ترقُّب خفض الفائدة يهبط بالذهب    توطين وتخطيط.. أدوار الهيئة السعودية للمياه    الجلاجل: تنظيم "وقاية" خطوة لمجتمع صحي    أسترازينيكا تبدأ سحب لقاح كوفيد-19 عالمياً    مهما طلّ.. مالكوم «مالو حلّ»    «أرامكو» تواصل أرباحها التاريخية لمساهميها.. بقيمة 116.5 مليار ريال    «الشورى» يسأل «الأرصاد»: هل تتحمل البنى التحتية الهاطل المطري ؟    «إنفاذ»: 30 مزاداً لبيع 161 عقاراً    عدالة ناجزة وشفافة    برعاية وزير الإعلام.. تكريم الفائزين في «ميدياثون الحج والعمرة»    أمير الشرقية ونائبه يتلقيان تهاني الرزيزاء بتأهل القادسية لدوري روشن    محمد عبده اقتربت رحلة تعافيه من السرطان    4 أمور تجبرك على تجنب البطاطا المقلية    وزير الخارجية الأردني ونظيره الأمريكي يبحثان الأوضاع في غزة    إطلاق برنامج تطوير طرق الخبر    أمير المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة ال60 من طلاب الجامعة الإسلامية    مساعد رئيس الشورى تلتقي وفداً قيادياً نسائياً هولندياً    أمير المدينة يستعرض جهود جمعية «لأجلهم»    أمير نجران يقلد مدير الجوازات رتبة لواء    أمين الرياض يحضر حفل سفارة هولندا    استعراض المؤشرات الاستراتيجية لتعليم جازان المنجز والطموح    «التواصل الحضاري» يعزز الهوية الوطنية    بدء أعمال ملتقي تبوك الدولي الأول لتعزيز الصحة    بيئةٌ خصبة وتنوّعٌ نباتي واسع في محمية الملك سلمان    "الهلال" يطلب التتويج بلقب دوري روشن بعد مباراة الطائي في الجولة قبل الأخيرة    جامعة طيبة تختتم مسابقة «طيبة ثون»    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    ديميرال: اكتفينا ب«ساعة» أمام الهلال    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    اللجنة الأولمبية الدولية تستعين بالذكاء الاصطناعي لحماية الرياضيين من الإساءات خلال الأولمبياد    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    تحذير قوي    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    الحرب العبثية في غزة    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    اقتصاد المؤثرين    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    جامعة الملك سعود تستضيف مؤتمر" العلوم الإدارية"    غاب مهندس الكلمة.. غاب البدر    عبدالغني قستي وأدبه    بدر الحروف    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    رحلة استجمام الى ينبع البحر    هزيمة الأهلي لها أكثر من سبب..!    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    الفوائد الخمس لقول لا    بدء التسجيل ب"زمالة الأطباء" في 4 دول أوروبية    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الكشف عن أبرز الأسماء العالمية المشاركة ضمن المنافسات الثانوية في "نزال البحر الأحمر"
نشر في الرياض يوم 16 - 08 - 2022

يستعد البطلان "أولكسندر أوسيك"، و"أنتوني جوشوا"، للمواجهة المرتقبة في جدة الشهر المقبل، لتحديد بطل العالم للوزن الثقيل في الملاكمة، من خلال "نزال البحر الأحمر" الذي سيقام يوم 20 أغسطس 2022م، على صالة مدينة الملك عبدالله الرياضية.
ويتخلل برنامج "نزال البحر الأحمر" مجموعة من المواجهات الثانوية "الأندر كارد"، والتي ستنطلق قبل النزال التاريخي، وتضم عدداً من أبرز الأسماء في عالم الملاكمة، إذ يواجه البطل السعودي "زياد المعيوف"، الملاكم الأوكراني للوزن الخفيف الثقيل "دانيال لابين"، حيث يحمل المعيوف 5 انتصارات نظيفة، ويسعى إلى مواصلة مسيرته الرياضية الناجحة، وتعزيز خبراته.
ويشارك نجم الوزن الثقيل الأوكراني "فيليب هرغوفيتش"، الذي يحمل في سجله 14 انتصاراً خالياً من الهزائم، من بينها 12 انتصاراً بالضربة القاضية، عندما يواجه الملاكم الصيني "تشانغ زيلي"، وفي رصيده تعادل واحد و24 انتصاراً نظيفاً، من بينها 19 بالضربة القاضية، في التصفية النهائية للقب بطولة العالم التابعة للاتحاد الدولي للملاكمة (IBF) للوزن الثقيل.
وتستعد الملاكِمة البريطانية من أصول صومالية "رملا علي"، التي يحمل سجلها 6 انتصارات نظيفة، من بينها انتصار واحد بالضربة القاضية، حيث ستواجه "كريستال جارسيا نوفا"، التي يحمل سجلها 10 انتصارات، جميعها بالضربة القاضية وخسارتين. كما ستشهد المنافسات نزالاً للملاكم الأوكراني "دانيل لابين" من الوزن الثقيل الأخف، الذي يحمل سجله 5 انتصارات نظيفة.
ويعود النجم البريطاني "كالوم سميث"، الذي سجل 28 انتصاراً من بينها 20 فوزاً بالضربة القاضية وخسارة واحدة، إلى الصالة المغلقة في مدينة الملك عبدالله الرياضية، والتي شهدت في شهر سبتمبر 2018 فوزه على مواطنه "جورج جروفز" في الجولة السابعة من نزالهما، وحصوله على لقب السوبر العالمي للملاكمة في الوزن المتوسط، بالإضافة إلى فوزه ببطولة محمد علي كلاي للملاكمة.
ويواجه "سميث" وهو الأول عالمياً عن فئة الوزن الخفيف الثقيل، وفق تصنيف المجلس العالمي للملاكمة (WBC)، الملاكم الفرنسي "ماتيو بودرليك" بطل أوروبا والمصنف ثانياً عالمياً، الذي يحمل 21 انتصاراً وخسارة واحدة، من بينها 12 بالضربة القاضية، في التصفية النهائية للمنافسة على اللقب العالمي الذي يحمله الملاكم الروسي "أرتور بيتربيف"، حيث تمثلت آخر مشاركات سميث على الحلبة في نزال ثانوي أقيم خلال شهر سبتمبر الماضي في ملعب توتنهام هوتسبير، ضمن إطار منافسات النزال الأول بين "أوسيك" و"جوشوا"، عندما تغلّب على الملاكم "لينين كاستيلو" بالضربة القاضية خلال الجولة الثانية من نزالهما، ليواصل "سميث" بذلك مسيرة انتصاراته، بعد خسارته بالنقاط قبل ذلك أمام المكسيكي "ساول ألفاريز" (الملقّب بكانيلو).


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.