وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    550 نباتاً تخلق بيئة نموذجية ب"محمية الملك"    "المرويّة العربية".. مؤتمر يُعيد حضارة العرب للواجهة    80 شركة سعودية تستعرض منتجاتها في قطر    برعاية ولي العهد.. 600 خبير في ملتقى الرياض لمكافحة الفساد    مساعدات إيوائية لمتضرري سيول حضرموت    تفاصيل صادمة ل«طفل شبرا».. شُقَّ صدره وانتُزعت عيناه وقلبه لبيعها    «كلاسيكو» تأكيد الانتصار أم رد الاعتبار ؟    اللذيذ: سددنا ديون الأندية ودعمناها بالنجوم    برئاسة آل الشيخ.. إحالة تقارير ومقترحات ل«الشورى»    السعودية.. الجُرأة السياسية    5 مشروبات تكبح الرغبة في تناول السكَّر    محافظ الطائف يناقش إطلاق الملتقى العالمي الاول للورد والنباتات العطرية    سمو ولي العهد يهنئ ملك مملكة هولندا بذكرى يوم التحرير في بلاده    انطلاق بطولة كأس النخبة لكرة الطائرة غدا    «عكاظ» ترصد.. 205 ملايين ريال أرباح البنوك يومياً في 2024    المجرشي يودع حياة العزوبية    القضية المركزية    القبض على مروج إمفيتامين مخدر    تدخل عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لحادث مروري    وصول التوءم السيامي الفلبيني إلى الرياض    القادسية لحسم الصعود أمام أحد.. الجبلين يواجه العين    صندوق البيئة يطلق برنامج الحوافز والمنح    السعودية وأميركا.. صفحة علاقات مختلفة ولكنها جديدة    وزير الموارد البشرية يفتتح المؤتمر الدولي للسلامة والصحة المهنية    تقويم لائحة الوظائف والنظر في المسارات والفصول الثلاثة.. ماذا تم..؟    ثلاثة آلاف ساعة تطوعية بجمعية الصم بالشرقية    الذكاء الصناعي ركيزة في الرؤية    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على بدر بن عبدالمحسن    فيصل بن نواف: جهود الجهات الأمنيّة محل تقدير الجميع    هدف لميسي وثلاثية لسواريس مع ميامي    فيصل بن مشعل: يشيد بالمنجزات الطبية في القصيم    شاركني مشاكلك وسنبحث معاً عن الحلول    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    "سلمان للإغاثة" يُدشِّن البرنامج الطبي التطوعي لجراحة القلب المفتوح والقسطرة بالجمهورية اليمنية    أمراء ومسؤولون وقيادات عسكرية يعزون آل العنقاوي في الفريق طلال    فلكية جدة : شمس منتصف الليل ظاهرة طبيعية    باسم يحتفل بعقد قرانه    البحث عن حمار هارب يشغل مواقع التواصل    60 طالباً وطالبة يوثقون موسم «الجاكرندا» في «شارع الفن» بأبها    أبها تستضيف أول ملتقى تدريبي للطلاب المشاركين في برنامج الفورمولا 1 في المدارس    الدور الحضاري    رحيل «البدر» الفاجع.. «ما بقى لي قلب»    المعمر، وحمدان، وأبو السمح، والخياط !    ورحل البدر اللهم وسع مدخله وأكرم نزله    عزل المجلس المؤقت    تأملاّيه سياسية في الحالة العربية    يوفنتوس يتعادل مع روما في الدوري الإيطالي    "جاياردو" على رادار 3 أندية أوروبية    تقدير دعم المملكة ل "التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب"    مهرجان الحريد    إستشارية: الساعة البيولوجية تتعطَّل بعد الولادة    آل معمر يشكرون خادم الحرمين الشريفين وولي العهد    النملة والهدهد    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    كيفية «حلب» الحبيب !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الاتحاد في ضيافة بني ياس الإماراتي والهلال يستضيف الشباب الإماراتي
نشر في الأولى يوم 17 - 04 - 2012

يستضيف فريق بني ياس فريق الاتحاد السعودي في المباراة التي تقام ضمن مباريات الجولة الرابعة لمسابقة دوري ابطال اسيا لفرق المجموعة الثانية . ويقف فريق بني ياس المستضيف في المركز الثاني برصيد 4 نقاط بفارق الاهداف عن فريق بختاكور الاوزبكي وكان فريق بني ياس قد حقق الفوز في اولى مبارياته امام العربي القطري بهدفين نظيفين ومن ثم تعادل ايجابيا خارج الارض امام فريق بختاكور ليتلقى الهزيمة في الجولة الثالثة امام فريق الاتحاد السعودي في مدينة جدة بهدف يتيم حمل توقيع نايف هزازي وهو يسعى من خلال هذه المباراة الى استقلال عاملي الارض والجماهير لتحقيق فوز مهم امام ضيفه القوي فريق الاتحاد لكي يتمسك بالمركز الثاني في المجموعة على امل ان يتعثر فريق بختاكور في لقائه امام العربي القطري . ويبرز من فريق بني ياس يوسف جابر وخاقيير بيستي ومحمد فوزي واحمد علي العيري واندريه ساتغهور والعماني فوزي بشير وعامر عبد الرحمن . ويقف فريق بني ياس في المركز التاسع في الدوري الاماراتي برصيد 20 نقطة وكان قد حقق تعادلاً ايجابياً في اخر مبارياته الدورية امام فريق النصر بهدفين لكل فريق . وفي الجانب الاتحادي فان الفريق يعيش نشوة الصدارة ويسعى جاهدا الى تكرار فوزه السابق على فريق بني ياس لكي يؤكد جدارته بمركز الصدارة الذي يقف عليه ويطمع الاتحاديون الى انهاء الدور التمهيدي من المسابقة بدون هزيمة او تعادل وكان الفريق الاتحادي قد انهى لقاءه الاخير في الدوري السعودي بتعادل سلبي امام مستضيفه فريق هجر قفز عن طريقه الى المركز الخامس برصيد 37 نقطة هي نفس رصيد فريق الفتح الذي تبقت له مباراة مؤجلة امام الفيصلي فان فاز فيها او حقق التعادل سيعيد الاتحاد للمركز السادس وفي حالة هزيمته سيحتفظ الاتحاد بالمقعد الخامس . ويبرز من الفريق الاتحادي حارسه مبروك زايد ورضا تكر وحمد المنتشري ومشعل السعيد وسعود كريري وابو سبعان ونايف هزازي وحمد الراشد وابراهيم هزازي وايمن فاضل وسلطان النمري .
الهلال × الشباب الاماراتي
وعلى ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية في مدينة الرياض يقام لقاء فريق الهلال السعودي بضيفه فريق الشباب الاماراتي في المباراة التي ستقام ضمن مباريات الجولة الرابعة لفرق المجموعة الرابعة التي يتصدرها فريق بيروزي الايراني ب 7 نقاط . ويقف الفريق الهلالي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط بفارق نقطة واحدة عن فريقي الغرافة والشباب الاماراتي وكان الفريق الهلالي قد حقق التعادل في مبارياته الثلاث دون ان يحقق فوزاً واحداً فقد كان التعادل الافتتاحي في الرياض امام بيروزي بهدف لكل فريق ومن ثم خسر بالتعادل الايجابي امام الغرافة القطري في الدوحة بثلاثة اهداف لكل فريق بعد ان كان متقدما بثلاثة اهداف لهدفين حتى الدقيقة 92 ليتعادل الغرافة بهدف جزائي وفي اللقاء الثالث تعادل ايجابيا امام الشباب الاماراتي بهدف لكل فريق ويدخل الهلاليون الى ملعب المباراة برغبة الفوز وحده سعيا للتحرر من نفق التعادلات الذي ظل ملازما للفريق في لقاءاته الماضية وكان الفريق الهلالي قد انهى مشاويره في دوري زين السعودي بلقاء قوي امام ضيفه فريق الاتفاق انتهى بتعادل مثير بثلاثة اهداف لكل فريق ليحتفظ الفريق الهلالي بموقعه في المركز الثالث برصيد 60 نقطة . ويبرز من الفريق الهلالي حارسه خالد شراحيلي واسامه هوساوي وماجد المرشدي وسلطان البيشي وحسن خيرات واحمد الفريدي وسالم الدوسري ومحمد الشلهوب ونواف العابد والسويدي ويلهامسون والمغربيان هرماش والعربي . اما الفريق الضيف الشباب الاماراتي فهو يقف في المركز الاخير بين فرق المجموعة برصيد نقطتين اقتنصهما من تعادلين سلبيا امام الغرافة القطري وايجابيا امام الهلال السعودي بهدف لكل فريق فيما كان قد تلقى هزيمة نكراء امام المتصدر فريق بيروزي الايراني بنصف درزن من الاهداف مقابل هدف شرفي لفريق الشباب الاماراتي ويدرك الشبابيون بان اى نتيجة غير الفوز في هذا اللقاء من شانها ان تضعف من امالهم في الانتقال للدور الثاني . ويبرز من فريق الشباب مهاجمه داسيلفا وكيزا وعيسى عيد ومحمود قاسم وسرور سالم وكارلوس فلاتويقا . وكان الفريق قد تلقى الهزيمة في اخر مبارياته في الدوري الاماراتي مساء الجمعة الماضي امام فريق الجزيرة بهدفين دون رد وهو يقف في المركز الثالث برصيد 33 نقطة بفارق نقطتين عن فريق الجزيرة صاحب المركز الثاني فيما يغرد فريق العين خارج السرب في المركز الاول برصيد 43 نقطة .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.