إقامة صلاة الاستسقاء في جميع مناطق المملكة صباح اليوم    الدوري السعودي للمحترفين : الفيحاء يفوز على الهلال    الهلال يخسر للمرة الاولى بالدوري    الأرصاد: تدني الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مكة والمدينة    "الخدمة ": يحق لموظفي الحكومة الحصول على إجازة "اختبارات" براتب كامل بشرط!    القتل تعزيراً لقاتل أطفاله في الطائف    «السعودية» تستنكر بشدة التفجير الانتحاري في كنيسة بمدينة كويتا الباكستانية    «الحج والعمرة» تؤكد على ضرورة تسهيل إجراءات الحصول على تأشيرة الحج    «شؤون الحرمين» توضح حقيقة مقطع «مظلة المطاف»    أمير الرياض: القيادة تطمح لتحقيق اعلى مستويات الشفافية    الجيش اليمني يأسر 80 حوثياً خلال يومين في شبوة    استعرضا أبرز برامج الاتحاد الدولي لتطوير لعبة كرة القدم    خريجو الإدارة الصحية على بند «العطالة»    أمير الشرقية يفتتح فعاليات منتدى الجبيل للاستثمار 2017    نائب أمير جازان: ابذلوا المزيد لرعاية السجناء    مدرسة بمواصفات عالمية لتعليم المرأة القيادة    أمير الشمالية: دعم القطاع الخاص قفزة نوعية    ليلة أسطورية    بسبب استغلال شركة تأمين.. لجنة المستشفيات ب«غرفة جدة» تستنجد ب«الصحة»    بين التطرف والانحلال    انتصار عسير ل«اليونايتد».. وليفربول يرتقي إلى «الرابع»    الآغا في ندوة «صحفيون»: فلسطين في قلب الملك سلمان    المولد ينعش العميد قبل الفيحاء    أمير تبوك يعزي الطرفاوي في وفاة بدر    بالوثائق.. العراق يفضح الدور التخريبي لقطر    وفد وزاري عربي لمواجهة قرار ترمب.. ومجلس الأمن يصوت اليوم    النظام السوري ينتهك الهدنة ومعارك ضارية في حماة    تطهير 25 قرية من الإرهابيين في ديالى    الطائف: ضبط 130 مخالفة وإغلاق 6 محلات في «العطيف»    نائب أمير مكة يطلع على خطط أدبي جدة    حرص الشيخ اليحيى ودعمه وراء نجاح الجائزة    تهيئة متحف جبة لذوي الاحتياجات الخاصة    «تأريخ التأليف» والمخطوطات يستوقفان زوار «كتاب جدة»    عرعر: تسويق 481 وحدة سكنية بسعر 437 ألف ريال    إنتاج المملكة من مكررات النفط لا يخضع لحصص وأهداف "أوبك"    سحب الجزء المتعثر من طريق الخرمة رنية.. وفتح 30 كلم    بدء تطبيق المقابل المالي على العمالة الوافدة يناير المقبل    «التأمينات» تحذر من تسجيل المؤسسات للموظفين بأقل من أجورهم الحقيقية    «الصحة» تدعو «القطاع الخاص» إلى تشغيل 30 مستشفى مغلقاً    أمير عسير يعزي أسرة البسام    عروض سينمائية في الدمام.. الليلة    طارق صالح يحشد قواته في معسكر الشهيد    مخ المرأة لا يخلد للراحة مثل الرجل    نصيحة بعدم وضع الهواتف في جيوب الملابس    تطلعات المثقفين لتطوير الأندية الأدبية تطلق سهام النقد مجددا    «كتاب جدة»: الفتيات يقبلن على كتب مهدي عامل وحسين مروة    معهد الدراسات الفنية يحتفل بتخريج الدفعة (127)    الجبير يبحث مع وزيرة الدولة البريطانية لشؤون التنمية تعزيز العلاقات    الملك سلمان يدعو إلى صلاة الاستسقاء في جميع أنحاء المملكة.. اليوم    د. الفوزان: برنامج ضيوف خادم الحرمين يؤكد عناية المملكة بالمسلمين    مؤسسة محمد بن فهد تطلق برنامجاً تنموياً للشباب    جماعات مسلحة تخلف «داعش» بينها «الرايات البيض» و «المتطوعون»    التشكيلية السعودية غدير حافظ تمثل السعودية في ملتقى «أولادنا»    أعراض التسمم بسم الأفعى النافثة    بريد القراء    لماذا أنت قلق وغير سعيد؟    خمس رسائل لمجلس الأسرة ... الرسالة الأولى    خريطة التحالفات الانتخابية لن تنضج قريباً واحتمالات التعاون تبقى قائمة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





جريزمان.. قدمان تائهتان عن المرمى
نشر في الرياض يوم 22 - 11 - 2017

لا يشعر أنطوان جريزمان مهاجم اتليتكو مدريد ومنتخب فرنسا بأي ندم على بقائه في ناديه المنافس في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم على الرغم من البداية الصعبة للموسم التي شهدت اطلاق صيحات استهجان ضده من مشجعي فريقه.
وثارت تكهنات حول اقتراب جريزمان (26 عاما) من الانتقال إلى مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الماضية لكنه وقع عقدا جديدا مع اتليتكو بعد حرمان النادي من التعاقد مع لاعبين جدد حتى يناير بسبب ضم لاعبين شبان بصورة غير قانونية.
ويواجه المهاجم الفرنسي أسوأ مواسمه على الاطلاق في أعوامه الأربعة مع اتليتكو الذي يحتل المركز الرابع بفارق عشر نقاط خلف برشلونة متصدر الدوري الاسباني وأصبح على مشارف الخروج من دور المجموعات في دوري أبطال اوروبا لأول مرة منذ 2009.
وقال جريزمان: «لست نادما على أي شيء.. كان اختياري وسأتخذه مرة أخرى حتى لو خسرنا سبع مباريات على التوالي».
وسجل جريزمان ثلاثة أهداف في أربع مباريات في سبتمبر لكنه غائب عن التهديف في آخر ثماني مباريات مع اتليتكو واستبدل في آخر مباراتين والنتيجة تشير للتعادل صفر-صفر.
وأطلقت الجماهير صيحات استهجان ضده بعد أداء باهت أمام ريال مدريد يوم السبت وبدا أن المشجعين غضبوا أيضا من تعليقات أدلى بها لوسائل اعلام فرنسية بأنه يرغب في اللعب في يوم ما بجانب ثنائي باريس سان جيرمان كيليان مبابي ونيمار.
وعلى الرغم من هذه المتاعب استبعد جريزمان الرحيل سريعا عن النادي في فترة الانتقالات المقبلة في يناير وقال: «لا.. لأن دييجو كوستا وفيتولو سينضمان للفريق لذا علينا القتال لننهي الموسم في أعلى مركز ممكن. لم أتحدث إلى رئيس النادي (إنريكي سيريزو) بشأن الرغبة في الرحيل.
«لم أعبر عن نفسي دائما بشكل جيد. قلت إنني أحب اللعب بجوار نيمار ومبابي.. لكن هذا لا يعني أنني أريد الانتقال إلى باريس سان جيرمان.
«أنا سعيد بمبارياتي مع فرنسا لكني لست راضيا سوى عن مباراتين أو ثلاث فقط مع اتليتيكو. يجب أن أتحسن وأستعيد أفضل مستوياتي.
«الأمر في يدي.. يجب أن أتدرب وأجتهد وهناك مباريات لم أسدد فيها حتى كرة واحدة على المرمى وهذه مشكلتي. يجب أن أبذل جهدا كبيرا لقيادة الفريق لأفضل مركز ممكن».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.