المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    عثروا على جثة امرأة في فم تمساح    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    20 شخصاً شكّلوا أول فرقة كورال سعودية خاصة    إعادة كتاب بعد 84 عاماً على استعارته!    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    معرض الكيف بجازان يسدل الستار على فعالياته بعد حضور فاق التوقعات واهتمام محلي ودولي    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    وصول الطائرة الإغاثية السعودية ال 51 إلى مطار العريش لدعم غزة    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    تبريد الأسطح الإسفلتية في عدد من المواقع.. المشاعر المقدسة تستعد لاستقبال ضيوف الرحمن    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    الأزرق يليق بك يا بونو    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    الصدارة والتميز    أوبك+ تقرر تمديد تخفيضات الإنتاج الحالية حتى نهاية 2025    وزير العدل: دعم ولي العهد اللامحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج دون تصريح    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    جامعة نورة تنظم 20 حفل تخريج لطالبات كلياتها ومعاهدها    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    "الأمر بالمعروف" تدشن المركز الميداني التوعوي بمكتبة مكة    ماذا نعرف عن الصين؟!    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"فلاورد بريميوم" تجربة تسوق جديدة وفاخرة من فلاورد
نشر في الرياض يوم 29 - 08 - 2021

أعلنت شركة فلاورد، الوجهة الأولى في مجال توصيل الورود والهدايا أونلاين في منطقة الشرق الأوسط عن إطلاق خدمة "فلاورد بريميوم" في دول مجلس التعاون ولندن، المملكة المتحدة بهدف تقديم خدمات ومنتجات فاخرة وحصرية عن طريق صفحة مخصصة للخدمة عبر موقع وتطبيق فلاورد.
يأتي وقت في حياة الناس حيث لا تكون باقة أو تنسيق ورود بسيط كافي للتعبير عن أهمية العلاقة أو المناسبة، لهذا السبب أطلقت فلاورد هذه التجربة الفاخرة المليئة بتصميمات وهدايا تجعل قلب المستلم وحواسه تغني عند رؤيتها. تهدف هذه التجربة المتميزة لدى فلاورد إلى مساعدة العملاء على التعبير عن مشاعرهم بطريقة كبيرة وجريئة وفخمة.
تجربة "فلاورد بريميوم" لا تتوقف عند التصميمات والتنسيقات الرائعة والأخاذة، بل توفر أيضاً تجربة تسوق مميزة للعملاء عن طريق قسم مخصص لها على التطبيق والموقع بتصميم فريد من نوعه يضفي روح الفخامة والعصرية، بالإضافة إلى الارتقاء بخدمة العملاء العملاء إلى مستوى جديد من خلال تعيين شخص مخصص لكل طلب للمتابعة شخصياً مع العميل والتأكد من أن كل شيء يتوافق حسب معاييرهم، وللإجابة على أي استفسار. وبالتالي لن يضطر العملاء إلى الانتظار حيث سيكون الشخص المسؤول عن طلبهم متوفر للرد على مدار الساعة.
وتستمر التجربة بعد اكمال العملاء لطلبهم، حيث تعد عملية توصيل الهدية لأحبائهم جانباً مهماً أيضاً، ولهذا السبب سيتم توصيل طلبات "فلاورد بريميوم" في سيارات فاخرة من قِبل سائقين مدربين حتى عتبة المنزل أو المكتب.
ومن أهم خصائص هذه التجربة، تقديم خيار تخصيص الهدية للعملاء التي من خلالها سيتمكنون من الطلب من فريق فلاورد استلام هدية منهم لإضافتها إلى الباقة قبل توصيلها إلى أحبائهم.
وقال الرئيس التنفيذي في فلاورد السيد/ عبد العزيز باسم اللوغاني: "نحن في فلاورد نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات لعملائنا وانطلاقاً من هذا الإيمان قررنا تطوير وإطلاق "فلاورد بريميوم" لتقديم تجربة خاصة وفاخرة لعملائنا تتماشى مع المتطلبات الاجتماعية الخاصة بالمناسبات المهمة وتقديم الهدايا بطريقة فخمة وعصرية. وكعادتنا، اهتممنا بأدق التفاصيل لهذه الخدمة وصولاً إلى نوع السيارات التي سيتم استخدامها لتوصيل الهدايا والتشارك مع علامات تجارية عالمية معنية بالمنتجات الفخمة وفنانين محليين لضمان تقديم خدمة رفيعة المستوى تليق بعملائنا. والخدمة حالياً متوفرة في دول مجلس التعاون ولندن فقط، ولكنها ستنطلق تدريجياً في باقي الدول والمدن التي نعمل بها. كما أننا سنعمل دوماً على تطوير الخدمة وزيادة الخدمات المقدمة من خلالها لجعلها تجربة تسوق فريدة من نوعها لعملائنا."
يذكر أن فلاورد هو متجر الكتروني تأسس عام 2017 معني بطلب الورود والهدايا عبر الإنترنت حيث نقوم بشراء الورود من أفضل المزارع في العالم وتوريدها إلى ورش عملنا في جميع الدول التي نعمل بها ليتم تنسيقها من قبل المصممين المحترفين ومنسقي الورود. وتقوم الشركة بالتعاون مع عدد من المصممين والعلامات التجارية العالمية والمحلية لتقديم مجموعة واسعة من المنتجات كالشوكولاتة والحلويات والعطور وغيرها التي يتم توصيلها في نفس اليوم عبر خدمة التوصيل الخاصة بالشركة لضمان أفضل تجربة للعملاء.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.