لاعب الهلال ينتظر قرار جيسوس    القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    الولايات المتحدة الامريكية تقدم التعازي في وفاة الرئيس الإيراني    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    أمطار متوسطة إلى غزيرة بالجنوب وخفيفة على 4 مناطق    الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    طموحنا عنان السماء    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    فراق زارعة الفرح    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



النصر يعود للانتصارات من بوابة الشباب .. والفيحاء يسجل فوزاً تاريخياً في المجمعة
نشر في الرياض يوم 10 - 01 - 1439

نجح النصر بالخروج من مواجهته مع الشباب مساء أمس في الرياض فائزاً بنتيجة 1- صفر ليرفع رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثالث مقابل ست نقاط للشباب في المركز السادس، وبدوره سجل الفيحاء فوزه الأول في تاريخ مشاركاته في الدوري السعودي المحترفين بعد تغلبه على أحد في المجمعة بنتيجة 1-صفر ليرفع رصيده إلى خمس نقاط في المركز ال11 فيما بقي أحد على نقاطه الثلاث في المرتبة ال13.
في الرياض، قدم الفريقان مستوى متوسطاً مع أفضلية نسبية للاعبي النصر في النصف الأول من الشوط قبل أن يدخل لاعبو الشباب أجواء اللقاء ليتبادلا التهديدات والمحاولات الهجومية خصوصاً من الجانب الشبابي الذي نجح لاعبوه بالوصول للمرمى "الأصفر" لكن تلك المحاولات توقفت عند تألق الدفاعات النصراوية والحارس وليد عبدالله، فيما شهد الشوط مغادرة ظهير النصر الأيسر عبدالله الأسطا مصاباً وخروج المدافع الشبابي عبدالله الفهد بعد حصوله على بطاقتين صفراوين في أواخر الشوط.
وبعد العودة من الغرف المغلقة، سعى النصر لتسجيل التقدم باكراً ونجح خط وسطه بإظهار أفضليته بعد نزول لاعب الوسط أحمد الفريدي الذي نجح في التعامل مع المساحات الضيقة لينجح اللاعب ذاته باقتحام المناطق الشبابية ليلعب كرة عرضية مخادعة تمكن منها الحارس التونسي فاروق بن مصطفى ويبعدها ليتجد لاعب الوسط المغربي محمد فوزير الذي أكمل الكرة في الشباك "67".
وحاول في المقابل لاعبو الشباب إعادة المواجهة لنقطة التعادل، ونجحوا في خلق العديد من الفرص على الرغم والوصول لمرمى منافسهم لكنهم لم ينجحوا في الوصول للمرمى النصراوي لينهي بعدها الحكم فهد المرداسي اللقاء الذي حضره 3688 مشجعاً من الجانبين.
وفي المجمعة، ظهر الشوط الأول بصورة جيدة من الجانبين خصوصاً أصحاب الأرض الذين نجحوا بالسيطرة على منطقة المناورة بفضل تميز خط الوسط "البرتقالي" بقيادة الكوستاريكي جون رويز وعبدالمجيد الرويلي لكن هذه السيطرة لم تتُرجم إلى تهديدات حقيقية لمرمى أحد الذي سعى لإغلاق مناطقه الخلفية حتى نجح بإنهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وبعد الاستراحة كثف لاعبو الفيحاء من هجماتهم بغية التقدم وهو ما تحقق بعدما نفذ عبدالمجيد الرويلي ركلة ركنية على القائم القريب نجح المهاجم التشيلي روني فرنانديز بتحويلها برأسه لتجد المهاجم الكولومبي دانيلو أسبريلا الذي عالج الكرة بتسديدة قوية استقرت في حلق المرمى الأحدي "56".
وحاول بعدها لاعبو الفريق الضيف العودة للمباراة لكن التفوق الفيحاوي كان حاضراً على الرغم من التحركات المزعجة للمهاجم السوداني محمد الضو والبرازيلي إدواردو فيجيريدو والتي لم تسفر عن شيء حتى أنهى الحكم ماجد الشمراني المواجهة التي حضرها 971 مشجعاً.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.