الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    القيادة تعزي رئيس مجلس السيادة السوداني    أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة ال 68 من طلبة «جامعة الإمام»    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    أندية الهواة وتنوّع الهوايات    تحويل «التحلية» إلى «الهيئة السعودية للمياه»: أمن مائي.. موثوقية.. استدامة وابتكار    رحلة استجمام الى ينبع البحر    أسواق ومسالخ العاصمة المقدسة تحت المجهر    466.1 مليار ريال أرباح متوقعة لأرامكو    اللجنة الأولمبية الدولية تستعين بالذكاء الاصطناعي لحماية الرياضيين من الإساءات خلال الأولمبياد    وزير الخارجية ونظيره الأردني يبحثان هاتفياً التطورات الأخيرة في قطاع غزة ومدينة رفح الفلسطينية    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    الحرب العبثية في غزة    اقتصاد المؤثرين    انتهاك الإنسانية    بيلاروس تُعلن إجراء مناورة لاختبار جاهزية قاذفات أسلحة نووية تكتيكية    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    هزيمة الأهلي لها أكثر من سبب..!    الاتحاد يطرح تذاكر مواجهة الاتفاق .. في الجولة 31 من دوري روشن    نائب أمير الشرقية: صعود القادسية سيضيف لرياضة المنطقة المزيد من الإثارة    الهلال يطلب التتويج في «المملكة أرينا»    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    30 مزاداً عقارياً في المناطق    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    «البدر» و«محمد عبده».. رحلة الكيمياء والكيماوي    غاب مهندس الكلمة.. غاب البدر    عبدالغني قستي وأدبه    حاتم الطائي    أمير جازان يخصص الجلسة الأسبوعية لاستعراض مؤشرات ومنجزات التعليم    بدر الحروف    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    المدح المذموم    الإطاحة بثلاثة مروجين للمخدرات    تنظيم لهيئة الصحة العامة وتحويل مؤسسة تحلية المياه إلى هيئة    «سعود الطبية»: زيادة إصابات «الكفة المدورة» مع تقدم العمر    الفوائد الخمس لقول لا    مروة محمد: نحن مقبلون على مجد سينمائي    "ذهبية" لطالب سعودي لاختراع تبريد بطاريات الليثيوم    10 آلاف ريال عقوبة الحج دون تصريح    بدء التسجيل ب"زمالة الأطباء" في 4 دول أوروبية    29 ألف م3 مخلفات بناء برفحاء    مالكوم ينثر سحره مع الهلال    أمير الرياض يقلد مدير جوازات المنطقة رتبته الجديدة    إطلاق خدمة "أجير الحج" للعمل الموسمي    العُلا تنعش سوق السفر العربي بشراكات وإعلانات    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    ولي العهد يعزي رئيس الامارات بوفاة الشيخ طحنون    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    هل تتلاشى فعالية لقاح الحصبة ؟    اكتشاف الرابط بين النظام الغذائي والسرطان    إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.. وصول التوأم السيامي الفلبيني «أكيزا وعائشة» إلى الرياض    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير منطقة الرياض يقف على محافظة وادي الدواسر.. اليوم
تدشين مشروعات تنموية والالتقاء بالمواطنين والمسؤولين أحد أهداف الزيارة
نشر في الرياض يوم 09 - 02 - 2017

يقوم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، اليوم بزيارة تفقدية لمحافظة وادي الدواسر، حاملاً معه حزمة من المشروعات التنموية، كما سيلتقي سمو أمير الرياض رؤساء الدوائر الحكومية وكبار المسؤولين والوجهاء والأهالي وأعضاء المجلس البلدي والمحلي في المحافظة.
وسيشرف سمو أمير منطقة الرياض والوفد المرافق له الحفل الخطابي الذي أعدته محافظة وادي الدواسر ابتهاجاً بمقدمه، حيث سيتم خلال الحفل استعراض عدد من المشروعات في عدد من القطاعات التعليمية والبلدية والصحية، وغيرها.
ورحب محافظ وادي الدواسر الأستاذ أحمد بن دخيل المنيفي بمقدم سمو أمير منطقة الرياض، مؤكداً أن هذه الزيارة الكريمة تدفع بعجلة التنمية قدماً لتحقيق تطلعات سموه في سبيل توفير رغد ورفاه العيش لأهالي وادي الدواسر.
وقال المنيفي إن هذه الزيارة الكريمة تحمل في طياتها الكثير من بشائر الخير لمحافظة وادي الدواسر، حيث تحظى محافظة وادي الدواسر اليوم بعدد من المشروعات الحكومية الرائدة التي تخدم المواطن بالدرجة الأولى بفضل من الله ثم بدعم القيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، والتي من شأنها تحقيق رغد العيش والرفاه للمواطنين جميعاً.
وأشار محافظ وادي الدواسر إلى أن السمة البارزة في هذا البلد المعطاء التكاتف والتلاحم بين القيادة والشعب وخاصة عندما يحل مسؤول بمكانة أمير منطقة الرياض إلى المحافظة فتكون علامة فارقة في هذا التلاحم العظيم وتتجلى روح الولاء الصادق للقيادة وتكون الأماني الغالية المتجددة في أروع معانيها.
واختتم محافظ وادي الدواسر تصريحه بتقديم جزيل الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة على هذه الزيارة التفقدية لمحافظة وادي الدواسر، سائلاً الله أن يمد سموه بعونه وتوفيقه لخدمة أبناء منطقة الرياض ورفعتها في ظل قيادتنا الحكيمة.
من جانبه عبر وكيل محافظة وادي الدواسر الأستاذ أحمد بن سعيد العلم بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض للمحافظة، مثمناً هذه الزيارة الكريمة للوقوف على احتياجات المحافظة ومطالب الأهالي والتعرف إلى سير أعمال ومشروعات التنمية فيها وتحقيق المزيد من مشروعات الخير والنماء الذي يتحقق ولله الحمد لأبناء هذا الوطن الغالي بالتوجيهات الكريمة والدعم غير المحدود من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله-.
وأعرب مدير مكتب محافظ وادي الدواسر الأستاذ مبارك بن فايز آل مجلي عن بالغ ترحيبه بزيارة سموه التفقدية، مؤكداً أنها تنم عن حرص سموه على متابعة شؤون المحافظات وتلمس احتياجات الأهالي . وتعد استكمالاً لمسيرة التنمية الشاملة على الأصعدة كافة التي تلامس المواطن، داعيًا الله تعالى أن يحفظ لهذه البلاد الطاهرة أمنها واستقرارها، وأن يحفظ قادتنا وحكامنا، ويديم عزهم.
ورحب مدير الحقوق الخاصة بالمحافظة الأستاذ تركي بن هزاع الغرافين بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض، مؤكداً أن الزيارة التفقدية حرصاً من سموه على الوقوف ميدانياً على متطلبات أهالي المحافظة وتلمس احتياجاتهم والاستماع لمطالبهم لتوفير سبل الراحة والرفاهية للمواطنين.
وأكد رجل الأعمال صقر بن محمد آل صقر على أن هذه الزيارة تدل على اللحمة بين المواطن وولاة الأمر، متطلعا أن تؤدي هذه الزيارة الكريمة الهدف المنشود لمثل هذه الزيارات، وأشار إلى أن مثل تلك الزيارات لمحافظات المنطقة تهدف لتلمس احتياجات المواطنين، وإدخال السرور بلقائهم، وهذا له الأثر البالغ بتوجيهات قيادتنا الرشيدة، وما توليه من اهتمام فأهلاً بسمو الأمير في حله وترحاله.
وقال رجل الأعمال عبدالله بن فهاد الفصام إن محافظة وادي الدواسر على موعد مع العطاء والإنجاز حين يحل سمو أمير الرياض ضيفا عزيزا على الأهالي التي تأتي زيارته في باب الاهتمام بمتطلبات المواطنين بتوجيه من قيادة الوطن ووقوف سموه على المشاريع القائمة وتدشين المشاريع المستقبلية.
وأعرب رجل الأعمال عبدالله بن محمد بن حصوان عن بالغ سروره بهذه الزيارة الميمونة. داعيا الله تعالى بأن يديم على سمو أمير الرياض الصحة والعافية وأن يمنحه التوفيق فيما سار وخطط.
مؤكداً على أن الزيارة الكريمة هي ضمن مسارات سفينة العطاء التي يقودها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله ومتابعة وإشراف سمو أمير الرياض.
فيما نوه عضو مجلس منطقة الرياض سعود بن متعب بن قويد بأهمية هذه الزيارة وأنها تأتي في باب الاهتمام بالرعية والحرص على تحقيق أمنياتهم فيما توفر له حكومتنا الرشيدة وفقها الله. مشيراً إلى أن أهالي المحافظة يتطلعون إلى أن تكون زيارة سموه إضافة نوعية، تحمل المزيد من فرص التحسين لما عُرف عنه -حفظه الله- من اهتمام وتميز في القيادة.
مشروعات الخير
يدفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض -حفظه الله- بعجلة التنمية في محافظة وادي الدواسر من خلال حزمة من المشروعات التنموية.
ومن أهمها مبنى مديرية الزراعة، والوحدة البيطرية والتي تبلغ تكلفتها أكثر من 25 مليون ريال، كما سيدشن مشاريع تنموية أخرى تعليمية، وبلدية وصحية، وزراعية، واجتماعية، وخيرية، ومن أبرزها مبنى التأهيل الشامل الذي بلغت تكلفت إنشائه أكثر من 66 مليون ريال، ومبنى دار الرعاية الاجتماعية الذي بلغت تكلفة إنشائه أكثر من 35 مليون ريال، و4 مباني لوكالة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز والتي بلغت تكلفة إنشائها أكثر من 363 مليون ريال، ومباني بلدية تشمل مركز حضاري، وساحة احتفالات ومجمعات وأسواق تجارية ، والمرحلة الاولى من مبنى البلدية، ومشاريع طرق وإنارة وتحسين وتجميل للميادين، والتي بلغت تكلفة إنشائها أكثر من 647 مليون ريال، وتدشين وحدة عناية القلب بمستشفى المحافظة العام، والتي بلغت تكلفة تجهيزها حوالي نصف مليون ريال، ويدشن سموه مجموعة من مشاريع التحسين والتطوير بأقسام المستشفى. كما سيفتتح سموه مكتب هيئة السياحة والتراث الوطني بقصر الملك عبدالعزيز التاريخي.
محافظ وادي الدواسر أحمد بن دخيل المنيفي
وكيل محافظة وادي الدواسر الأستاذ أحمد بن سعيد العلم
مدير مكتب محافظ وادي الدواسر الأستاذ مبارك بن فايز آل مجلي
مدير الحقوق الخاصة بالمحافظة الأستاذ تركي بن هزاع الغرافين
رجل الأعمال صقر بن محمد آل صقر
رجل الأعمال عبدالله بن فهاد الفصام
رجل الأعمال عبدالله بن محمد بن حصوان
عضو مجلس منطقة الرياض سعود بن متعب بن قويد


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.