الترفيه المستدام.. مؤشر حقيقي للتنمية والرفاهية المنشودة    أمير حائل: المعارض النوعية ستسهم في دفع جهود التنمية في المناطق    الهيئة الملكية لمكة المكرمة: وضع نموذج حوكمة لمعالجة المناطق العشوائية بشكل جذري            أسعار النفط ترتفع إثر تعافي الطلب في أمريكا    التخصيص والدمج.. وإجابات الأسئلة !    أمير حائل يرأس الاجتماع السادس للجنة الإسكان التنموي بالمنطقة        حديقة وممشى المليون ب #المحالة تحتضن فعاليات المهرجان العائلي    تصعيد إثيوبي جديد لملف سد النهضة        الرئيس الحكومة المغربية يلتقي برئيس الجمعية الوطنية الصربي    وكالات أممية تدين إعادة مهاجرين ولاجئين إلى ليبيا رغم إنقاذهم في المياه الدولية        إيطاليا تتلغب على سويسرا بثلاثية نظيفة        صورة فهد المولد تثير الجدل حول اقترابه من النصر    رحيل راموس.. ريال مدريد يعلن "الخبر اليقين"    ويلز تزيد مواجع تركيا في اليورو    ولي العهد يستعرض مع المبعوث الأمريكي مواجهة التغير المناخي        هادي القحطاني                الأمن العام: الغرامة 200 ألف ريال أو السجن سنتين لمخالفي تعليمات العزل أو الحجر الصحي    من البوح ما قتل !..    معرض "رحلة الكتابة والخط" يبدأ باستقبال زواره.. اليوم                من رحم أزمة «كورونا».. اختصرت المسافات وخرجت الإبداعات السعودية                غرامة مخالفة تعليمات العزل والحجر الصحي تصل ل200 ألف ريال    «الإنسان أولاً» ومقاصد الحج        وزير الإعلام المكلَّف يزور مدينة الإنتاج الإعلامي وشركة نايل سات    البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن يطلق برنامج بناء قدرات وزارة التخطيط والتعاون الدولي اليمنية    للمرة الأولى .. السعودية ترأس لجنة الرقابة والتفتيش على السفن    أمسية قصصية في أدبي أبها من ( الثقافة إلي بيتك )    تعرض إلى 6 كسور.. كاستاني يخضع لعملية جراحية "6 ساعات"    جمعية الإعلام السياحي توقع إتفاقية تعاون مع غرفة أبها .    #أمير_نجران يفتتح ويدشّن مشروعات بلدية في محافظة #حبونا    حالة الطقس: هطول أمطار رعدية بجازان والباحة وعسير ومكة المكرمة    جارٍ اتخاذ اللازم.. الأسري يتفاعل مع شكاوى معنفة الرياض    السودان: الاستخبارات العسكرية تنفي شائعة خلايا تخطط للإستيلاء على السلطة    المجلس البلدي لامانة عسير يلتقي الامين والوكلاء ومدراء العموم .    دراسة: كورونا موجود في أمريكا منذ ديسمبر 2019    روديغر نفّذ تهديده؟.. شاهد "عضاض" "يورو 2020" والضحية "بوغبا"    الأمير #تركي_بن_طلال يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة الملك خالد والجامعة السعودية الإلكترونية    صحة بيشة تطلق حملات للتبرع بالدم تزامناً مع اليوم العالمي للتبرع بالدم 14 يونيو    ( بلسم الروح )    مدير عام " تقني عسير " يدشن حملة تطعيم ضدكورونا بالتعاون مع "صحة عسير"    أمير جازان يدشّن مبادرة «اعرف حقك»    وضع أسس الشراكة بين صندوق الشهداء و«هدف»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





تركي آل الشيخ يهنئ القيادة بمناسبة اليوم الوطني ال«89»

هنأ معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه رئيس موسم اليوم الوطني الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- والشعب السعودي بمناسبة حلول ذكرى اليوم الوطني التاسع والثمانين.
وبهذه المناسبة أعلنت الهيئة العامة للترفيه المشرفة على موسم اليوم الوطني ال 89 عن تفاصيل فعاليات الموسم التي ستقام في جميع مناطق المملكة، في الفترة من 19 إلى 23 سبتمبر، حيث سيكون الزوار على موعد مع العديد من الفعاليات المتنوعة بين الألعاب النارية والحفلات الغنائية والمهرجانات والعروض العالمية التي صممت خصيصاً لهذه المناسبة الغالية، بالإضافة إلى ملتقيات الهمة للشباب وتجارب السعودية. جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده الرئيس التنفيذي للهيئة المشرف العام على الموسم الأستاذ عمرو بن أحمد باناجه في العاصمة الرياض اليوم الاحد 15 سبتمبر 2019.
أكد الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه عمرو بن أحمد باناجه أن فعاليات موسم اليوم الوطني التاسع والثمانين للمملكة العربية السعودية والتي ستنطلق يوم الخميس القادم تستهدف أكثر من 4.5 ملايين ونصف مواطن ومواطنة مشيرا في سؤال ل"الرياض" إلى أن الهيئة شريك رئيس مع الجهات الأمنية وإمارات المناطق وهناك رسائل أرسلت لجميع المواطنين والذين سيتأثرون قليلا بإغلاق بعض الشوارع للاحتفالات وهناك ترتيبات خاصة لنقل المواطنين والمقيمين إلى مواقع هذه الاحتفالات.
ورفع باناجه في مؤتمر صحفي عقده أمس الأحد في قاعة ابن بطوطة بفندق كراون بلازا بالرياض التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- ولسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية التاسع والثمانين وقال: إن فعاليات اليوم الوطني ستشمل 3 فعاليات عالمية و16 احتفالا وطنيا و8 حفلات غنائية و5 ملتقيات للشباب و70 برنامجا ورحلات مصممة لاستكشاف المملكة تستمر لمدة خمسة أيام في 13 منطقة كما ستقام عدد من الاحتفالات في خارج المملكة عبر سفارات خادم الحرمين الشريفين.
وقال باناجه: إن هيئة الترفيه وجدت لبناء الاقتصاد ودعم الشباب وتطوير قدراتهم ومهاراتهم مشيرا إلى أنه يتوقع توفير أكثر من 200 ألف وظيفة في القطاع بحلول 2030 م.
وأكد باناجه أن هئية الترفيه بدأت مبكرا الاستعداد لموسم اليوم الوطني 89 حيث تم توحيد الهوية للاحتفالات (همة حتى القمة) كما سيتم تحديد 57 موقعا في 13 منطقة لبيع شالات وشعارات اليوم الوطني وذلك في 16 صالة مطار و26 متجرا و15 موقعا للاحتفالات.
المواسم السعودية جديدة وهيئة الترفيه لها ثلاث سنوات في إدارة احتفالات اليوم الوطني ولدينا تجارب عالمية اطلعنا عليها وفي هذا العام تم توحيد الهوية (همة حتى القمة) وهي مستوحاة من كلمة سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان -حفظه الله- وهذا ما نطح له بهمة السعوديين حتى الوصول للقمة في 2030 م وسيكون هذا الشعار في جميع الفعاليات، وأضاف: تشمل الفعاليات برنامج تجارب السعودية يضم أكثر من 70 تجربة متنوعة في 13 منطقة وفعاليات طريق الهمة ومملكة النجوم وأمل وفخر وأوركسترا من الستين للحين، وفعاليات الصقور السعودية في الرياض وجدة والخبر والألعاب النارية في 13 منطقة بالإضافة ل 8 حفلات غنائية وملتقيات الهمة والتي يشارك فيها 25 شابا وشابة.
وأكد باناجه أن الشريحة العظمى من الفعاليات ستكون مجانية مشيرا إلى أنه تم خفض رسوم الحفلات الغنائية والفعالية العالمية بهدف استقطاب أكبر عدد ممكن من الزوار، كما تم مراعاة وتهيئة مواقع الاحتفالات لتناسب أصحاب ذوي الهمم. وقال حرصنا على تنوع الفعاليات لتناسب الجميع مشيرا إلى أن الفعاليات خلقت العديد من الفرص الوظيفية والتطوعية. وأضاف ستكون هناك العديد من المفاجآت الجاذبة للزوار والمشاركين في الفعاليات.
جانب من المؤتمر الصحفي (عدسة/نايف الحربي)


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.