جامعة بيشة تحتفل بتخريج الدفعة العاشرة من طلابها    أمير تبوك يهنئ نادي الهلال بمناسبة تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين    توجيه الدمام ينفذ ورشة تدريبية في الإسعافات الأولية    غرامات وسجن وترحيل.. بدء تطبيق عقوبة «الحج بلا تصريح»    «الشؤون الإسلامية» بالمدينة تفعّل خدمة «فعيل» للاتصال المرئي للإفتاء بجامع الميقات    فيصل بن فرحان يؤكد لبلينكن دعم المملكة وقف إطلاق النار في غزة    المملكة تدين محاولة إسرائيل تصنيف «أونروا» إرهابية    الهلال.. ثلاثية تاريخية في موسم استثنائي    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات 2025    التصميم وتجربة المستخدم    مقاطع ريلز التجريبية أحدث ميزات «إنستغرام»    لهو الحيتان يهدد السفن في المحيط الأطلسي أرجعت دراسة ل "اللجنة الدولية لصيد الحيتان"، سبب    «الصهيونية المسيحية» و«الصهيونية اليهودية».. !    سفاح النساء «المتسلسل» في التجمع !    «تراث معماري»    تكريم «السعودي الأول» بجائزة «الممارسات البيئية والحوكمة»    تعاون صناعي وتعديني مع هولندا    تعزيز العلاقات الاقتصادية مع ايطاليا    ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه    آرسنال يقطع الطريق على أندية روشن    الإسباني" هييرو" مديراً رياضياً للنصر    الاتحاد يتوّج بكأس المملكة لكرة الطائرة الشاطئية    حجاج الأردن وفلسطين يشيدون بالخدمات المقدمة بمنفذ حالة عمار    الدفاع المدني يواصل الإشراف الوقائي في المسجد النبوي    إحباط تهريب 6,5 ملايين حبة كبتاغون في إرسالية "إطارات كبيرة"    «المدينة المنورة» صديقة للتوحد    روبوتات تلعب كرة القدم!    بعضها أغلق أبوابه.. وأخرى تقاوم.. تكاليف التشغيل تشل حركة الصوالين الفنية    اطلاق النسخة الثالثة من برنامج "أيام الفيلم الوثائقي"    البرامج    قصة القرن 21 بلغات العالم    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    قيصرية الكتاب: قلب الرياض ينبض بالثقافة    فرنسا تستعد لاحتفالات إنزال النورماندي    "أسبلة المؤسس" شهود عصر على إطفاء ظمأ قوافل الحجيج منذ 83 عاماً    توزيع 31 ألف كتيب لإرشاد الحجاج بمنفذ البطحاء    فرز وترميز أمتعة الحجاج في مطارات بلدانهم.. الإنسانية السعودية في الحج.. ضيوف الرحمن في طمأنينة ويسر    تركيا: تكاثر ضحايا هجمات الكلاب الشاردة    إصدار 99 مليون وصفة طبية إلكترونية    ورشة عن سلامة المختبرات الطبية في الحج    الليزر لحماية المجوهرات من التزييف    توصيات شوريَّة للإعلان عن مجالات بحوث تعزيز الصحة النفسية    شرطة الرياض تقبض على مقيمَين لترويجهما «الشبو»    ثروتنا الحيوانية والنباتية    النفط يستقر قبيل الاجتماع ويسجل خسارةً أسبوعيةً    بلد آمن ورب كريم    ضبط (5) مقيمين بالرياض إثر مشاجرة جماعية في مكان عام لخلاف بينهم    مشروع الطاقة الشمسية في المركز الميداني التوعوي بالأبواء    شراكة بين المملكة و"علي بابا" لتسويق التمور    متنزه جدر بالباحة.. قبلة عشاق الطبيعة والسياحة    ترحيل 13 ألف مخالف و37 ألفاً تحت "الإجراءات"    "نزاهة": توقيف 112 متهماً بقضايا فساد في 6 وزارات    بَدْء المرحلة الثانية لتوثيق عقود التشغيل والصيانة إلكترونياً    جامعة الطائف ترتقي 300 مرتبة بتصنيف RUR    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    ثانوية ابن باز بعرعر تحتفي بتخريج أول دفعة مسارات الثانوية العامة    وزير الداخلية للقيادات الأمنية بجازان: جهودكم عززت الأمن في المنطقة    الأمير فهد بن سلطان: حضوري حفل التخرُّج من أعظم اللحظات في حياتي العملية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تفاصيل عرض مانشستر سيتي لضم ميسي
نشر في الرياض يوم 26 - 08 - 2020

تواصل مسؤولو مانشستر سيتي مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، من أجل إقناعه بالانتقال إلى صفوف الفريق خلال الموسم الجديد، بعد إعلان رغبته في الرحيل عن برشلونة.
وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، الأربعاء، أن السيتي سيوقع مع ميسي لمدة موسمين مع خيار التجديد لموسم إضافي، وإمكانية اللعب في صفوف نيويورك سيتي التابع للمجموعة مستقبلاً.
واشترط ميسي استمرار بيب جوارديولا على رأس الجهاز الفني للنادي، مع حصوله على نفس الراتب الذي يتقاضاه في برشلونة، حتى يوافق بشكل رسمي.
على جانب متصل، يرفض برشلونة التخلي عن اللاعب مجاناً هذا الصيف، لذلك قد يقبل في النهاية بالحصول على مقابل مالي لإتمام العملية.
وقالت عدة مصادر لشبكة ESPN إن مانشستر سيتي يدرس عرض عقد طويل الأمد على ليونيل ميسي والذي من شأنه أن يجعله ينتقل إلى نادي نيويورك سيتي الشريك في الدوري الأمريكي بعد ثلاث سنوات في الدوري الإنجليزي الممتاز
وأفادت تقارير صحفية إسبانية أن ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة قد تواصل بالفعل مع مدربه السابق بيب جوارديولا في الأيام الماضية ليطلب منه الانضمام إليه في مانشستر سيتي .
وكان ميسي قد أرسل إلى إدارة برشلونة مُعلنًا رغبته في الرحيل هذا الصيف عن البلوجرانا بعد ما آلت إليه الأمور من سوء آخر موسمين وبعد محادثة واحدة فقط مع المدرب الجديد رونالد كومان لم تكن إيجابية إلى حد كبير.
وبحسب ما أوردته تقارير من "راديو كتالونيا" فإن ميسي قد اتصل بجوارديولا من أجل لم الشمل بينهما مجددًا ولكن هذه المرة في ملعب الاتحاد لا كامب نو.
وفي السياق ذاته، أفادت مصادر لشبكة ESPN أن مانشستر سيتي لا يرى في ميسي مجرد لاعب، بل مشروع طويل الأمد لمجموعة سيتي المملوكة للشيخ منصور بن زايد ومجموعته في دولة الإمارات.
ويريد مانشستر سيتي أن يكون ليونيل ميسي لاعبًا للفريق الإنجليزي لمدة 3 سنوات ينتقل بعدها إلى نيويورك سيتي الأمريكي ليلعب 3 سنوات أخرى هناك، على أن يكون سفيرًا لمجموعة سيتي بعد اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي.
عمومًا، مانشستر سيتي من ضمن الأندية القوية من الناحية الاقتصادية، الأمر الذي يؤهلهم لتلبية طلبات ميسي فيما يتعلق بالراتب، وإن ظلّت الأزمة في الشرط الجزائي وقيمته الضخمة والرقابة الصارمة نتيجة قانون اللعب المالي النظيف.
الجدير بالذكر أن سيتي ليس الوحيد المهتم بالتعاقد مع ميسي، فتقارير إسبانية أخرى أشارت أنه ومن الناحية العملية مانشستر يونايتد هو الوحيد القادر على ضم ميسي لأسباب اقتصادية ، بل وذهبت التقارير للقول أن اجتماعات قد عُقدت بالفعل بين ممثلي المانيو ووالد ميسي للوقوف على إتمام الصفقة.
كما تجدر الإشارة إلى إنتر من ضمن الحالمين بالحصول على خدمات ميسي، ودخل اسم باريس سان جيرمان على الخط في الساعات الماضية أيضًا. سنو


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.