بالصور.. “المقهى السعودي” في قلب منتدى “دافوس” الاقتصادي    "سلمان للإغاثة" يوزع سلالا غذائية على أهالي صعدة اليمنية    بالفيديو.. السومة يؤكد إصابته بخلع في الكتف    شرطة الرياض تطيح بأفراد تشكيلٍ عصابي امتهنوا سرقة المركبات وتفكيكها    جامعة القصيم تحقق المركز الأول في مسابقة المهارات الإكلينيكية    كاتب مصري شاب يفارق الحياة بعد ساعات من التنبؤ بوفاته.. وهذه قصته    خطيب المسجد الحرام: تربية القلب على محبّة الله أعظم ما يجب العناية به في الدنيا    تبدأ من 375 ألف ريال.. “الترفيه” تطلق باقة لحجز منطقة “ونتر وندرلاند”    الكويت تستدعي سفير إيران بعد اتهامها بالضلوع في مقتل سليماني    فرع هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة القصيم يقيم محاضرة لمتدربي الأمن العام    مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1,242 سلة غذائية في المناطق المحاذية لمحافظة صعدة    كورونا يواصل التوحش.. وإغلاق عدة مدن في الصين    مخالفات في حملة رقابية على المحال التجارية بالطائف    تنبيه عاجل: رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة    «سيميوني» متمسك بالبقاء مع أتلتيكو مدريد برغم المطبات    مغامرات أردوغان في ليبيا تحّول «المتوسط» إلى بحر من الاضطرابات    الخارجية اليمنية: لا جدوى من اتفاق الحديدة في ظل التصعيد العسكري الحوثي    النفط يرتفع بعد انخفاض مخزونات الخام الأمريكية    حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة    الصين توقف النقل العام وتغلق معابد مع ارتفاع وفيات الفيروس    وزير الدفاع اليمني: معركة تحرير العاصمة صنعاء خيار لا رجعة عنه    للقوات البحرية الملكية السعودية    جانب من المظاهرات في بغداد.    وقعها الأمير عبدالله بن بندر ووزير الإسكان            خلال مشاركته في جلسة حوارية بمنتدى «دافوس» بعنوان «أولويات السعودية في مجموعة العشرين»        عبدالمجيد السواط مع رئيس الاتحاد    الهلال يواصل الإعداد لمواجهة الشباب        جانب من اللقاء        الصين: عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا بلغ 830 والوفيات 25    غارسيا: نزال بطل آسيا صعب وسنلعب للفوز    بنتن وشمس الدين يبحثان خدمات حجاج إندونيسيا    إعادة رئيس بلدية «مكفوف اليد» بعد فراره لخارج المملكة    تفاؤل    فيصل بن نواف: القيادة حريصة على تطوير القطاع الصحي    سياحة وخصوبة تربة وسلة غذاء    إجراءات احترازية ضد «كورونا»    الرقية الشرعية في منشآت الصحة النفسية    خِرنثا    قرارك يصنع المستقبل    الاتفاق يختتم تحضيراته لمواجهة النصر والدبل يجتمع باللاعبين    الحركة النسوية.. الجوهر والقوة    اقطعوا دابره!    وزير التعليم: مهمتنا إعداد جيل محب لوطنه وقيادته ومتسلح بالمعرفة والمهارة    بالصور .. الجاسر يدشن الهوية الجديدة لسيارات أجرة المطار والأجرة العامة    وزير الداخلية الإماراتي يصل إلى الرياض    الخثلان عن حكم تصوير الميت عند تغسيله : إساءة للميت والمطلوب الإحسان إليه وتكفينه    فيصل بن مشعل يزور محافظ عنيزة معزياً    أدبي الباحة يحتفي بالأديب خالد اليوسف    فيصل بن نواف يستقبل مديري صحة الجوف والقريات    تقنية المعلومات بجامعة الملك خالد تنظم فعالية Global Game Jam    أمير الرياض يدشن مشروعات في القويعية بأكثر من 180 مليوناً    جابر الخواطر    محافظ بيشة يلتقي أعضاء "بلدي بيشة"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





القيادة تعزي الرئيس التونسي
نشر في الرياض يوم 26 - 10 - 1439

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس الباجي قايد السبسي، رئيس الجمهورية التونسية، إثر الهجوم الإرهابي الذي استهدف دورية أمنية قرب الحدود الجزائرية وما نتج عنه من وفيات.
وقال الملك المفدى: تلقينا نبأ الهجوم الإرهابي الذي استهدف دورية أمنية قرب الحدود الجزائرية، وما نتج عنه من وفيات، وإننا إذ ندين ونستنكر هذا العمل الإجرامي، لنشارك فخامتكم والشعب التونسي الشقيق ألم هذا المصاب، معربين لكم ولأسر المتوفين ولشعب الجمهورية التونسية باسم شعب وحكومة المملكة، وباسمنا عن بالغ التعازي، وصادق المواساة، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته، وأن يجنب الجمهورية التونسية وشعبها الشقيق كل سوء ومكروه، إنا لله وإنا إليه راجعون.
كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس الباجي قايد السبسي، رئيس الجمهورية التونسية إثر الهجوم الإرهابي الذي استهدف دورية أمنية قرب الحدود الجزائرية وما نتج عنه من وفيات.
وقال سمو ولي العهد: تلقيت نبأ الهجوم الإرهابي الذي استهدف دورية أمنية قرب الحدود الجزائرية، وما نتج عنه من وفيات، وأبعث لفخامتكم ولشعب الجمهورية التونسية الشقيق ولأسر المتوفين أحر التعازي والمواساة، سائلاً المولى القدير أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته، إنه سميع مجيب.
Your browser does not support the video tag.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.