استمرار تأثير الرياح المثيرة للأتربة والغبار على الشرقية والرياض    «السياحة»: «الممكنات» يخلق استثمارات تتجاوز 42 مليار ريال و120 ألف وظيفة    «التعليم»: اعتماد حركة النقل الداخلي للمعلمين    فائدة جديدة لحقنة مونجارو    علامات ضعف الجهاز المناعي    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    حضور قوي للصناعات السعودية في الأسواق العالمية    السعودية تستضيف الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي    معرض برنامج آمن.. الوقاية من التصيُّد الإلكتروني    معادلة سعودية    رئيس الطيران المدني: إستراتيجيتنا تُركز على تمكين المنافسة والكفاءة    قطع السيارات والأغذية أكثر السلع.. تقليداً وغشاً    المملكة تجدد مطالباتها بوقف الاعتداءات الإسرائيلية على المدنيّين في غزة    عدوان الاحتلال.. جرائم إبادة جماعية    القوات الجوية تشارك في "علَم الصحراء"    المطبخ العالمي    شاهد | أهداف مباراة أرسنال وتشيلسي (5-0)    «خيسوس» يحدد عودة ميتروفيتش في «الدوري أو الكأس»    في انطلاق بطولة المربع الذهبي لكرة السلة.. الأهلي والاتحاد يواجهان النصر والهلال    الهلال يستضيف الفيصلي .. والابتسام يواجه الأهلي .. في ممتاز الطائرة    يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا بتجاوزه لاتسيو    مبادرة 30x30 تجسد ريادة المملكة العالمية في تحقيق التنمية المستدامة    إنسانية دولة    مجلس الوزراء: 200 ألف ريال لأهالي «طابة» المتضررة مزارعهم وبيوتهم التراثية    تفاهم لتعزيز التعاون العدلي بين السعودية وهونغ كونغ    مكافحة إدمان الطلاب للجوال بحصص إضافية    وزارة البيئة والمياه والزراعة وجولات غير مسبوقة    أضغاث أحلام    الدرعية تكشف تفاصيل مشروع الزلال    تأثير الحياة على الثقافة والأدب    إشادة عالمية بإدارة الحشود ( 1 2 )    المجمع الفقهي والقضايا المعاصرة    دورة حياة جديدة    وزير الدفاع ونظيره البريطاني يبحثان التعاون والتطورات    وزير الدفاع ونظيره البريطاني يستعرضان هاتفيا العلاقات الاستراتيجية بين البلدين    طريقة عمل ديناميت شرمب    طريقة عمل كرات الترافل بنكهة الليمون    طريقة عمل مهلبية الكريمة بالمستكه وماء الورد    محافظ الأحساء يكرم الفائزين بجوائز "قبس"    مركز التواصل الحكومي.. ضرورة تحققت    أتعبني فراقك يا محمد !    أمير الشرقية يرعى تخريج الدفعة 45 من طلبة جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل    متى تصبح «شنغن» إلكترونية !    أمانة المدينة تطرح فرصة استثمارية لإنشاء مدينة تشليح    عبدالعزيز بن سعد يناقش مستقبل التنمية والتطوير بحائل    الشورى يدعو «منشآت» لدراسة تمكين موظفي الجهات الحكومية من ريادة الأعمال    مجلس الشيوخ الأمريكي يمرر حزمة مساعدات أوكرانيا    الشرطة تقتل رجلاً مسلحاً في جامعة ألمانية    سورية.. الميدان الحقيقي للصراع الإيراني الإسرائيلي    سعود بن نايف يشدد على تعريف الأجيال بالمقومات التراثية للمملكة    أمير الرياض يستقبل عددًا من أصحاب السمو والفضيلة وأهالي المنطقة    العين الإماراتي إلى نهائي دوري أبطال آسيا والهلال يودّع المسابقة    أخضر تحت 23 يستعد لأوزباكستان ويستبعد مران    مهمة صعبة لليفربول في (ديربي ميرسيسايد)    معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يلتقي منسوبي فرع الرئاسة العامة بمنطقة جازان    السديس يُثمِّن جهود القيادة الرشيدة لتعزيز رسالة الإسلام الوسطية وتكريس قيم التسامح    الإعلام والنمطية    دور السعودية في مساندة الدول العربية ونصرة الدين الإسلامي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأهلي «يتنفس» بالطائي

استعاد الأهلي بعضاً من عافيته وعزز موقعه في سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعدما قلب تأخره بهدف إلى فوز بنتيجة 3-1 لحساب الجولة 24 من البطولة ليرفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز العاشر أمام الطائي الذي ظل على نقاطه ال26 في المركز 11.
ونجح الأهلي في تحقيق الفوز الأول بعد رحيل مدربه الألباني بيسنك هاسي، إذ على الرغم من تقدم الطائي بهدف الجزائري أمير سعيود "33" إلا أنه نجح بالتعديل بواسطة لاعبه فرانك كوم "42"، وفي الشوط الثاني وضع السوري عمر السومة بصمته بعدما تلقى كرة من عبدالله المقرن وسددها رائعة في شباك الضيوف "48" قبل أن يسجل السومة ثاني أهدافه وثالث أهداف فريقه من ركلة جزاء "56".
وفي القصيم، عاد ضمك بفوز مهم من مواجهته أمام الحزم ليحقق نقطته ال39 متمسكاً بالمركز الخامس ومسجلاً رصيداً نقطياً تاريخياً، في حين أصبح الحزم نظرياً أول الهابطين إلى دوري "يلو" للمحترفين مع تضاؤل فرصه من الجانب النقطي في البقاء بعدما تجمد رصيده عند 14 نقطة في ذيل الترتيب.
ضمك يعمق جراح الحزم
هدف ضمك الوحيد جاء في الشوط الأول من ركلة جزاء سجلها الهدف الأرجنتيني إيميليو زيلايا "30" لينجح ضمك بتأمين نقاط المواجهة في الوقت المتبقي من المباراة إذ لم يجد لاعبوه صعوبة في تسيير المباراة كما يريدون حتى النهاية.
من جهة أخرى تختتم اليوم (الأحد) مباريات الجولة ال24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بإقامة مباراتين، إذ يستضيف الرائد الهلال، وتقام المباراة على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، وتبدأ المواجهة الساعة 6:50 مساءً، يسعى لاعبو الرائد لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، ويحتل «رائد التحدي» المركز السابع برصيد 29 نقطة، ويشرف على الفريق في هذه المواجهة المدير الفني البرتغالي جواو بيدرو. لذا سيرمي البرتغالي بجميع أوراقه الرابحة منذ بداية اللقاء بحثاً عن هدف باكر يصعب المهمة على المنافس، ومن أهم الأسماء المدافع منصور الحربي ولاعبا الوسط أحمد الزين والمغربي محمد فوزير والمهاجم المغربي كريم البركاوي.
العميد يصطدم بالليث
وعلى الطرف الآخر، الهلال يبحث عن الفوز لمواصلة المشوار نحو المنافسة على اللقب، ويملك الهلال 43 نقطة في المركز الرابع، ويدخل لاعبو «الزعيم» المباراة وسط معنويات مرتفعه بعد الفوز يوم الثلاثاء الماضي على المتصدر الاتحاد، ويقود الفريق في هذا اللقاء المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، وتشهد القائمة «الزرقاء» عدداً من الغيابات بداعي الإصابة، مثل المدافعين ناصر الدوسري ومحمد البريك ولاعب الوسط عبدالله عطيف، ومن أهم الأسماء لدى المدرب المدافع الكوري الجنوبي جانغ هيون سوو، ولاعبا الوسط سالم الدوسري والكولومبي غوستافو كويلار والمهاجمان المالي موسى ماريغا والنيجيري أوديون إيغالو.
الزعيم يلاقي الرائد
وفي الرياض، يستقبل الشباب الاتحاد، وتقام المباراة على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، الساعة 8:45 مساءً، يسعى الشباب إلى استمرار مسلسل الانتصارات، وهذا الفوز إذا تحقق يجعل «الليث» في دائرة المنافسة على اللقب، ويحتل المركز الثاني وبحوزته 46 نقطة، ومن المنتظر أن يلعب المدرب البرازيلي بريكليس شاموسكا بالقائمة التي شاركت في اللقاء الماضي أمام الباطن. ومن أهم الأسماء لدى المدرب لاعبا الوسط الأرجنتيني إيفر بانيغا وهتان باهبري. وعلى الطرف الآخر، يسعى الاتحاد في العودة مجدداً لمسلسل الانتصارات للمحافظة على الصدارة، ويملك «العميد» 54 نقطة، ومن المتوقع دخول المدير الفني الروماني كوزمين كونترا اللقاء بأسلوب هجومي بحثاً عن هدف باكر يصعب المهمة على المنافس، ويفتقد الاتحاد في هذا اللقاء لخدمات عدد من العناصر المؤثرة مثل المدافعين عمر هوساوي والمصري أحمد حجازي ولاعب الوسط البرازيلي ايغور كورنادو. والمهاجم عبدالرحمن العبود بداعي الإيقاف، ومن أهم الأسماء في صفوف» العميد» حارس المرمى البرازيلي مارسيلو غروهي والمدافعان عبدالله الحافظ وحمدان الشمراني ولاعبا الوسط عبدالعزيز البيشي والبرازيلي برونو هنريكي والمهاجم البرازيلي رومارينهو.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.