الفضلي : نظام المياه يحافظ على المصادر وحمايتها    «ساند» يوضح شروط وخطوات التسجيل    بنك التنمية الاجتماعية يُعلن استكمال معالجة طلبات المبادرة لدعم المنشآت الصغيرة والناشئة    «أرامكو» تعلن رفع أسعار النفط إلى جميع الوجهات الدولية    «مسام» ينتزع 1092 لغماً حوثياً في اليمن خلال أسبوع    ريال مدريد لمواصلة الانتصارات وبرشلونة لتضييق الخناق    فاتي يدخل قائمة تاريخية في Barcelona    تنبيه لهطول أمطار رعدية على جازان    "منشآت" تختار 20 بحثاً لطلاب "موهبة" لتحويلها لمشروعات تجارية    الهند ثالث دولة في العالم بإصابات «كورونا»    رفع الطاقة الاستيعابية للمختبر الإقليمي في عسير 100%.. لإجراء فحوص «كورونا»    جامعة نجران تعلن مواعيد القبول لخريجي الثانوية    "التخصصات الصحية": إعفاء طلبة الدراسات العليا من الرسوم.. وترحيل الأجازات        نزيف مستمر أمام الدولار.. العملة الإيرانية تفقد 80% من قيمتها    عدّاد #كورونا: المصابون 11.45 مليونًا والمتعافون 6.2.. و534 ألف ضحية    جمعية الإحسان الطبية بجيزان توزع 231 جهازاً طبياً في ثلاثة أشهر    سلطنة عُمان تسجل 1557 إصابة جديدة بفيروس كورونا    الشيخ السديس يتفقد مبنى الرئاسة العامة لشؤون الحرمين    خالد السليمان: السعودية أكدت أن عيش المواطن الكريم فوق كل اعتبار    أمير الجوف يستقبل مدير عام فرع المالية المعين حديثاً    الهلال يواصل تدريباته على ملعبه    منصة معين تنجز 33 ألف طلب لخدمة "قضاياي"    سمو أمير منطقة الجوف يعزي الجهني بوفاة شقيقه    النصر يواصل تدريباته على فترتين    اهتمامات الصحف التونسية    توضيح من الموارد البشرية بشأن إجازة عيد الأضحى    هنا البروتوكولات الصحية الخاصة بموسم حج 1441ه        اهتمامات الصحف السودانية    توفي والدها وتسكن مع أختها كيف تثبت الاستقلالية في حساب المواطن؟    الجيش الليبي: مقتل جنرال تركي كبير في قصف "الوطية" الليبية    كلوب: تركيز ليفربول لا ينصب على الأرقام القياسية    أمير القصيم يدشن مشروع مستشفى الإبل الأكبر على مستوى العالم    فنون أبها تنظم أمسية عن تجارب الدراما والمسرح    الموكلي: العمل في «الأندية» لا يساوي عشر العمل في «جمعيات الثقافة»    القصبي: عالجوا قضايا المواطن.. وانتقدوا بموضوعية    إعلامية الشورى و«الثقافة» تستعرضان آليات مواجهة الحملات المغرضة    سلطان بن سلمان يعزي هاتفياً    ولي العهد يهنئ الرئيس غزالي    أمير «الشمالية» يسلم 100 وحدة سكنية للمستفيدين    العدل ل عكاظ : إنجاز 55 % من محكمة عنيزة    شباب نجران يدعمون المتضررين من "كورونا"    حَلْب تركي خضوع.. خنوع.. وابتزاز قطري    إلغاء 50 % من المراكز الحكومية والاتجاه نحو الرقمنة    اتحاد القدم ينتظر موافقة الحكام الأجانب    الاتحاد يصل عسير ويخوض 4 وديات    "فرسان" تاريخ عريق.. وشواهد حضارية متجذرة    في حب "الممثلة".. رجاء الجداوي    برلمان الطفل يستعرض «سرد الذات» في القراءة الإبداعية    «الكاتيوشا» تقصف الأميركيين في العراق    بين الرثاء والنياحة فرق    الناقور وقوارب الموت الإيطالية    :سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة رئيس تحرير جريدة الرياض فهد العبدالكريم ..    الانتهاء من أعمال فرش مسجد قباء    أمير نجران : لا أحد أعلى من القضاء والتقاضي    مريع بن حمد أبو دبيل في ذمة الله    الأمانة.. والنفاق السلوكي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





ستبقى يا والدي في ذاكرتي خالداً
نشر في الرياض يوم 17 - 03 - 2018

ومضى عام ويأتي عام وأعوام تمضي وأعوامٌ تبقى وأنت يا والدي في ذاكرتي خالدٌ وذاكرة التاريخ القريب من محبيك وهم والحمد لله كثر.
ذكراك العطرة على ألسنة أهلك وذويك ومن يعرفك لا يألو جهداً يدعو لك فعسى ربي يقبل دعاءهم.
ومن المفرح وهي بإذن الله من علامات حسن الخاتمة أن هناك إناساً لا يعرفونك ولم تصلهم يد مكارمك وعطفك وكانوا يتمنون لقاءك يلهثون بالدعاء لك جزاهم الله خيراً.
وعند سؤالهم هل تعرفون ذلك الرجل؛ قالوا لا ولكن ذكره وسمعته وفعله مع الآخرين دعانا للدعاء له وحب لقائه ولكن في جنات الخلد بإذن الله.
فهنيئاً لك ولنا والدي بهذا الصيت الطيب العطر والذي أتمنى من الله عز وجل أن يكون في موازين أعمالك عند رب العالمين.
والدي تأبيني هذا هو الرابع عشر لذكرى وفاتك المحزن ولكن أنت منا وفينا وبيننا رسمك واسمك وصيتك.
فلك مني ومنا جميعاً ومحبيك الدعاء الصادق بأن يجعلك في عليين مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وجميع المسلمين.
فنم يأبي قرير العين وإلى الملتقى في جنة الخلد بإذن الله.
Your browser does not support the video tag.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.