حظر «الرموش الصناعية» على العاملات في تحضير الأغذية    هيئة الصحفيين السعوديين يقيم ندوة "المواقع الإخبارية التحديات والآمال"    جامعة الملك سعود تُتوّج ببطولة الرياضات الإلكترونية    الخليج يطرح تذاكر مواجهة الاتحاد .. في الجولة 32 من دوري روشن    عساك «سالم» يا عميد    الجدعان يرأس وفد المملكة في اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري للقمة العربية ال 33    «الإسلامي للتنمية» يصدر صكوكاً بقيمة مليارَي دولار أمريكي خلال الربع الأول من هذا العام    نحو سينما سعودية مبهرة    البصمة السينمائية القادمة    سلمان بن سلطان يرعى حفل تخريج الدفعة ال 20 من طلاب وطالبات جامعة طيبة    برعاية ولي العهد.. قمة عالمية تبحث مستجدات الذكاء الاصطناعي    50 مليار دولار فرص استثمارية بمطارات المملكة    681 مليون ريال انخفاض مبيعات النقد الأجنبي بالمصارف    سيدات الأهلي يحصدن كأس الاتحاد لرفع الأثقال    طائرة الأخضر إلى نهائيات كأس آسيا    تحسينات جديدة في WhatsApp    الذكاء الاصطناعي يتعلم الكذب والخداع    نسيا جثمان ابنهما في المطار    إبادة بيئية    جامعة «مالايا» تمنح د. العيسى درجة الدكتوراة الفخرية في العلوم السياسية    إنقاذ ثلاثيني من إصابة نافذة بالبطن    مواد مسرطنة داخل السيارات    وفاة أول زارع كلية خنزير    انتخابات غرفة الرياض    جدة .. سحر المكان    تطوير 12 مشروعاً للعوالم الافتراضية    نائب أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة كليات الشرق العربي    سنابل (روشن) زرقاء..!    أرتيتا يحلم بتتويج أرسنال بلقب الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة    أرسنال يسقط اليونايتد ويستعيد الصدارة    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    بعض الدراسات المؤرشفة تستحق التطبيق    " الأحوال" المتنقلة تواصل خدماتها    محافظ جدة يدشن مبادرة " العمل والأسرة"    تدريب 18 ألف طالب وطالبة على الأمن والسلامة في الأحساء    «الأحوال المدنية المتنقلة» تقدم خدماتها في 48 موقعاً    هنأت رؤساء روسيا وقرغيزيا وطاجيكستان.. القيادة تعزي ملك البحرين ورئيس الإمارات    رعى حفل الأهالي وتخريج الجامعيين.. أمير الرياض يدشن مشروعات في المجمعة    أمير تبوك يطلع على إنجازات "التجارة"    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    كبسولة السعادة .. ذكرى ميلادي الرابعة والأربعون    تنمية المواهب في صناعة الأزياء محلياً    لؤلؤ فرسان .. ثراء الجزيرة وتراثها القديم    أمير نجران يكرّم المتميزين في «منافس»    إنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة طريق مكة آليًا    مختبرات ذات تقنية عالية للتأكد من نظافة ونقاء ماء زمزم    القوات المسلحة تشارك في«الأسد المتأهب» بالأردن    تحضيري القمة العربية يناقش خطة فلسطين للاستجابة الطارئة    نائب أمير الشرقية يستقبل مدير فرع عقارات الدولة    روتين الانضباط وانقاذ الوقت    المراكز الصحية وخدماتها المميّزة    نيابة بمطار الملك خالد على مدار الساعة    نائب أمير مكة يناقش مستوى جاهزية المشاعر لاستقبال الحجاج    سمو أمير منطقة تبوك يترأس اجتماع لجنة الحج غداً    الأرصاد: استمرار التوقعات بهطول الأمطار على عدد من المناطق    الماء    طريق مكة    القيادة تعزي ملك البحرين في وفاة الشيخ عبدالله بن سلمان بن خالد آل خليفة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نائب أمير القصيم يخرج 199 متدرباً.. ويستقبل أعضاء جمعية البر

قال صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم إن الجهود المبذولة المقدمة في هذا الوطن بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين عامة، وفي هذه المنطقة خاصة، انعكست وبشكل كبير على نهضتها وعلو كعبها في شتى المجالات.
وأشار سموه -خلال رعايته حفل تخريج الدفعة الأولى من معهد دواجن الوطنية للتقنية بمحافظة البكيرية البالغ عددهم 199 متدرباً- إلى أن تلك المحافل الرائدة ساهمت بشكل كبير في تعزيز التعليم والتدريب وارتسمت من خلال تخريج هذه الدفعة من أبناء المنطقة، مؤكداً أنها إحدى الخطوات التي تحقق وتساهم في تحقيق نهضة هذا الوطن، على أيدي أبنائه من خلال ترجمتها عبر العمل والبناء والمشاركة في تعزيز دورهم الحيوي وتحقيق أهدافهم وطموحاتهم، مشيراً إلى أنهم تسلحوا بالعلم والمهارة وصقلوا أفكارهم بحب الوطن وبنائه وسيكونون مساهمين في حمل مسيرة التشييد والبناء وتحقيق رؤية هذا الوطن.
وتابع سموه: هذه الجهود هي إحدى خطط هذا الوطن المعطاء عبر مبادرة توطين المهن عن طريق إعداد وتأهيل الكوادر الوطنية المزودة بكل عناصر المعرفة لإدارة مرافق التنمية ليكون نتاجها شباباً مؤهلاً يسهم في رقي الوطن والانطلاق به لمصاف الريادة العالمية.
وبين محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد الفهيد أن تخرج هذه الدفعة يؤكد إيجابية العمل من خلال قطف ثمار النجاح في دعم أبناء هذا الوطن من خلال الشراكات الاستراتيجية المقدمة.
وأضاف أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أطلقت العديد من الشراكات الاستراتيجية مع القطاع الخاص في إعداد واستشراف مهارات المستقبل والتنفيذ والتوظيف، مبيناً أن هناك 25 شراكة استراتيجية، يعمل بها عشرة آلاف من أبناء الوطن وتتنوع بين النقل والطاقة المتعددة والتصنيع الغذائي
من جانبه، أكد المهندس سليمان بن عبدالله القريشي أن المعهد جاء بشراكة استراتيجية بين دواجن الوطنية والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، مؤكداً أنه قدم 63 خريجاً في الدبلوم العالي لتربية الدواجن و27 خريجاً في الدبلوم المشارك في الجودة وسلامة الأغذية و109 خريجين لبرنامج المدخل الأساسي والمدخل المتقدم في صناعة الدواجن.
من جهة أخرى، استقبل الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز محافظ الأسياح محمد العريفي، ومدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تركي المانع ورئيس وأعضاء جمعية البر الخيرية بمحافظة الأسياح، حيث استعرض رئيس مجلس إدارة جمعية البر عبدالله الرعوجي مسيرة الجمعية منذ نشأتها وعدد الخدمات المعتمدة والمناطق التي تخدمها الجمعية والخطط المقدمة والقادمة لخدمة المحتاجين والمتعففين والمستفيدين، والدورات التدريبية المقدمة للمستفيدين في كافة الأقسام الرجالية والنسائية.
كما استقبل سموه محافظ عيون الجواء محمد بن عثمان العساف، وعدد من أعضاء المجلس المحلي وأهالي المحافظة، ورئيس بلدية محافظة عيون الجواء نداء بن ماضي الحربي، ورئيس لجنة شباب المحافظة علي بن محمد العطينان، الذين قدموا للسلام عليه.
وطالب سموه أعضاء المجلس بتكثيف العمل لخدمة المواطنين والتواصل معهم والتفاعل مع كل المستجدات، وأن يحققوا ما يطمح إليه أهالي المحافظة من تطوير ومعالجة للخدمات، والتنسيق مع البلدية من أجل تحقيق التكامل في الخدمات.
Your browser does not support the video tag.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.