تشكيل لجنة الإشراف على انتخابات "هيئة المقاولين"    انحراف طائرة عن مسارها بمطار الرياض    تعليق الدراسة الحضورية في بعض المناطق    بيئي الشرقية يدشن معرض ( تعرف بيئتك ) بالخُبر    لتحديد الأولويات وصقل الرؤى.. انطلاق ملتقى مستقبل السياحة الصحية    فيصل بن فرحان: الوضع في غزة كارثي    عباس يدعو إلى حل يجمع غزة والضفة والقدس في دولة فلسطينية    وزيرا الإعلام والعمل الأرميني يبحثان التعاون المشترك    ولي العهد يستعرض تطوير العلاقات مع أمير الكويت ورئيس وزراء العراق    أمير الرياض: المملكة تدعو لدعم «الإسلامي للتنمية» تلبية لتطلعات الشعوب    بدء العمل بالدليل التنظيمي الجديد للتعليم.. الأربعاء    عبدالله خالد الحاتم.. أول من أصدر مجلة كويتية ساخرة    «جلطة» تنقل الصلال إلى المستشفى وحالته مستقرة    اللجنة الوزارية العربية تبحث تنفيذ حل الدولتين    " ميلانو" تعتزم حظر البيتزا بعد منتصف الليل    منتدى الرياض يناقش الاستدامة.. السعودية تتفوق في الأمن المائي رغم الندرة    الفيحاء يتوّج بدوري الدرجة الأولى للشباب    الأهلي بطلاً لكأس بطولة الغطس للأندية    النصر والنهضة والعدالة أبطال الجولة الماسية للمبارزة    تتضمن ضم " باريوس" مقابل "فيجا".. صفقة تبادلية منتظرة بين الأهلي وأتلتيكو مدريد    نائب أمير مكة يطلع على تمويلات التنمية الاجتماعية    فيصل بن بندر يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر ويستقبل مجلس جمعية كبار السن    الأرصاد تنصح بتأجيل السفر برّا لغير الضرورة    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة    آل طيب وآل ولي يحتفلون بزفاف أحمد    اللواء الزهراني يحتفل بزفاف نجله صلاح الدين    منصور يحتفل بزواجه في الدمام    دولة ملهمة    «رابطة العالم الإسلامي» تُعرِب عن قلقها جرّاء تصاعد التوترات العسكرية في شمال دارفور    ديوانية الراجحي الثقافيه تستعرض التراث العريق للمملكة    النقد وعصبية المسؤول    مهنة مستباحة    فئران ذكية مثل البشر    إستشاري يدعو للتفاعل مع حملة «التطعيم التنفسي»    اكتمال جاهزية كانتي.. وبنزيما انتظار    شوبير: صلاح يقترب من الدوري السعودي    د. اليامي: إهتمام القيادة بتنمية مهارات الشباب يخفض معدل البطالة    محمية الإمام عبدالعزيز تشارك في معرض أسبوع البيئة    جامعة «نورة» تفتتح منافسات الدورة الرياضية لطالبات الجامعات الخليجية    أمير المدينة المنورة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب في دورته ال 12    منجزات البلدية خلال الربع الأول بحاضرة الدمام    ميتروفيتش ومالكوم يشاركان في التدريبات    المصاعد تقصر العمر والسلالم بديلا أفضل    صحن طائر بسماء نيويورك    جائزة الأميرة صيتة تُعلن أسماء الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة    أول صورة للحطام الفضائي في العالم    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    أمير الرياض يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر    ذكاء اصطناعي يتنبأ بخصائص النبات    تطبيق علمي لعبارة أنا وأنت واحد    نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية    أمير تبوك يواسي أبناء أحمد الغبان في وفاة والدهم    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    المسلسل    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير القصيم يطلع على أعمال المجاهدين والتخصصات الصحية
نشر في الرياض يوم 08 - 04 - 2019

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه بالإمارة مدير فرع الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة العميد متقاعد عبدالرحمن بن الصالح العايد، يرافقه مساعده العميد متقاعد محمد بن جزاء العياضي، بمناسبة تعيينه مديراً للفرع بالمنطقة ورحّب سمو أمير منطقة القصيم بهما، وهنأ سموه مدير إدارة المجاهدين بمناسبة تعيينه في منصبه، متمنياً له ولزملائه التوفيق في القيام بالمهام المنوطة بهم في سبيل تكامل وتضافر الجهود مع الجهات الأمنية كافة، منوهاً بما تقوم به إدارة المجاهدين من أعمال ومجهودات أمنية بمختلف المحافظات والمراكز التابعة للمنطقة.
واطلع الأمير فيصل بن مشعل على أعمال فرع الإدارة بمنطقة القصيم، مشيداً بما يقوم فرع الإدارة في المساهمة بالدعم المتواصل للجهات الأمنية الأخرى بتأدية واجباتها الموكلة لها، حاثاً في الوقت نفسه على بذل المزيد من الجهود والتفاني بالأعمال الموكلة للفرع.
من جهته عبر العايد عن شكره لسمو أمير منطقة القصيم على استقباله لهم، مؤكداً أن توجيهاته ستكون حافزاً له لبذل المزيد من الجهد وبما يحقق الأهداف المنشودة، وفي تأدية واجبه في خدمة الدين ثم الوطن.
كما استقبل سمو أمير منطقة القصيم بمكتبه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة مدير فرع الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بالمنطقة ريان النفجان.
ونوه سمو أمير القصيم بما يحظى به القطاع الصحي من دعمٍ واهتمام من القيادة الحكيمة - أيدها الله -، مشيداً بما تبذله الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بالمملكة من جهود مميزة في سبيل تطوير ورقي المجتمع الصحي والتي تدعو للفخر والاعتزاز بما تحقق بفضل الله، ثم بفضل سواعد أبنائنا السعوديين، متمنياً أن توسع من نشاطها التوعوي وتبرز ما تقدمه من إنجازات لكافة أفراد المجتمع، متمنياً للهيئة والعاملين فيها التوفيق والسداد.
واستمع سموه إلى شرح عن دور ورسالة الهيئة السعودية للتخصصات الصحية في تحسين البيئة الصحية عبر تصنيف الممارسين الصحيين وتطويرهم من خلال الندوات والدورات التدريبية، وحرصها على تطوير الجمعيات العلمية الصحية في المملكة وأدوات وسبل التعليم وحماية وتعزيز الصحة بقيادة ممارسين صحيين سعوديين، مقدماً الشكر والتقدير لسمو أمير المنطقة على توجيهاته السديدة التي تنعكس على تقديم الخدمات الصحية للمرضى.
أمير القصيم يستقبل مدير فرع الهيئة السعودية للتخصصات الصحية


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.