الجدعان: الاقتصاد العالمي يشهد رياحاً معاكسة    مع خفض إنتاج «أوبك+».. 4 % ارتفاع في أسعار النفط    تويتر: أول تغريدة معدلة بزر «التحرير» الجديد    منصة مشتركة ل«المرئي والمسموع» و«Snap chat» لتمكين أولياء الأمور من معرفة حسابات أصدقاء أبنائهم    وزير الخارجية يبحث تعزيز العلاقات مع طاجيكستان    خسر النصر وكسب الاتحاد    «شاموسكا» يتذوق الفرح بعد 5 مواسم    «الفيصل» يستعرض إنجازات «رقابة البيئة»    1.5 مليون مستفيد من خدمة تحديث الصكوك    نُفذ قبل 40 عاماً.. طريق الطرفية يتآكل    حديقة وممشى ومصلى.. أحلام أهالي «حداء»    «الحج»: الشركات ملزمة بتصاريح العمرة والصلاة في الروضة    ما يفعله الماء للحامل    مجلس الصحة يحذّر من المضادات في حالات البرد والإنفلونزا    بطولة أفريقيا لكرة اليد: الأهلي المصري يفوز على كينشاسا الكونغولي والزمالك يتغلب على فاب الكاميروني    الكاظمي وبرزاني يدعوان لخفض التوتر للخروج من الانسداد السياسي    البنك الأهلي يُسلم الدفعة الأولى من المرحلة الثانية من الوحدات السكنية    دخول مساهمين أجانب إلى ملكية "كي بي إم جي" في المملكة    الطائرات المسيرة.. خارطة الحروب تتبدل    المملكة وجهة جاذبة للمبتكرين والأكاديميين    سبب وجود فتحة أعلى الأقلام    محارب وبطارية العمر    إبداعات عالمية تستلهم إرث العلا في معرض «سفر»    نوبل الطب لباحث سويدي    ممكنات لوصول الكتّاب السعوديين إلى العالمية    رسامة تتحدى الإعاقة بالفن    مستقبل سينما الطفل وجهة «سوليوود» المقبلة    موسيماني يطالب جماهير الأهلي بالمؤازرة    الاتفاق يغلق تدريباته    هجر يُسقط الحزم.. وتعادل القيصومة والجبلين    المشي وتخفيف الوزن.. العلاقة الموهومة    هل النعناع يرفع الضغط    هجوم انتقامي لحركة الشباب                        يقتحم مصرفا لسحب وديعته                                أمين الرياض يحضر حفل سفارة ألمانيا لدى المملكة    سمو محافظ الطائف يستقبل رئيس وأعضاء لجنة تراحم    هل يخطط الاتحاد للتخلص من نونو سانتو؟    ثقة تدعم مسيرة الخير وتعزز رحلة النماء    رئاسة الحرمين تطلق مبادرة "توقير"    أمير الرياض يتسلّم تقرير «الأمن البيئي»    أمير جازان يستقبل سفير الاتحاد الأوروبي لدى المملكة    أمانة جدة تزيل مرسى الأندلس في أبحر الجنوبية    1900 متطوعة يشاركن في خدمة المسجد النبوي    سمو أمير القصيم يستقبل قائد قوة أمن المنشآت بالمنطقة    مدينة سلطان الإنسانية تفوز بالجائزة البلاتينية في مؤتمر سلامة المرضى 2022 في دبي        







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



جوشوا: أتطلع للقبي الثالث في نزال "البحر الأحمر"
نشر في الرياض يوم 16 - 08 - 2022

قال الملاكم البريطاني "أنتوني جوشوا" قبل أيام من موعد نزال العودة، أمام حامل لقب بطولة العالم للوزن الثقيل منافسه الأوكراني "أولكسندر أوسيك"، الذي سيقام في المملكة "نزال البحر الأحمر": "أحرزت لقبي الثاني في آخر زيارة لي للمملكة، وأهدف في هذه المرحلة إلى إحراز لقبي الثالث".
وأضاف: "ما زلت أذكر تفاصيل ذلك النزال في عام 2019م، الذي أقيم في الدرعية التاريخية، حيث كان نزالاً مثالياً من جميع النواحي؛ بدءاً من الاستاد المبني خصيصاً لاستضافة الفعالية، وصولاً إلى التنظيم والضيافة التي حظينا بها، لقد كانت فعالية استثنائية في عالم الملاكمة، وبالنسبة لي على المستوى الشخصي بكل تأكيد، لا سيما وأنّي أحرزت فيها لقب البطولة للمرة الثانية".
ويفتخر "جوشوا" بالإرث الكبير الذي تركه النزال الأول، ومساهمته في تطوير رياضة الملاكمة في المملكة، ويأمل أن يقدم دعماً إضافياً لهذه الجهود، من خلال مواجهته لخصمه "أوسيك" في الصالة المغلقة في مدينة الملك عبدالله الرياضية يوم السبت 20 أغسطس.
وأوضح "جوشوا" قائلاً: "يسرني أن أشهد هذا الحماس الكبير من سكان المملكة لرياضة الملاكمة، إذ إنهم حققوا إنجازات كبيرة، مثل زيادة الإقبال على ممارسة الرياضة، نفخر، كملاكمين محترفين، برؤية مدى تطور هذه الرياضة وقُدرتنا على إلهام أجيال جديدة على ممارستها".
ويخوض "جوشوا" نزال العودة أمام رياضي يُعد واحداً من أفضل الملاكمين في العالم، ولا شك أنه سيحتاج إلى كامل طاقته وقدراته لتحقيق الفوز في هذا النزال، والفوز باللقب للمرة الثالثة.
وعزّز "أوسيك"، الأوكراني الذي يبلغ من العمر 35 عاماً، مسيرته ليسجل 19 انتصاراً نظيفاً، بعد أن ضمن الفوز بالنقاط على "جوشوا" في نزالهم الأول في مدينة لندن، من خلال خططه الفنية في الحلبة، إلا أن "جوشوا" يؤكد استعداده لاغتنام هذه الفرصة الاستثنائية لاستعادة اللقب الذي خسره.
وقال في هذا الصدد: "يكون الفوز دائماً حليف الرياضي الذي يتسم بالمرونة والتركيز، ولذا أعتقد أنني على المسار الصحيح، تركيزي الكامل منصب حالياً على الفوز بهذا النزال، وسأقدم أفضل أداء لتحقيق هذا الهدف، كان عليّ أن أتقبّل خسارتي وأتحمّل مسؤولية ما حدث، ويتوجب عليّ الآن أن أبذل قصارى جهدي لتحقيق الانتصار".
وأردف: أنا أحترم خصمي وأقدر مهاراته العالية، وذلك يشجعني على تحسين مستواي وبذل قصارى جهدي، واغتنام هذه الفرصة الجديدة لهزيمته والفوز باللقب. وأود أن أقول لخصمي: "يُمكنك أن تهزمني مرة، ولكن يستحيل أن تكسر إرادتي إلى الأبد".
1


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.