السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فيصل بن مشعل يدشن بوابة الخدمات الإلكترونية لغرفو تجارة وصناعة القصيم
نشر في الرياض يوم 20 - 02 - 2019

دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة، بوابة الخدمات الإلكترونية للغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة بحضور رئيس مجلس إدارة الغرفة عبدالعزيز الحميد والأمين العام للغرفة سعود الفدّا، والتي تتضمن تقديم أكثر من 100 إنموذجاً إلكترونياً لخدمة منتسبي الغرفة وتسهيل إجراءات التصديق.
ونوه أمير القصيم بما تحظى به الغرف التجارية من دعم واهتمام من القيادة الحكيمة -أيدها الله -، مؤكداً على دور الغرف التجارية في تطوير قطاع الأعمال وتنمية المجتمع وتحقيق رؤية المملكة 2030، لافتاً إلى أن إطلاق تلك الخدمات الإلكترونية تأتي في ظل توجيهات القيادة لتفعيل الإجراءات الإلكترونية الهادفة إلى تحقيق الرضا للمستفيدين وسهولة الإجراءات وإنجاز معاملاتهم.
وقال سموه: نتطلع إلى الوصول بخدمات جميع القطاعات في المنطقة إلى المستفيد في موقعه، حتى لا يقطع مسافات طويلة للحصول على الخدمة في المدن الرئيسية في ظل توفر التطبيقات التي أتاحتها تقنية الاتصالات الحديثة، ومواكبة للمشاريع التنموية الكبرى التي تشهدها المنطقة بفضل الرعاية والاهتمام الذي توليه حكومة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - وحرصهم على كل ما من شأنه توفير وسائل الراحة والحياة الكريمة للمواطنين، والارتقاء بخدمات جميع القطاعات وتيسيرها لكل المستفيدين منها.
وأعرب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على دعمه واهتمامه بفعاليات ومناشط الغرفة وتوجهاتها نحو التطوير والتحديث بما يتواكب والطموحات والتطلعات المنشودة خدمةً لقطاع المال والأعمال بالمنطقة، موضحاً أن البوابة الإلكترونية للغرفة جاءت في إطار التوجهات الجديدة التي تشهدها الغرفة لتقديم الخدمات اللائقة التي ينشدها المستفيد، مؤكداً في هذا الصدد أن التصديق الإلكتروني يأتي في طليعة امتيازات البوابة الأمر الذي سيمكن المنتسب من إجراء معاملاته من مكتبه، لافتاً إلى أن غرفة المنطقة تملك طموحات مستقبلية تمكن المنتسب من الاستفادة منها والاعتماد عليها مستقبلاً، وإن تفعيل خدمات البوابة الإلكترونية والبدء في استقبال طلبات التصديق الالكتروني ستكون بعد هذا التدشين.
من جهة اخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه بمقر ديوان الإمار بمدينة بريدة، مدير إدارة الدفاع المدني بالمنطقة اللواء عبدالرحمن الصالح الذي قدم للسلام على سموه، وتسليمه نسخة من التقرير السنوي لإنجازات مديرية الدفاع المدني بالمنطقة.
ورحب به سموه في بداية الاستقبال، منوهاً بالجهود التي يبذلها رجال الدفاع المدني بالمنطقة في سبيل المحافظة على الأرواح والممتلكات انطلاقاً مما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - من اهتمام وعناية بسلامة المواطنين والمقيمين، مثنياً على جهود الدفاع المدني وأدوارهم الوقائية ومباشرتهم للحرائق والحوادث، حاثاً على مواصلة العطاء والإنجاز والاهتمام بالخطط التوعوية والوقائية.
وأعرب اللواء الصالح عن شكره وتقريره لسمو أمير منطقة القصيم على اهتمامه ومتابعته المستمرة التي انعكست على أداء وجودة العمل، وعلى ما حظيت وتحظى به إدارة الدفاع المدني ومنسوبيها من دعم واهتمام، سائلاً الله عز وجل أن يحفظ الجميع من كل سوء.
ويستقبل مدير الدفاع المدني


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.