السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



منتدى MIT لريادة الأعمال يفتح باب التسجل لرواد الأعمال السعوديين
نشر في الرياض يوم 11 - 09 - 2019

أعلن منتدى MIT لريادة الأعمال في السعودية، أحد فروع الشبكة العالمية لمنتدى MIT العالمي لريادة الأعمال بالشراكة مع باب رزق جميل، إحدى مبادرات مجتمع جميل، عن إطلاق الدورة الرابعة من مسابقة منتدى MIT للشركات الناشئة في السعودية، المسابقة السنوية المخصّصة لدعم رواد الأعمال السعوديين وتوفير منصّة لعرض مشاريعهم وأفكارهم وتعزيز دورهم في منظومة الأعمال المبتكرة المستقبلية.
وفتح باب التسجيل للمسابقة يوم 10 سبتمبر 2019، وذلك على الموقع الرسمي للمسابقة، ويستمر حتى 21 ديسمبر 2019 ومن ثم سيتم تقييم جميع الطلبات من قبل لجنة متخصصة من المحكمين من مجتمع ريادة الأعمال على أن يتم الكشف عن أسماء الفرق 45 المتأهلة إلى مرحلة نصف النهائي من مسابقة منتدىMIT للشركات الناشئة في السعودية يوم 16 يناير 2020.
وتمتد المسابقة إلى أكثر من ستة أشهر يتم خلالها تنظيم جولات تعريفية إلكترونية وفي مجموعة مختارة من الجامعات والمعاهد التعليمية في أنحاء المملكة إبتداءا من سبتمبر وإلى منتصف ديسمبر 2019، وتشارك الفرق المتأهلة إلى المرحلة النصف النهائية طوال فترة المسابقة في سلسلة من الأنشطة التحضيرية وجلسات توجيهية ومخيم تدريبي تحت إشراف مختصين وخبراء في كافة المجالات التجارية والاجتماعية.
وسيحظى المتأهلون إلى المرحلة النهائية بفرصة المشاركة في منتدى StartSmart السعودية أحد برامج مسابقة منتدى MIT العالمي والذي ينظم قبل الإعلان عن الفائزين يوم 7 مارس 2020 بمدينة جدة، وذلك بهدف تشجيع وتحفيز وتوجيه رواد الأعمال على مستوى الأفكار والمشاريع الاجتماعية والتجارية من خلال ورش عمل وبرامج إثرائية ذات علاقة مباشرة بالتقنية والابداع، إضافة إلى ذلك ستتلقى الفرق التسعة الفائزة بالمسابقة دعوة للمشاركة في النسخة 13 من مسابقة منتدى MIT للشركات العربية الناشئة، كما ستمنح جوائز نقدية للفائزين يتجاوز إجمالها 325 ألف ريال.
وبمناسبة الإعلان عن الدورة الرابعة للمسابقة، قال حسن جميل رئيس مجتمع جميل في المملكة "تلتزم مسابقة منتدى MIT للشركات الناشئة في السعودية بالقيم الأساسية التي تنبع من صميم رسالة مجتمع جميل، نواصل مسيرتنا في قيادة التميز في بيئة ريادة الأعمال في المملكة تماشيا مع رؤية المملكة 2030، من خلال الترويج للمشاريع الفنية، والأفكار الذكية، والمساعدة في توفير فرص عمل للشباب السعودي".
وأضاف: "نوجه الدعوة لكل رواد الأعمال الطموحين في السعودية للمشاركة بمشاريعهم في الدورة الرابعة من مسابقة منتدىMIT للشركات الناشئة في السعودية، والإستفادة من هذه المنصة المخصصة لمساعدتهم على تحويل أفكارهم إلى واقع وشركاتهم من شركات ناشئة إلى شركات عالمية".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.