ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



استقالة المبعوث الأميركي وأزمة قطر!
نشر في الرياض يوم 10 - 01 - 2019

في كل يوم يمضي على الأزمة التي يصر النظام القطري فيها على تضييع الشعب القطري ومقدَّرات أرضه ووطنه نتيجة غيّ ذلك النظام ومكابرته وإصراره على عدم تغيير سلوكياته السياسية ونواياه العدائية وأحلامه البائسة وارتمائه في أحضان النظام الإيراني وتمكين الحرس الثوري الإيراني والتركي من أرض قطر ورمي مستقبل قطر في غياهب المجهول والاقتيات على الإرهاب يجعل من صواب قرار الدول الأربع المكافحة للإرهاب بقطع العلاقات مع النظام القطري قراراً صائباً تثبته الأحداث يوماً بعد يوم.
جاء أخيراً خبر أنطوني زيني، مبعوث الخارجية الأميركية لحل الأزمة القطرية بعد فشل جهود حلها والذي قدم استقالته في تأكيد لعدم بزوغ أي وميض حل أو نية حقيقية لدى النظام القطري في مراجعة نفسه وإنقاذ قطر وشعبها من مترتبات الأزمة التي وضع ذلك النظام العنجهي قطر فيها.
⁧‫يدرك العقلاء والشعب القطري الأصيل الذي ضاق ذرعاً وتنبّه إلى ضرورة إنقاذ دولته من تنظيم الحمدين، هذا النظام الإرهابي المتآمر على أهله وأشقائه وإخوانه في الدم والعروبة والإسلام أن إفشال مخطط قيادة هذا التنظيم وقرار الدول الأربع الداعمة لمكافحة الإرهاب بقطع العلاقات مع قطر إنما هو لصالح الشعب القطري ومقدراته في المقام الأول، وإلا لن يكون حال قطر ودول الخليج التي تآمر ضدها تنظيم الحمدين بأحسن حال من دول ثورات الربيع العربي المزعوم والتي تسبّب فيها هذا التنظيم الإرهابي وكشف مخططه التآمري وكيف وُظِّفت قطر كأداة للتغيير ضمن ذلك المخطط الكبير تحت شعارات ثورية زائفة والذي عرَّى نوايا النظام القطري وخبايا مشروعها الساعي إلى هدم الأنظمة العربية.
قرار المقاطعة الصارم من قبل الدول الأربع المكافحة للإرهاب ضد نظام يعيش ويقتات على الدم والدمار والإرهاب وإشعال الفتن والثورات وتشتيت الشعوب من واقع أنه لا يمكن الفصل بين ما أثبتته الحقائق من مؤامرات واستهداف من قبل النظام القطري الإرهابي للمملكة والدول الأربع الداعمة لمكافحة الإرهاب في أمنها واستقرارها وبين معالجة ملف أزمة قطر الذي لولا وجود أدوات لها ما تمكن النظام القطري من تحقيق بعض مكاسبه الخاسرة للرهان أمام حصون المملكة والدول الأربع التي قرّرت قطع الطريق على نظام مارق في حق شعبه قبل أشقائه وأسرته الخليجية وبيته العربي الإسلامي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.