القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    دعم الاقتصاد    فيصل بن مشعل لمجلس الشورى: منجزات رائدة في منطقة القصيم وفقاً لرؤية 2030    النفط في 1 يونيو    مجموعة الدكتور سليمان الحبيب تحصل على اعتماد برنامج زمالة جراحات السمنة    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    طموحنا عنان السماء    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    وزير الإسكان يفتتح منتدى سلاسل الإمداد العقاري    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    حلول السلامة الذكية وطائرة «بارق».. «الإلكترونيات المتقدمة» تستعرض قدراتها التصنيعية    القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    القوات المسلحة تواصل تدريبات" الأسد المتأهب"    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    بعد وفاة رئيسي في حادث تحطم طائرة.. مخبر رئيساً مكلفاً للسلطة التنفيذية في إيران    بعد وفاة رئيسي.. لا تغيير في السياسة الإيرانية    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    رسمياً .. الاتحاد يعلن رحيل "جروهي" و "رومارينيو" عن صفوفه    أتعبتهم ولم يتعبوني    " كلوب وأليغري ومورينيو" مرشحون لتدريب الاتحاد    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    أمير الرياض يستقبل منتسبي جمعية المتقاعدين    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    أبطال آيسف يحققون 27 جائزة للوطن    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    سعود بن نايف وكتَّاب الرأي !    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    "العامري" بين استعراض المنجزات، لثانويات مكتب تعليم حلي    الجنائية تتحرك لاعتقال قادة من حماس وإسرائيل    قدوم 267657 حاجا عبر المنافذ الدولية حتى نهاية أمس    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    «التعليم» تحدد أنصبة التشكيلات المدرسية في مدارس التعليم العام    جائزة الرعاية القائمة على القيمة ل«فيصل التخصصي»    أمير القصيم يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة براعم القرآن الكريم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير الشرقية يرفع التهنئة لخادم الحرمين بمناسبة مغادرته المستشفى
نشر في الرياض يوم 16 - 05 - 2022

رفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، باسمه ونيابة أهالي المنطقة، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – بعد مغادرته مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة أمس بعد إجراء الفحوصات الطبية له رعاه الله واستكمال الخطة العلاجية -ولله الحمد- بنجاح.
وقال سموه: "أبناؤكم يا سيدي تغمرهم الفرحة بما مَنَّ الله عليكم من صحة وعافية بعد إجراء الفحوصات الطبية وخروجكم من المستشفى وأنتم ترفلون بثياب الصحة والعافية، ودعواتهم لكم أن يحفظكم ويمتعكم بالصحة والعافية، وأن يمدكم بعونه وتوفيقه".
كما رفع سمو أمير الشرقية التهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظه الله - بمناسبة خروج خادم الحرمين الشريفين من المستشفى بعد إجراء الفحوصات الطبية له رعاه الله .
وقال سموه: "نهنئكم بسلامة قائد مسيرتنا، ونسأل الله العلي القدير أن يديم عليه الصحة والعافية وأن يكلأَه برعايته وأن يمده بعونه وتوفيقه".
وسأل سمو أمير الشرقية المولى عزَّ وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، ويمده بالعون والتأييد، وأن يديمه ذخراً وسنداً لبلادنا وللأمتين العربية والإسلامية.
من جهة اخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الإثنين رئيس مجلس إدارة جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بغرب الدمام " نور" عبد الهادي الشمري الذي قدم لسموه التقرير السنوي الخاص بأعمال وانجازات الجمعية لعام 2021.
وأشاد سموه بالدور الذي يقوم به المكتب من خدمات توعوية وارشادية، كما أشاد سموه بالبرامج والفعاليات التي نفذها المكتب لخدمة المواطنين والمقيمين.
كما قدم الشمري خلال اللقاء عرضا عن مبادرة سفراء النور والتي تنطلق برعاية سموه، كما شهد اللقاء استعرض فيديو موجز عن إنجازات الجمعية وعرضا عن مبادرة الملتقى الأول لجمعيات الإرشاد وتوعية الجاليات بالمملكة الذي تستضيفه االمنطقة.
وفي صعيد اخر أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بالدور البارز الذي تقوم به الجمعيات الطبية التخصصية لخدمة المرضى بالتوازي مع القطاعات الصحية المختلفة.
جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بديوان الإمارة اليوم الإثنين رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية لأبحاث الأورام " داعم" الدكتور عبد العزيز المطلق يرافقه أعضاء المجلس وذلك بمناسبة تأسيس الجمعية وانطلاق أعمالها كجمعية تابعة للمنطقة الشرقية.
وبارك سموه انطلاق أعمال الجمعية وأشار إلى ضرورة اهتمامها بفتح آفاق جديدة لمستفيديها من المرضى لمساعدتهم على تجاوز الصعوبات التي قد تواجههم.
ورفع رئيس مجلس إدارة جمعية " داعم" الدكتور عبد العزيز المطلق الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على توجيهاته السديدة والتي ستكون دافعا الأعضاء مجلس الإدارة في رسالتهم، وأشار إلى أن تأسيس الجمعية يتواكب مع التطورات المتلاحقة التي تعيشها المملكة في كافة القطاعات وخاصة القطاع الصحي، وأضاف المطلق بأن رسالة الجمعية تتمحور حول تمكين الباحثين في مجال الأورام وتعزيز مجهوداتهم العلمية ومهاراتهم البحثية لينعكس اثره الايجابي على الرعاية الصحية، وتطرق إلى أبرز أهداف الجمعية والمتضمنة تنظيم مؤتمرات ولقاءات علمية متخصصة في مجال الأورام وتقديم المنح البحثية والجوائز ودورات تدريبية وورش عمل ومد سبل التعاون مع اللجان العلمية والمسؤولين لدعم أبحاث السرطان.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.