«استمطار السحب»: 415 رحلة استهدفت 6 مناطق العام الماضي    اليوم الجمعة .. نهائي كأس العالم للترويض    الطائي يصارع الهبوط    أقوال وإيحاءات فاضحة !    «المظالم»: 67 ألف جلسة قضائية رقمية عقدت خلال الربع الأول من العام الحالي    ذات الأكمام المفتوحة نجمة الموضة النسائية 2024    «طافش» تواجه حكماً بالسجن 4 سنوات !    الفقر يؤثر على الصحة العقلية    مشاهدة المباريات مع الجماهير ترفع الشعور بالرفاهية والانتماء    تخلَّص من الاكتئاب والنسيان بالروائح الجميلة    مصر تأسف لعدم منح عضوية كاملة للفلسطينيين في الأمم المتحدة    الاحمدي يكتب.. العمادة الرياضية.. وحداوية    سلطان البازعي:"الأوبرا" تمثل مرحلة جديدة للثقافة السعودية    مقتل قائد الجيش الكيني و9 ضباط في تحطم مروحية عسكرية    "أيوفي" تعقد جلسة استماع بشأن معايير الحوكمة    مجلس جامعة جازان يعيد نظام الفصلين الدراسيين من العام القادم    أمير الرياض يعتمد أسماء الفائزين بجائزة فيصل بن بندر للتميز والإبداع    تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة    السلطة الفلسطينية تندد بالفيتو الأميركي    إسرائيل.. ورقة شعبوية !    الدمّاع والصحون الوساع    المستقبل سعودي    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة من يوم غدٍ الجمعة حتى الثلاثاء المقبل    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    التوسع في المدن الذكية السعودية    التعاون يتعادل إيجابياً مع الخليج في دوري روشن    أتالانتا يطيح بليفربول من الدوري الأوروبي    في حب مكة !    الرباط الصليبي ينهي موسم أبو جبل    الإصابة تغيب كويلار أربعة أسابيع    فيصل بن تركي وأيام النصر    سعود بن جلوي يطلع على استراتيجية فنون جدة    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    المرور يحذر من التعامل مع أيّ روابط ومكالمات ومواقع تزعم التخفيض    "سلمان للإغاثة" يوقع اتفاقية تعاون لدعم علاج سوء التغذية في اليمن    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    إنطلاق مؤتمر التطورات والابتكارات في المختبرات.. الثلاثاء    السجن 5 سنوات وغرامة 150 ألفاً لمتحرش    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    شركة تطوير المربع الجديد تبرز التزامها بالابتكار والاستدامة في مؤتمر AACE بالرياض    الجمعية السعودية لطب الأورام الإشعاعي تطلق مؤتمرها لمناقشة التطورات العلاجية    أمير الشرقية يرعى حفل افتتاح معرض برنامج آمن للتوعية بالأمن السيبراني الأحد القادم    سمو محافظ الطائف يستقبل مدير الدفاع المدني بالمحافظة المعين حديثا    "فنّ العمارة" شاهد على التطوُّر الحضاري بالباحة    تحت رعاية خادم الحرمين.. المملكة تستضيف اجتماعات مجموعة البنك الإسلامي    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    رئيس الشورى بحث تعزيز العلاقات.. تقدير أردني للمواقف السعودية الداعمة    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. انطلاق مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية في صفر    10 آلاف امرأة ضحية قصف الاحتلال لغزة    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    السديس يكرم مدير عام "الإخبارية"    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    جهود القيادة سهّلت للمعتمرين أداء مناسكهم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سلطان بن سعود يفتتح المعرض السعودي الدولي الرابع للصحة والجمال

افتتح صاحب السمو الأمير سلطان بن سعود بن محمد ، فعاليات المعرض السعودي الدولي الرابع للصحة والجمال 2017 بنسخته الاولى في الرياض والذي تنظمه مؤسسة سنيدي إكسبو" لتنظيم المعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 27 إلى29 نوفمبر الجاري في منتجع الفيصلية قاعة درة الرياض الكبرى بمشاركة أكثر من 180 شركة متخصصة محلياً ودولياً ، وذلك بحضور مديرة المعرض منى الجبرتي وهيا السنيدي الرئيس التنفيذي ل"سنيدي إكسبو" لتنظيم المعارض والمؤتمرات .
وتجول سموه في مختلف أرجاء المعرض والبالغ إجمالي مساحته 2700 متر مربع رافقه ممثلي مجتمع الأعمال والشخصيات الاجتماعية ووسائل الإعلام حيث تفقد الأجنحة المشاركة ومنصات العرض و أحدث المنتجات والتقنيات وآخر ما توصلت إليه التكنولوجيا في هذا المجال.
وتحدث سموه عن أهمية المعرض في توعية الناس عن الصحة والجمال ، وليس الجمال فحسب لأنه يوجد الكثير من الناس يهتم بالجمال بعيداُ عن الصحة ولابد التركيز على الجانبين وضرورية إقامة المعرض كل سنه للاستفادة أكثر من الخبرات والورش والمنتجات الجديدة التي تخدم هذا المجال والأفكار الجديدة التي انتشرت حالياً في صالح المجتمع صحياً وجمالياً .
من جانبها عبرت هيا سنيدي الرئيس التنفيذي ل"سنيدي إكسبو" لتنظيم المعارض والمؤتمرات، عن سعادتها بانطلاق فعاليات المعرض السعودي الدولي للصحة والجمال 2017 بنسخته الرابعة في مدينة جدة، والأولى في مدينة الرياض، مؤكدة "نحن في سنيدي إكسبو نعمل جاهدين على تحقيق الهدف من إنشاء المعارض الدولية، وهو جذب الشركات الأجنبية إلى السوق السعودي الأعلى نمواً في المنطقة بما يتعلق بقطاع الصحة والجمال، لما يشكله من ملتقى يجمع الشركات العالمية والمحلية المتخصصة مع العملاء الباحثين عن كل ما هو جديد يليق بأذواقهم ويلبي احتياجاتهم".
وتحدث روني الحداد مدير إدارة المعارض في الشركة عن المشاركة المميزة للشركات العالمية هذا العام قائلاً "المعرضان تزداد أهميتهما هذا العام بسبب المشاركة المحلية والعالمية اللافتة، إذ يضم المعرضان هذا العام مشاركات من أكثر من 21 دولة وأكثر من 300 علامة تجارية، وانضم إلينا ولأول مرة عارضون من جنوب أفريقيا والبرازيل واليونان، وكندا".
وقد شهد المعرض إقبال كبير من الجنسين من مختلف الاعمار في أول أيام ، حيث التقت الرياض بعدد من الزائرات البداية كانت مع هنا محمد التي قالت سعيدة جدا بوجود المعرض في الرياض لأول مرة وهو فرصة للاطلاع على أحدث توجهات الموضة والتجميل كما يتيح الحدث التواصل بين التجار والمصنعين والعلامات التجارية.
اما هديل العمرى فتقول يشهد المعرض تطوراً مستمراً منذ بدأ يقام لأول مرة إلى أن أصبح محطة شاملة لصناعات الجمال والشعر والعطور والازياء والذي لعب دورا محوريا في تزويد المرأة بكل ماهو جديد في مجال الازياء ومستحضرات الشعر والبشرة.
وتؤكد اماني العيسى بان المرأة المعاصرة والتي تهتمّ بالجمال والعناية بنفسها لاتباع اخر صيحات الموضة والجمال التي تبرز جمالها سواءً كانت بالنسبة للشعر أو الملابس أو البشرة والمعرض السعودي الدولي الرابع للصحة والجمال يضمن لها ذلك.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.