آل حيدر: الخليج سيقدم كل شيء أمام النصر في الكأس    أجواء "غائمة" على معظم مناطق المملكة    إلزام موظفي الحكومة بالزي الوطني    "واحة الإعلام".. ابتكار لتغطية المناسبات الكبرى    تحت رعاية خادم الحرمين.. البنك الإسلامي للتنمية يحتفل باليوبيل الذهبي    الرياض.. عاصمة الدبلوماسية العالمية    بمشاركة جهات رسمية واجتماعية.. حملات تشجير وتنظيف الشواطيء    492 ألف برميل وفورات كفاءة الطاقة    «زراعة القصيم» تطلق أسبوع البيئة الخامس «تعرف بيئتك».. اليوم    الرياض.. عاصمة القمم ومَجْمَع الدبلوماسية العالمية    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    القيادة تهنئ رؤساء تنزانيا وجنوب أفريقيا وسيراليون وتوغو    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    القتل ل «الظفيري».. خان الوطن واستباح الدم والعرض    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    تجربة سعودية نوعية    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    في الشباك    انطلاق بطولة الروبوت العربية    حكم و«فار» بين الشك والريبة !    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    وزير الصناعة الإيطالي: إيطاليا تعتزم استثمار نحو 10 مليارات يورو في الرقائق الإلكترونية    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«الزعيم العالمي» يبحث عن الثالث أمام مونتيري المكسيكي .. الليلة
نشر في الرياض يوم 20 - 12 - 2019

تتجه أنظار محبي كرة القدم إلى استاد خليفة الدولي في الدوحة، الذي يستضيف المواجهة القوية بين فلامنغو البرازيلي وليفربول الإنجليزي في نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2019 وتبدأ المباراة الساعة 8:30 مساء، ويسعى الفريقان إلى تحقيق اللقب الأول لهما.
فلامنغو البرازيلي وصل لهذا الدور بعد الفوز على الهلال السعودي 3-1 في دور النصف نهائي، ويدرك المدرب البرتغالي خيسوس قوة الفريق الإنجليزي ومن المتوقع ألا يباغت بالهجوم على مصلحة الدفاع. وفي المقابل، بطل أوروبا فريق ليفربول وصل لهذا اللقاء بشق الأنفس بعد فوزه الصعب على مونتيري المكسيكي بهدفين لهدف، لذا من المتوقع أن يبدأ المدرب الألماني كلوب اللقاء بجميع الأوراق الرابحة لحسم المواجهة باكراً.
وفي مواجهة تحديد المركز الثالث، يواجه الهلال نظيره مونتيري المكسيكي، وتبدأ المباراة الساعة 5:30 مساء على استاد خليفة الدولي في الدوحة.
يقف الهلال أمام فرصة غير مسبوقة لتحقيق المركز الثالث، في مباراة يتطلع فيها»الزعيم» إلى كتابة فصل جديد في مشوار إبداعاته بالبطولة. ووضع بصمة تاريخية في مشاركته الأولى في بطولة كأس العالم للأندية.
واستطاع الهلال الوصول لهذا اللقاء بعد الفوز المستحق على نظيره الترجي التونسي بهدف من دون رد ضمن لقاءات دور الربع نهائي، وفي النصف نهائي خسر أمام فلامنغو 3-1 وكان الهلال أمام تحقيق نتيجة إيجابية وتحديداً تفوقه في الشوط الأول.
ويعيش الفريق «الأزرق» فترة ممتازة في ظل ارتفاع مستوى لاعبيه وأصبح سقف الطموحات مرتفعاً.
ويبدو أن مواجهة الهلال لفريق مونتيري ستكون صعبة، لأنه سيواجه فريقاً منظماً وفريقاً من الطراز المتطور فنياً، ومن المؤكد أنه سيلعب بحذر وانضباط تكتيكي.
بالطبع الجماهير تنتظر من الهلال الفوز وتحقيق المرتبة الثالثة، والأداء القوي والاستمتاع وامتاع الجماهير المتواجدة. ومن المتوقع أن يلعب مدرب الهلال الروماني رازفان لوشيسكو بالقائمة نفسها التي شاركت أمام فلامنغو ويغيب لاعب الوسط البيروفي أندري كاريللو لحصوله على البطاقة الحمراء في اللقاء الماضي. ومن أبرز الأسماء في قائمة الهلال المدافع الكوري الجنوبي جانغ هيون سوو، ولاعبو الوسط محمد كنو، وعبدالله عطيف، ونواف العابد، والبرازيلي إدواردو، وفي الهجوم الإيطالي سيباستيان جيوفينكو والفرنسي بافيتمبي غوميز والسوري عمر خريبين.
وعلى الطرف الآخر، تعد المشاركة الرابعة لفريق مونتيري في مونديال كأس العالم للأندية والمرة الثانية التي يصل فيها إلى هذا اللقاء بعد عام 2012م، واستهل بطل الكونكاف مشواره بالفوز على السد القطري في الربع نهائي 3-2، وخسر في النصف نهائي أمام ليفربول 2-1.
ومن أهم الأسماء لدى المدرب الأرجنتيني الجنسية لبناني الأصل انطونيو محمد الحارس الأرجنتيني مارسيلو باروفيرو والمهاجم روجيليو فونيس.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.