الترفيه المستدام.. مؤشر حقيقي للتنمية والرفاهية المنشودة    أمير حائل: المعارض النوعية ستسهم في دفع جهود التنمية في المناطق    الهيئة الملكية لمكة المكرمة: وضع نموذج حوكمة لمعالجة المناطق العشوائية بشكل جذري            أسعار النفط ترتفع إثر تعافي الطلب في أمريكا    التخصيص والدمج.. وإجابات الأسئلة !    أمير حائل يرأس الاجتماع السادس للجنة الإسكان التنموي بالمنطقة        حديقة وممشى المليون ب #المحالة تحتضن فعاليات المهرجان العائلي    تصعيد إثيوبي جديد لملف سد النهضة        الرئيس الحكومة المغربية يلتقي برئيس الجمعية الوطنية الصربي    وكالات أممية تدين إعادة مهاجرين ولاجئين إلى ليبيا رغم إنقاذهم في المياه الدولية        إيطاليا تتلغب على سويسرا بثلاثية نظيفة        صورة فهد المولد تثير الجدل حول اقترابه من النصر    رحيل راموس.. ريال مدريد يعلن "الخبر اليقين"    ويلز تزيد مواجع تركيا في اليورو    ولي العهد يستعرض مع المبعوث الأمريكي مواجهة التغير المناخي        هادي القحطاني                الأمن العام: الغرامة 200 ألف ريال أو السجن سنتين لمخالفي تعليمات العزل أو الحجر الصحي    من البوح ما قتل !..    معرض "رحلة الكتابة والخط" يبدأ باستقبال زواره.. اليوم                من رحم أزمة «كورونا».. اختصرت المسافات وخرجت الإبداعات السعودية                غرامة مخالفة تعليمات العزل والحجر الصحي تصل ل200 ألف ريال    «الإنسان أولاً» ومقاصد الحج        وزير الإعلام المكلَّف يزور مدينة الإنتاج الإعلامي وشركة نايل سات    البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن يطلق برنامج بناء قدرات وزارة التخطيط والتعاون الدولي اليمنية    للمرة الأولى .. السعودية ترأس لجنة الرقابة والتفتيش على السفن    أمسية قصصية في أدبي أبها من ( الثقافة إلي بيتك )    تعرض إلى 6 كسور.. كاستاني يخضع لعملية جراحية "6 ساعات"    جمعية الإعلام السياحي توقع إتفاقية تعاون مع غرفة أبها .    #أمير_نجران يفتتح ويدشّن مشروعات بلدية في محافظة #حبونا    حالة الطقس: هطول أمطار رعدية بجازان والباحة وعسير ومكة المكرمة    جارٍ اتخاذ اللازم.. الأسري يتفاعل مع شكاوى معنفة الرياض    السودان: الاستخبارات العسكرية تنفي شائعة خلايا تخطط للإستيلاء على السلطة    المجلس البلدي لامانة عسير يلتقي الامين والوكلاء ومدراء العموم .    دراسة: كورونا موجود في أمريكا منذ ديسمبر 2019    روديغر نفّذ تهديده؟.. شاهد "عضاض" "يورو 2020" والضحية "بوغبا"    الأمير #تركي_بن_طلال يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة الملك خالد والجامعة السعودية الإلكترونية    صحة بيشة تطلق حملات للتبرع بالدم تزامناً مع اليوم العالمي للتبرع بالدم 14 يونيو    ( بلسم الروح )    مدير عام " تقني عسير " يدشن حملة تطعيم ضدكورونا بالتعاون مع "صحة عسير"    أمير جازان يدشّن مبادرة «اعرف حقك»    وضع أسس الشراكة بين صندوق الشهداء و«هدف»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الشريف يعود للخيال العلمي في نصف رمضان
نشر في الرياض يوم 26 - 04 - 2021

بعد نجاح الفنان يوسف الشريف في درامي الخيال العلمي العام الماضي عبر مسلسل "النهاية"، يعاود الإطلالة الرمضانية هذا العام من خلال عمله الجديد "كوفيد 25" الذي تعرضه عدة محطات مصرية وقناة روتانا خليجية في السعودية اعتباراً من الأربعاء المقبل "16/ رمضان".
وصرح يوسف الشريف أنه يقدم في مسلسل "كوفيد 25" شخصية "ياسين" بطل المسلسل الذي تضعه الظروف في مواجهة الفيروس الغامض وتحورات كورونا في عام 2025، موضحاً أنه يؤدي دور دكتور كان يعمل في مجال الطب وتركه ليكون يوتيوبر مشهور.
ووجه الشريف الشكر لمخرج المسلسل أحمد نادر جلال، والمؤلفة والسيناريست إنجي علاء زوجته، والتي وصفها بالموهوبة حيث تقدم هذا العام عمل يحاكى تطور وباء من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق ويتناول محاكاة تخيلية لتطور فيروس كورونا خلال السنوات المقبلة والحرب المثارة على فكرة الأبحاث العلمية واللقاحات. فيما أعربت الكاتبة إنجى علاء عن سعادتها بالتعاون مع زوجها الفنان يوسف الشريف فى العمل الجديد، مبينة أنها وشريك الكفاح يوسف الشريف بينهما عشرة فنية طويلة استفادت منها الكثير، وذكرت أن الشريف سيقدم دور جديد بالنسبة له. وأضافت: "ما بين الكلمة الأولى والأخيرة رحلة شاقة سأفتقد كل لحظة فيها، وكل شخصية عشتها بتفاصيلها، وارتبطت بها، ويصعب علي فراقها، وأتمنى من الله أن يكلل عملي طوال تسعة أشهر في التأليف والكتابة والتصوير، وأن تكون الجهود الكبيرة لكل صناع العمل عند حسن الظن المشاهدين في رمضان، وأن يستمتع الجمهور بمتابعة حلقات المسلسل".
وتدور أحداث مسلسل "كوفيد 25" من خلال 15 حلقة، وهو من تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي، وبطولة كل من: يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، إدوارد، إيناس كامل، راندا البحيري، ميدو عادل، زكي فطين عبد الوهاب، عماد رشاد، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، وإسلام جمال.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.