الفضلي : نظام المياه يحافظ على المصادر وحمايتها    «ساند» يوضح شروط وخطوات التسجيل    بنك التنمية الاجتماعية يُعلن استكمال معالجة طلبات المبادرة لدعم المنشآت الصغيرة والناشئة    «أرامكو» تعلن رفع أسعار النفط إلى جميع الوجهات الدولية    «مسام» ينتزع 1092 لغماً حوثياً في اليمن خلال أسبوع    ريال مدريد لمواصلة الانتصارات وبرشلونة لتضييق الخناق    فاتي يدخل قائمة تاريخية في Barcelona    تنبيه لهطول أمطار رعدية على جازان    "منشآت" تختار 20 بحثاً لطلاب "موهبة" لتحويلها لمشروعات تجارية    الهند ثالث دولة في العالم بإصابات «كورونا»    رفع الطاقة الاستيعابية للمختبر الإقليمي في عسير 100%.. لإجراء فحوص «كورونا»    جامعة نجران تعلن مواعيد القبول لخريجي الثانوية    "التخصصات الصحية": إعفاء طلبة الدراسات العليا من الرسوم.. وترحيل الأجازات        نزيف مستمر أمام الدولار.. العملة الإيرانية تفقد 80% من قيمتها    عدّاد #كورونا: المصابون 11.45 مليونًا والمتعافون 6.2.. و534 ألف ضحية    جمعية الإحسان الطبية بجيزان توزع 231 جهازاً طبياً في ثلاثة أشهر    سلطنة عُمان تسجل 1557 إصابة جديدة بفيروس كورونا    الشيخ السديس يتفقد مبنى الرئاسة العامة لشؤون الحرمين    خالد السليمان: السعودية أكدت أن عيش المواطن الكريم فوق كل اعتبار    أمير الجوف يستقبل مدير عام فرع المالية المعين حديثاً    الهلال يواصل تدريباته على ملعبه    منصة معين تنجز 33 ألف طلب لخدمة "قضاياي"    سمو أمير منطقة الجوف يعزي الجهني بوفاة شقيقه    النصر يواصل تدريباته على فترتين    اهتمامات الصحف التونسية    توضيح من الموارد البشرية بشأن إجازة عيد الأضحى    هنا البروتوكولات الصحية الخاصة بموسم حج 1441ه        اهتمامات الصحف السودانية    توفي والدها وتسكن مع أختها كيف تثبت الاستقلالية في حساب المواطن؟    الجيش الليبي: مقتل جنرال تركي كبير في قصف "الوطية" الليبية    كلوب: تركيز ليفربول لا ينصب على الأرقام القياسية    أمير القصيم يدشن مشروع مستشفى الإبل الأكبر على مستوى العالم    فنون أبها تنظم أمسية عن تجارب الدراما والمسرح    الموكلي: العمل في «الأندية» لا يساوي عشر العمل في «جمعيات الثقافة»    القصبي: عالجوا قضايا المواطن.. وانتقدوا بموضوعية    إعلامية الشورى و«الثقافة» تستعرضان آليات مواجهة الحملات المغرضة    سلطان بن سلمان يعزي هاتفياً    ولي العهد يهنئ الرئيس غزالي    أمير «الشمالية» يسلم 100 وحدة سكنية للمستفيدين    العدل ل عكاظ : إنجاز 55 % من محكمة عنيزة    شباب نجران يدعمون المتضررين من "كورونا"    حَلْب تركي خضوع.. خنوع.. وابتزاز قطري    إلغاء 50 % من المراكز الحكومية والاتجاه نحو الرقمنة    اتحاد القدم ينتظر موافقة الحكام الأجانب    الاتحاد يصل عسير ويخوض 4 وديات    "فرسان" تاريخ عريق.. وشواهد حضارية متجذرة    في حب "الممثلة".. رجاء الجداوي    برلمان الطفل يستعرض «سرد الذات» في القراءة الإبداعية    «الكاتيوشا» تقصف الأميركيين في العراق    بين الرثاء والنياحة فرق    الناقور وقوارب الموت الإيطالية    :سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة رئيس تحرير جريدة الرياض فهد العبدالكريم ..    الانتهاء من أعمال فرش مسجد قباء    أمير نجران : لا أحد أعلى من القضاء والتقاضي    مريع بن حمد أبو دبيل في ذمة الله    الأمانة.. والنفاق السلوكي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





أمير الحدود الشمالية: المملكة شهدت نقلة تحديث وتطوير في مختلف المجالات
نشر في الرياض يوم 02 - 01 - 2017

أكد صاحب السمو الأمير د. مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظة الله سخر جل وقته وراحته وجهده من أجل الوطن والمواطن منذ أن تقلد يحفظه الله مقاليد الحكم بهذه البلاد والتي شهدت في عهده الميمون نقلة تحديث وتطوير شامله في مختلف المجالات.
وقال في تصريح بمناسبة الذكرى الثانية لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله مقاليد الحكم، "إن البيعة المباركة تمثل نموذجاً رائعاً في تاريخ البلاد ودليلاً راسخاً على متانة العلاقة وقوة الروابط بين الراعي والرعية تتجسد من خلالها أبهى صور التلاحم بين القائد وشعبه، ولعلنا نستذكر الخطاب التاريخي الذي وجهه خادم الحرمين الشريفين حفظه الله لشعبة أبناء المملكة عندما تولى أيده الله مقاليد الحكم في هذه البلاد الذي ضمنه العديد من المرتكزات المهمة التي تمثل السياسة التي ينتهجها أيده الله في الداخل والخارج ويأتي في مقدمتها التمسك بكتاب الله وسنة نبيه المصطفى صلوات الله وسلامه عليه والمعمول بهما بهذه البلاد في جميع الأمور القضائية والحياتية التي تحفظ للمواطن والمقيم حقوقه وكرامته منذ توحيد هذه البلاد على يدي المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه وإلى أن تقوم الساعة إن شاء الله".
وأضاف سموه "لا بد لنا ونحن نعيش الذكرى الثانية للبيعة المباركة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله مقاليد الحكم في هذه البلاد والتي تصادف اليوم الثالث من شهر ربيع الآخر للعام 1438 ه الموافق الأول من شهر يناير 2017 م أن نشير الى ما قام ويقوم به أيده الله من رعاية واهتمام للحرمين الشريفين في ظل الانجازات العظيمة والمرافق الخدمية الجليلة التي تم تنفيذها في المدينتين المقدستين مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة، وما شهدته من توسعة عظيمة ليتمكن ضيوف الرحمن من تأدية مناسكهم بيسر وسهولة في ظل ما توفره وتهيئه لهم حكومة خادم الحرمين الشريفين من إمكانات مادية وبشرية ومرافق خدمية".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.