السعودية للكهرباء" تشارك في مؤتمر "الطاقة العالمي" بنسخته ال 26 بهولندا    الصندوق السعودي للتنمية يوقّع اتفاقية تنموية لدعم المؤسسات المتوسطة والصغيرة بسلطنة عمان    مارتينيز سعيد بالتتويج بلقب الدوري الإيطالي في قمة ميلانو    ارتفاع أسعار النفط إلى 87.39 دولارًا للبرميل    نيابة عن خادم الحرمين .. أمير منطقة الرياض يحضر حفل تسليم جائزة الملك فيصل العالمية    "تاسي" أحمر بتداولات 8.9 مليار ريال    "سامسونج" تحل مشكلة الخطوط الخضراء    وزير الدفاع يبحث مع نظيره البريطاني التعاون الدفاعي    طرح تذاكر مباراة الاتحاد والشباب في "روشن"    العين الإماراتي يختتم تحضيراته لمواجهة الهلال    قيادات أمن الحج تستعرض الخطط الأمنية    ريادة "كاوست" تحمي التنوع بالبيئة البحرية    ارتفاع في درجات الحرارة على منطقتي مكة والمدينة وفرصة لهطول أمطار بالجنوب    «أرامكو» تبحث الاستحواذ على 10 % في «هنجلي» الصينية    الإعلام والنمطية    «مسام»: نزع 857 لغماً في اليمن خلال أسبوع    منح السعوديين تأشيرة «شنغن» ل 5 سنوات    «السيادي السعودي».. ينشئ أكبر شركة أبراج اتصالات في المنطقة    دور السعودية في مساندة الدول العربية ونصرة الدين الإسلامي    3 آلاف مفقود تحت الأنقاض في قطاع غزة    تعزيز التعاون الخليجي الأوروبي    الرباط الصليبي ينهي موسم "زكريا موسى" مع أبها    في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.. الهلال في مهمة صعبة لكسر تفوق العين    تطوير العلاقات البرلمانية مع اليونان    تقدير أممي لجهود مركز الملك سلمان في اليمن    الشورى يوافق على مشروعي السجل والأسماء التجارية    الأزهار البنفسجية تكّون لوحة جمالية.. «شارع الفن».. مناظر خلابة ووجهة مفضلة للزوار    تجربة ثرية    غربال الإعلام يصطفي الإعلاميين الحقيقيين    الأمانة العلمية    «أضغاث أحلام» في جامعة الطائف    علماء الأمة    بمجموع جوائز تصل إلى مليون ريال.. الأوقاف تطلق هاكاثون "تحدي وقف"    النسيان النفسي    اختلاف زمرة الدم بين الزوجين    عيسي سند    جمعية عطاء تدشن برنامجي قناديل وعناية    العين بين أهله.. فماذا دهاكم؟    ماذا يحدث في أندية المدينة؟    سلسلة من الزلازل تهز تايوان    حاجز الردع النفسي    قصور الرياض واستثمارها اقتصادياً    أمير حائل يفتتح أكبر قصور العالم التاريخية والأثرية    أمير حائل لمدير قطاع الحرف: أين تراث ومنتوجات حائل؟    شعوب الخليج.. مشتركات وتعايش    أمانة المدينة تطلق الحركة المرورية في طريق سلطانة مع تقاطعي الأمير عبدالمجيد وخالد بن الوليد    أمير الحدود الشمالية يطلع على برامج التجمع الصحي    مساجد المملكة تذكر بنعمة الأمن واجتماع الكلمة    نائب أمير جازان يدشن حملة «الدين يسر»    الرياض تستضيف معرضاً دولياً لمستلزمات الإعاقة والتأهيل.. مايو المقبل    محافظ طبرجل يطلع على الخدمات البلدية    أكثر من ثمانية آلاف ساعة تطوعية في هلال مكة    «البيئة» تُطلق مسابقة أجمل الصور والفيديوهات لبيئة المملكة    الزائر السري    أمير الرياض يرعى حفل تخريج دفعة من طلبة الدراسات العليا في جامعة الفيصل    وزير «الإسلامية» للوكلاء والمديرين: كثفوا جولات الرقابة وتابعوا الاحتياجات    انطلاق منتدى «حِمى» بمشاركة محلية ودولية.. ريادة سعودية في حماية البيئة لمستقبل العالم والأجيال    سعود بن بندر يستقبل أمين الشرقية ورئيس «جزائية الخبر»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فيصل بن خالد يكرم منسوبي نادي عرعر بمناسبة الصعود لأندية الدرجة الأولى
نشر في الرياض يوم 06 - 09 - 2020

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه بالإمارة رئيس مجلس إدارة نادي عرعر علي بن محمد السويلم يرافقه أعضاء مجلس الإدارة واللاعبين والجهاز الإداري والفني بمناسبة صعود نادي عرعر إلى دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.
وبارك سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان لرئيس مجلس إدارة نادي عرعر علي بن محمد السويلم والجهاز الإداري والفني واللاعبين ومنسوبي هذا الإنجاز، مؤكدا سموه تأهل نادي عرعر إحدى النجاحات المهمة التي ستنعكس على رياضة المنطقة وشبابها وتحقيق العديد من الألقاب وبشكل دائم ، حاثا الشركات ورجال الأعمال دعم الأندية الرياضية بالمنطقة لمساعدتها في تحقيق أهدافها، داعيا جماهير النادي ومحبيه في المنطقة إلى الالتفاف حول النادي، ودعم إدارته في مواصلة مسيرتها نحو المنافسة في دوري الأولى وتثبيت الحضور والتخطيط للوصول إلى دوري المحترفين خلال 4 سنوات قادمة -بمشيئة الله-.
ولفت سموه النظر لأهمية التخطيط السليم وتنفيذ الخطط بإتقان ومثابرة لتحقيق الأهداف بأوقاتها المستهدفة، مبينًا أن نادي عرعر حقق الهدف للوصول لدوري الدرجة الأولى في الزمن المحدد بالاستثمار الأمثل للإمكانات المتاحة دون أعذار، موضحًا سموه أن هذا النموذج الناجح يمثًل حافزًا لكافة الإدارات الحكومية والمنشآت الخاصة وغير الربحية للمنافسة على المراكز المتقدمة في مؤشرات المقارنة على مستوى المخرجات والنتائج والفوائد المحققة.
وثمن سموه لحكومة خادم الحرمين الشريفين, وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - اهتمامها بالقطاعات التنموية كافة ومن ذلك الرياضة والرياضيين، وحرصها على توفير كل الإمكانات التي تسهم في تطور الرياضة والشباب في جميع المجالات , مؤكدا أهمية دور الأندية الرياضية في رعاية فئة الشباب وتلبية احتياجاتهم واستقطابهم وإشغال وقت فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة ، مشددا على ضرورة الاستثمار الأمثل للموارد والخبرات وبناء وتفعيل الشراكات لإيجاد بيئة رياضية جاذبة ومنتجة والوصول إلى مكانة متقدمة في مشاركات النادي في الاستحقاقات والبطولات المختلفة، متطلعا إلى صعود بقية أندية المنطقة ودخولها في منافسة شريفة وجادة من خلال خطط واضحة ودقيقة ورؤية حقيقية تشخص الواقع وتعالج السلبيات وتعزز الإيجابيات.
وفي نهاية الاستقبال قدم سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان مكافآت مالية للاعبي وجهاز فني نادي عرعر بمناسبة الصعود لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.
من جانبه، عبّر رئيس مجلس إدارة نادي عرعر علي بن محمد السويلم عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على دعمه المادي والمعنوي الذي أثمر عن صعود النادي للدرجة الأولى.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.