المسبار الصيني «تشانغي-6» يهبط على سطح القمر بعد شهر على إطلاقه    عدا مدارس مكة والمدينة.. اختبارات نهاية الفصل الثالث اليوم    أمير تبوك يهنئ نادي الهلال بمناسبة تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين    جامعة بيشة تحتفل بتخريج الدفعة العاشرة من طلابها    توجيه الدمام ينفذ ورشة تدريبية في الإسعافات الأولية    غرامات وسجن وترحيل.. بدء تطبيق عقوبة «الحج بلا تصريح»    «الشؤون الإسلامية» بالمدينة تفعّل خدمة «فعيل» للاتصال المرئي للإفتاء بجامع الميقات    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات 2025    فيصل بن فرحان يؤكد لبلينكن دعم المملكة وقف إطلاق النار في غزة    الهلال.. ثلاثية تاريخية في موسم استثنائي    مقاطع ريلز التجريبية أحدث ميزات «إنستغرام»    لهو الحيتان يهدد السفن في المحيط الأطلسي أرجعت دراسة ل "اللجنة الدولية لصيد الحيتان"، سبب    «الصهيونية المسيحية» و«الصهيونية اليهودية».. !    سفاح النساء «المتسلسل» في التجمع !    «تراث معماري»    تكريم «السعودي الأول» بجائزة «الممارسات البيئية والحوكمة»    تعاون صناعي وتعديني مع هولندا    تعزيز العلاقات الاقتصادية مع ايطاليا    ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه    آرسنال يقطع الطريق على أندية روشن    الإسباني" هييرو" مديراً رياضياً للنصر    الاتحاد يتوّج بكأس المملكة لكرة الطائرة الشاطئية    حجاج الأردن وفلسطين يشيدون بالخدمات المقدمة بمنفذ حالة عمار    روبوتات تلعب كرة القدم!    الدفاع المدني يواصل الإشراف الوقائي في المسجد النبوي    إحباط تهريب 6,5 ملايين حبة كبتاغون في إرسالية "إطارات كبيرة"    «المدينة المنورة» صديقة للتوحد    فرنسا تستعد لاحتفالات إنزال النورماندي    بعضها أغلق أبوابه.. وأخرى تقاوم.. تكاليف التشغيل تشل حركة الصوالين الفنية    اطلاق النسخة الثالثة من برنامج "أيام الفيلم الوثائقي"    البرامج    قصة القرن 21 بلغات العالم    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    قيصرية الكتاب: قلب الرياض ينبض بالثقافة    التصميم وتجربة المستخدم    "أسبلة المؤسس" شهود عصر على إطفاء ظمأ قوافل الحجيج منذ 83 عاماً    توزيع 31 ألف كتيب لإرشاد الحجاج بمنفذ البطحاء    فرز وترميز أمتعة الحجاج في مطارات بلدانهم.. الإنسانية السعودية في الحج.. ضيوف الرحمن في طمأنينة ويسر    تركيا: تكاثر ضحايا هجمات الكلاب الشاردة    إصدار 99 مليون وصفة طبية إلكترونية    ورشة عن سلامة المختبرات الطبية في الحج    الليزر لحماية المجوهرات من التزييف    توصيات شوريَّة للإعلان عن مجالات بحوث تعزيز الصحة النفسية    شرطة الرياض تقبض على مقيمَين لترويجهما «الشبو»    النفط يستقر قبيل الاجتماع ويسجل خسارةً أسبوعيةً    بلد آمن ورب كريم    ثروتنا الحيوانية والنباتية    ضبط (5) مقيمين بالرياض إثر مشاجرة جماعية في مكان عام لخلاف بينهم    ترحيل 13 ألف مخالف و37 ألفاً تحت "الإجراءات"    شراكة بين المملكة و"علي بابا" لتسويق التمور    متنزه جدر بالباحة.. قبلة عشاق الطبيعة والسياحة    بَدْء المرحلة الثانية لتوثيق عقود التشغيل والصيانة إلكترونياً    مشروع الطاقة الشمسية في المركز الميداني التوعوي بالأبواء    جامعة الطائف ترتقي 300 مرتبة بتصنيف RUR    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    ثانوية ابن باز بعرعر تحتفي بتخريج أول دفعة مسارات الثانوية العامة    وزير الداخلية للقيادات الأمنية بجازان: جهودكم عززت الأمن في المنطقة    الأمير فهد بن سلطان: حضوري حفل التخرُّج من أعظم اللحظات في حياتي العملية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نيوتنكس تسلط الضوء على تقديم تجربة حوسبة سحابية هجينة مثالية في مؤتمر ليب 2024
نشر في الرياض يوم 26 - 02 - 2024

أعلنت اليوم شركة Nutanixالرائدة في مجال الحوسبة الهجينة المتعددة، عن استمرار مشاركتها للعام الثالث على التوالي في معرض ومؤتمر (LEAP 2024)، وهو المؤتمر التقني العالمي للمحترفين الأكثر ابتكارًا، والذي يقام في مدينة الرياض في الفترة من 4 حتى 7 مارس. ستطرح الشركة رؤيتها واستراتيجيتها المتمثلة في تقديم تجربة حوسبة سحابية هجينة مثالية لتشمل غالب القطاعات الحكومية والخاصة في المملكة، من أجل تسريع رحلتها التقنية نحو تحول رقمي سريع و مثالي. سيتم تعريف زوار «ليب» أيضًا بالهوية المتميزة والجديدة للشركة تحت عنوان «World of Purple» - والتي تم الكشف عنها خلال الفعالية الرئيسية للشركة NEXT و التي أقيمت في شيكاغو خلال شهر مايو من العام الماضي. فضلاً عن اعتزام الشركة توقيع عدد من مذكرات التفاهم رفيعة المستوى مع تحالفات استراتيجية وشركاء ومقدمي خدمات الاتصالات خلال الحدث.
صرح «طلال السيف»، المدير العام الإقليمي، لمناطق السعودية والبحرين وقطر ومصر، وقال : «على مدى أكثر من عقد من الزمن، كانت السعودية رائدة في صناعة التحول الرقمي، اعتلت خلاله المرتبة الأولى إقليمياً والثالثة عالمياً على مستوى التحول و النضج الرقمي. ونحن في «نيوتنكس» السعودية فخورون بهذا التقدير ونقوم بمواءمة استراتيجيتنا نحو المساعدة في تعزيز مكانة المملكة المتميزة. وكجزء من التزامنا المتزايد، يسر شركة «نيوتنكس» أن تعلن عن إطلاق مقرها الإقليمي في الرياض، عاصمة الابتكار الرقمي، حيث سندير أعمال «نيوتنكس» في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
فيما يلي بعض النقاط البارزة في مشاركة «نيوتنكس»ومناقشاتها في مؤتمر «ليب» لهذا العام:
شراكة استراتيجية عالمية مع شركة «سيسكو»
إدارة الحوسبة السحابية الهجينة المتعددة من خلال Nutanix Central.
Nutanix GPT-in-a-Box
توحيد السحابة الخاصة والعامة مع Nutanix NC2
وعلى الصعيد الاَخر، ستعرض «نيوتنكس» حلولها المشتركة مع الشريك الاستراتيجي «سيسكو» - في جناح الشركة وكذلك في جناح «سيسكو» خلال فعاليات «ليب». وصرح «أسامة الديب»، المدير الإقليمي للشركاء في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة «سيسكو» قائلاً: « إن شراكتنا مع «نيوتنكس» توفر حلاً شاملاً ومتقاربًا للغاية يجمع بين التكنولوجيا والخبرة والدعم لمساعدة المؤسسات في السعودية وخارجها.
كجزء من مشاركة الشركة في «ليب»، سيشارك «أندرو برينديد»، كبير مسؤولي الإيرادات في «نيوتنكس»، في حلقة نقاش حول الابتكار الحوسبي السحابي والذكاء الاصطناعي والاستدامة.
وقال «محمد وهبة»، مدير قطاع هندسة الأنظمة بمنطقة الخليج الأوسط ومصر لدى شركة «نيوتنكس»: «على الرغم من أن السعودية تضع معيارًا للدول الأخرى إقليميًا وعالميًا لوتيرتها السريعة في التحول الرقمي والابتكار في الاقتصاد الرقمي، إلا أنه لا يمكن الحفاظ على هذا الوضع القيادي إلا من خلال اعتماد وتسريع تقنيات الحوسبة السحابية المتعددة على مستوى المملكة. وهذا هو المكان الذي تلعب فيه «نيوتنكس» دورًا رئيسيًا من خلال تقنياتها وحلولها الفريدة والرائدة .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.