع الفيحاء للمرتبة 12 بنقاطه ال28.
تقدم الوحدة بهدف الكوستاريكي أوسكار دوراتي "47"، ليرد الفيحاء عن طريق الزامبي فاشيون ساكالا "53"، قبل أن يعود "فرسان مكة" للتقدم بهدف قائدهم البرازيلي أنسيلمو دي موراي "56".
وتختتم اليوم (الأربعاء) مباريات الجولة بإقامة مواجهتين ، ففي الرياض، يلتقي الشباب على ملعبه الرياض ، الساعة 10:00مساءً، الشباب يسعى للفوز ويحتل المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة، ومن أبرز الأسماء لدى المدرب فيتوريا المدافع متعب الحربي والمهاجم كارلوس جونيور.
وعلى الطرف الآخر، يدخل الرياض المباراة من أجل تحقيق الفوز. ويملك 25 نقطة في المركز الرابع عشر ، ومن المتوقع أن يقوم المدرب البلجيكي يانيك فيريرا بتأمين المناطق الدفاعية قبل التفكير بشن الهجمات، من أجل حصد الثلاث نقاط.
وفي الأحساء، يواجه فريق الفتح على ملعبه نظيره الاتفاق، الساعة 10:00 مساءً، الفتح يسعى لاستمرار نغمة الانتصارات، ويملك 34 نقطة في المركز الثامن، ويشهد مستوى «النموذجي» ارتفاع من خلال الجولة الماضية، ومن أبرز الأسماء المهاجم مراد باتنا.
وفي المقابل، يسعى لاعبو الاتفاق لتحقيق الفوز العاشر، ولدى «فارس الدهناء» 36 نقطة في المركز السادس، ومن المنتظر أن يدخل المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد المباراة بجميع الأوراق الرابحة من أجل الفوز والمنافسة على المراكز المتقدمة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.