ارتفاع أسعار الذهب    550 نباتاً تخلق بيئة نموذجية ب"محمية الملك"    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    "المرويّة العربية".. مؤتمر يُعيد حضارة العرب للواجهة    أمطار ورياح مثيرة للأتربة على عدد من المناطق    برعاية ولي العهد.. 600 خبير في ملتقى الرياض لمكافحة الفساد    مساعدات إيوائية لمتضرري سيول حضرموت    تفاصيل صادمة ل«طفل شبرا».. شُقَّ صدره وانتُزعت عيناه وقلبه لبيعها    «كلاسيكو» تأكيد الانتصار أم رد الاعتبار ؟    اللذيذ: سددنا ديون الأندية ودعمناها بالنجوم    السعودية.. الجُرأة السياسية    برئاسة آل الشيخ.. إحالة تقارير ومقترحات ل«الشورى»    80 شركة سعودية تستعرض منتجاتها في قطر    5 مشروبات تكبح الرغبة في تناول السكَّر    سمو ولي العهد يهنئ ملك مملكة هولندا بذكرى يوم التحرير في بلاده    انطلاق بطولة كأس النخبة لكرة الطائرة غدا    محافظ الطائف يناقش إطلاق الملتقى العالمي الاول للورد والنباتات العطرية    «عكاظ» ترصد.. 205 ملايين ريال أرباح البنوك يومياً في 2024    المجرشي يودع حياة العزوبية    القضية المركزية    تدخل عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لحادث مروري    وصول التوءم السيامي الفلبيني إلى الرياض    السعودية وأميركا.. صفحة علاقات مختلفة ولكنها جديدة    وزير الموارد البشرية يفتتح المؤتمر الدولي للسلامة والصحة المهنية    فيصل بن نواف: جهود الجهات الأمنيّة محل تقدير الجميع    تقويم لائحة الوظائف والنظر في المسارات والفصول الثلاثة.. ماذا تم..؟    ثلاثة آلاف ساعة تطوعية بجمعية الصم بالشرقية    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على بدر بن عبدالمحسن    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    صندوق البيئة يطلق برنامج الحوافز والمنح    هدف لميسي وثلاثية لسواريس مع ميامي    القادسية لحسم الصعود أمام أحد.. الجبلين يواجه العين    فيصل بن مشعل: يشيد بالمنجزات الطبية في القصيم    شاركني مشاكلك وسنبحث معاً عن الحلول    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    "سلمان للإغاثة" يُدشِّن البرنامج الطبي التطوعي لجراحة القلب المفتوح والقسطرة بالجمهورية اليمنية    أمراء ومسؤولون وقيادات عسكرية يعزون آل العنقاوي في الفريق طلال    فلكية جدة : شمس منتصف الليل ظاهرة طبيعية    باسم يحتفل بعقد قرانه    البحث عن حمار هارب يشغل مواقع التواصل    60 طالباً وطالبة يوثقون موسم «الجاكرندا» في «شارع الفن» بأبها    أبها تستضيف أول ملتقى تدريبي للطلاب المشاركين في برنامج الفورمولا 1 في المدارس    الدور الحضاري    رحيل «البدر» الفاجع.. «ما بقى لي قلب»    المعمر، وحمدان، وأبو السمح، والخياط !    ورحل البدر اللهم وسع مدخله وأكرم نزله    عزل المجلس المؤقت    تأملاّيه سياسية في الحالة العربية    يوفنتوس يتعادل مع روما في الدوري الإيطالي    "جاياردو" على رادار 3 أندية أوروبية    تقدير دعم المملكة ل "التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب"    مهرجان الحريد    إستشارية: الساعة البيولوجية تتعطَّل بعد الولادة    آل معمر يشكرون خادم الحرمين الشريفين وولي العهد    النملة والهدهد    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    كيفية «حلب» الحبيب !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رئيس وأعضاء بلدي رفحاء يرحبون بزيارة الملك.. ويؤكدون: الزيارة تترجم التلاحم بين القيادة والشعب وترسم ملامح مستقبل المنطقة
نشر في الرياض يوم 21 - 11 - 2018

وصف رئيس وأعضاء المجلس البلدي في محافظة رفحاء زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز إلى منطقة الحدود الشمالية بزيارة الخير والعطاء، مؤكدين أنها دعم لمسيرة التنمية في المنطقة وستحدث نقلة اقتصادية كبيرة - إن شاء الله - وستدفع بعجلة التنمية للأمام.
وأكد وطبان بن فاضل التمياط رئيس المجلس البلدي في محافظة رفحاء أن زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لمنطقة الحدود الشمالية، تؤكّد اهتمامه - حفظه الله - وقربه من جميع أبنائه المواطنين في كافة مناطق المملكة وعنايته ورعايته لمسيرة العمل التنموي، كما أنها تأتي تأكيداً للحمة الوطنية، وللوفاء للعهد، وللإمداد بالعطاء، خدمة لهذا الوطن الغالي.. كما تشكل زيارة ملك الحزم والعزم للمنطقة بُعداً آخر يتمثل في الإشراف المباشر على مقومات التنمية فيها، وهي زيارة تحمل في طياتها الكثير من أوجه الخير والنمو لهذه المنطقة وأبنائها الأوفياء، حيث سيدشن ويفتتح - حفظه الله - العديد من المشروعات التنموية في المنطقة في هذه الزيارات الميمونة التي ستؤتي ثمارها بالنفع والخير العميم على أبناء منطقة الحدود الشمالية أسوة بكافة مناطق مملكتنا الغالية.
فأهلاً وسهلاً بكم يا خادم الحرمين، لقد قدمتم أهلاً ووطئتم سهلاً، فحياكم الله وبياكم، قلوبنا قبل ألسنتنا ترحب بقدومكم المبارك، داعياً العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد ويديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان.
* وقال محمد بن ردن الشمري نائب رئيس المجلس البلدي برفحاء: يتطلع أهالي المنطقة الشمالية للزياره الملكية لمولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك الحزم، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان أمير العزم بشوق كبير لما تحمله هذه الزيارة من معاني عظيمة فلقاء القائد بإبنائه يجسد تلاحماً وطنياً بين القائد وأبناء الوطن والتفافهم حول قيادتهم الرشيدة وتلمس لحاجات أهالي المنطقة واعتماد المشاريع التنموية التي ستساهم في نهضة المنطقة الشمالية وازدهارها.. فأهلا بملك القلوب وصحبه الكرام.
*المهندس إبراهيم بن صالح الوطبان عضو المجلس البلدي برفحاء أكد أن زيارة خادم الحرمين الشريفين لمنطقة الحدود الشمالية تجسد عمق التواصل والتلاحم بين القيادة والمواطنين، وهي زيارة أبوية مباركة تجسد اهتمام الملك - حفظه الله - بشعبه الوفي وتلمس احتياجاتهم عن قرب، وأضاف وهذه الزيارة الميمونة أسعدت الجميع بالمنطقة والتي ستهل البشائر - إن شاء الله - على المنطقة.. فأهلاً وسهلاً بالوالد القائد، وبارك الله في مسعاه في كل رحلة من رحلات الخير والنماء والعطاء بين أبنائه المخلصين لوطنهم وملكهم.
* أحمد بن سلمان الفديد عضو المجلس البلدي برفحاء أكد أن زيارة خادم الحرمين الشريفين للمنطقة تأتي في سياق النهج والسياسة الثابتة التي تنتهجها قيادة هذا الوطن منذ عهد المؤسس الملك
عبدالعزيز - طيب الله ثراه -، بتلمس حاجات الوطن والمواطنين وتفقد أحوالهم عن قرب، وتؤكد تلاحم القيادة مع شعبها والعمل بكل صدق وإخلاص وبروح الأسرة الواحدة من أجل نهضة الوطن ورفاهية أبنائه، وهذه الزيارات التفقدية من خادم الحرمين الشريفين، تأتي تأكيداً من لدنه - رعاه الله - على اهتمامه بجميع المناطق والمحافظات والمدن والقرى في المملكة لتحظى بنصيبها من التنمية المستدامة وفق رؤية 2030، وبمتابعة مباشرة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظه الله -، وباهتمام كبير من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أمير منطقة الحدود الشمالية - حفظه الله - والذي يحرص على الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن في المنطقة.
وبهذه المناسبة الغالية نقول أهلاً بخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين مجددين لكم البيعة على الولاء والانتماء والطاعة مقرونة بالعزم على مواصلة العمل بما يرفع من شأن بلادنا، فأهلاً بك سيدي سلمان الحزم والعزم، أهلاً بسلمان الحكمة، أهلاً بسلمان الخير.
* عضو المجلس البلدي برفحاء عبدالله بن فرحان الشمري أكد أن منطقة الحدود الشمالية تبتهج بحامي راية الإسلام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - يحفظه الله - وقال إن هذه الزيارة الخالدة سوف تدخل السرور والفرح على أهالي منطقة الحدود الشمالية كافة، وتبين للعالم أجمع مدى ترابط القيادة والشعب، وهذه الزيارة الميمونة سوف تحمل معها الخير كله من تشيد وبناء واستثمار موارد المنطقة مما يعكس العيش الرغيد للمواطنين لهذا البلد الغالي، وأسال الله عز وجل أن يحفظ ملكنا الغالي وسمو ولي عهده الأمين لهذه البلاد المباركة وشعبها الوفي.
*عضو المجلس البلدي برفحاء صفوق بن سمير الشيحي قال: ينتظر أهالي المنطقة الشمالية الزيارة الملكية المباركة لخادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود قائد مسيرتنا وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان - يحفظهم الله - بشوق كبير كيف لا وسلمان الحزم ومحمد العزم يحلان بينهم ليؤكدا عمق التلاحم الوطني بين القيادة والشعب وتلمس طلبات وحاجات أهالي المنطقة وتدشين مشاريع الخير والبركة في منطقة الحدود الشمالية فهذه الزيارة التاريخية ستبقى خالدة عبر الأجيال وهي نهج ملوكنا عبر تاريخهم المظفر.
*وقال حميد بن نهير الشمري عضو المجلس البلدي برفحاء: إن الزيارة الميمونة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد صاحب السمو الملكي الآمير محمد بن سلمان للمنطقة الشمالية إنما هي تكريس لتلاحم القيادة مع أبناء الوطن، وتلمس احتياجات المواطنين، وتدشين المشاريع التنموية الحيوية في المنطقة، فأبناء المنطقة الشمالية يثمنون هذه الزيارة الملكية ويقولون أهلًا بمقدم الوالد والقائد ملك الحزم وصحبة الكرام في ربوع الشمال.
*مشعل بن مديسيس التمياط عضو المجلس البلدي برفحاء أكد أن منطقة الحدود الشمالية تفخر هذا اليوم بزيارة والدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله -، وما هذه الزيارة الكريمة إلا امتداد لهذه الرعاية، التي يراها أبناؤه المواطنون غيثاً ويوماً مشهوداً على المنطقة بأسرها.. وهم يبادلون قائدهم الحب بالحب والولاء والترحاب في زيارته الميمونة التي تحمل الخير الكثير لهذه المنطقة العزيزة من مملكتنا الغالية، ونسأل الله العلي القدير أن يسدد ويوفق سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد الأمين ..- حفظهما الله - من كل سوء ومكروه؛ وأدام على بلادنا أمنها واستقراها.
* بدأ بندر بن دبشي الصعب عضو المجلس البلدي برفحاء حديثه بالقول: بالحب والوفاء، وبكل مشاعر الانتماء والولاء وبقوة التلاحم بين القيادة والشعب تحتفى منطقة الحدود الشمالية بالزيارة الكريمة من سيدي خادم الحرمين الشريفين، والتي تعطي بعداً للنهج القويم، والسياسة الحكيمة من سيدي خادم الحرمين الشريفين تجاه أبنائه، التي لم يقصرها على منطقة بل في كافة مناطق المملكة، وما هذه الزيارات إلا دليل حرص قائد المسيرة على شعبه الوفي، وامتداداً لتفقده - حفظه الله - لاحتياجات ومتطلبات كافة المناطق، بارك الله في رحلات الخير والعطاء.. فأهلا وسهلا بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في منطقة الحدود الشمالية.
* وذكر إبراهيم الأدهم العنزي عضو المجلس البلدي برفحاء أن الزيارة الكريمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لمنطقة الحدود الشمالية لتدل على اهتمام القائد بمواطنيه وتواصله معهم وتلمس احتياجاتهم، ولا شك أن جميع المواطنين في هذا الجزء الغالي من وطننا الحبيب يتطلعون إلى هذه الزيارة مجددين الحب وعظيم الولاء لهذه القيادة الحكيمة التي تسعى دائماً لتسخير كل ما من شأنه تحقيق سعادة المواطن ورفاهيته وأمنه، وهي فرصة عظيمة للتعبير عن حب المواطنين لقيادتهم في مختلف مدن الوطن بقيادتنا وبزيارتها الدائمة لمواطنيهم الأوفياء فأهلاً وسهلاً بقائدنا ورائدنا الملك سلمان بن عبدالعزيز.
* وأكد المهندس حمود بن عبيد النورة عضو المجلس البلدي بمحافظة رفحاء أن الله، ثم المليك والوطن، ثلاث ركائز أساسية في قلب المواطن السعودي، فديننا الإسلام، ودستورنا القرآن، ومليكنا سلمان، ووطنا مهبط الوحي ومهد الرسالة؛ هذه الركائز نؤمن بها ونعتقدها، ونحن بها سعداء، نسأل الله أن يديمها علينا ونحن نرفل بالأمن والأمان.
اليوم ونحن نستقبل سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله ورعاه - في زيارته التفقدية الميمونة لمنطقة الحدود الشمالية وفي معيته ولي عهده الأمين أميرنا الشاب المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان فإننا نستشعر الانتماء ونجدد العهد والولاء؛ وما هذه الزيارة الملكية الغالية على قلوبنا إلا دليل عطاء وبناء ونهضة ترتقي بالوطن والمواطن، ولقاء حبٍ ووفاء بين الملك وشعبه.
فيا أهلاً بملكٍ فاق الملوك جميعهم عزةً ورفعة، وله في قلب شعبه حبٌ يروى ويوثق في التاريخ، ولا ينسى..
ويا أهلاً بوليّ عهدٍ أخذ بعاتقه بلوغ القمم.. ورفع الهمم.. لنحلق عالياً في سماء المجد، ونفوق الأمم بإذن الله.
بندر بن دبشي الصعب عضو بلدي رفحاء
م. إبراهيم بن صالح الوطبان عضو بلدي رفحاء
أحمد بن سلمان الفديد عضو بلدي رفحاء
إبراهيم الآدهم العنزي عضو مجلس بلدي رفحاء
وطبان بن فاضل التمياط رئيس المجلس البلدي بمحافظة رفحاء
مشعل بن مديسيس التمياط عضو بلدي رفحاء
محمد بن ردن الشمري نائب رئيس المجلس البلدي برفحاء
عبدالله بن فرحان الشمري عضو بلدي رفحاء
صفوق بن سمير الشيحي عضو بلدي رفحاء


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.