«ميقاتي» يكشف عن تطور جديد في استقالة «قرداحي».. ماذا طلبت فرنسا؟    موجة باردة ورياح على الرياض والقصيم و الشمالية والشرقية    4.5 مليون زائر لموسم الرياض خلال شهر.. وتوفير نحو 122 ألف وظيفة    بالفيديو والصور.. "الأخضر" يُهزم بهدف أمام "الأردن" في مستهل مشواره بكأس العرب    "هيئة النقل": 5 أيام على الرصد الآلي لمخالفات سيارات الأجرة في مدينة الرياض    "الأحوال المدنية" تدعو النساء مجدداً للمبادرة بالحصول على بطاقة الهوية وعدم رهنها    هيئة فنون العمارة والتصميم تكشف تفاصيل مبادرة "ميثاق الملك سلمان العمراني"    احذر.. هذه الأطعمة تُضعف الذاكرة وتشتت الانتباه    الصحف السعودية    رئيس هيئة الأركان العامة يستقبل سمو رئيس الجهاز العسكري المكلف بوزارة الحرس الوطني    اكتمال الاستعدادات لانطلاق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1    برايتون يتعادل مع وست هام في الدوري الإنجليزي    مانشستر سيتي يحتفظ بالمركز الثاني بعد تغلبه على مضيفه أستون فيلا في الدوري الإنجليزي    اتفاق بين «البيئة» والأمم المتحدة لتنفيذ مبادرة الحد من تدهور الأراضي ومكافحة التصَحُّر    1.6 مليار ريال.. الاستثمارات الصناعية في شهر    أمير تبوك: نتعاون مع اليابان بكافة المجالات وعلاقاتنا عميقة    خادم الحرمين يهنئ رئيس دولة الإمارات باليوم الوطني    تقرير أممي: حظر السلاح غير فعال.. والمرتزقة يهددون ليبيا    هل تطيح مغامرات إيران بمفاوضات فيينا؟    14390 جولة تفتيشية لمستشفيات الرياض    غرفة بمطار الرياض لتحفيز حواس أصحاب الهمم قبل التحليق    واشنطن وموسكو تتبادلان الاتهامات وطرد الدبلوماسيين    مسارات خاصة لصعود المعتمرين إلى المسعى    3 شهور حد أقصى لتصاريح المخيمات في الغطاء النباتي والمنتزهات    رصد حالة «أوميكرون» لمواطن قادم من شمال أفريقيا.. وعزل المصاب والمخالطين    الأخضر يخسر مواجهة النشامى    فيصل بن فرحان يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزيرة الشؤون الخارجية والسنغاليين بالخارج    ستحقق طفرة في الطب.. تطوير كاميرا عالية الدقة بحجم حبة الملح بإمكانيات خرافية    الموارد البشرية بالرياض تقدم 12جلسة تتبعية للمسنين والمسنات    الكويت تسجل 21 إصابة جديدة بكوفيد 19                            المؤسسات الأهلية السعودية تستعرض الأدوار التنموية للقطاع غير الربحي                    جناح المملكة في "إكسبو 2020 دبي" يسلط الضوء على السينما السعودية    «وذ آوت» محتوى    العمق الإنساني والفن البصري    الحرف 29                    العمر مجرد رقم                        محمد بن عبدالعزيز يطلع على الاحتياجات التنموية ل4 مراكز بجازان    أمير تبوك يلتقي مدير فرع الشؤون الإسلامية بالمنطقة    أمير تبوك يستقبل سفير اليابان لدى المملكة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فرحتنا بعودة مليكنا تفوق الوصف
عدَّدن بعض منجزاته عدد من سيدات المجتمع المكي:
نشر في الندوة يوم 24 - 02 - 2011

أعرب عدد من سيدات المجتمع المكي عن سعادتهن بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الى ارض الوطن سالما معافى بعد أن من الله عليه بلباس الصحة والعافية ..
وتحدثن ل(الندوة) عن مدى السعادة والحبور الذي عم ارجاء الوطن.
|| قالت المواطنة زين صدقة علام ان عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - الى المملكة سالماً غانماً بعد الوعكة الصحية التي ألمت به هي سعادة لا توصف وفرحة لا تقدر بثمن.
واضافت: عرف الملك عبدالله بن عبدالعزيز (حفظه الله ورعاه) بحبه للوطن واخلاصه وحنكته وشعوره بالمسؤولية بالقفز بالوطن إلى الامام في جميع المجالات الذي شهد في عهده العديد من الانجازات.
وختمت حديثها داعية الله العلي القدير بأن يمن الله على الملك بالعافية وان يحفظ هذا البلد آمنا ويديم عليه نعمة الأمن والأمان.
بهجة وحبور
|| اما المواطنة معتوقة محمد العتيبي فقالت عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود لارض الوطن بالبهجة لكل مواطن يعيش في أرض هذا الوطن الطاهر.
وأضافت: كل ألسن الشعب السعودي والعربي والمسلم تلهج بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين بأن يمن الله عليه بلباس الصحة والعافية، واليوم نحمد الله عز وجل على ان من على (والدنا) بالشفاء ونسأل الله ان يمتعه بلباس الصحة والعافية.
|| وأضافت المواطنة مصباح صدقة علام سبب فرحة المواطنين بعودة الملك المفدى هو االشعور الصادقة من أبناء المملكة تجاه الملك يجسد معنى الحب والوفاء والولاء لقائد مسيرتنا وباني نهضتنا وهذا التلاحم الظاهر بين القيادة والشعب ليس الا شيء يسير مما يكنه المواطن لقيادة هذا البلد الطاهر... نحمد الله عز وجل على أن استجاب دعائنا بشفاء الملك وعودته للمملكة سليما معافى ونشكره جل في علاه على أن أقر أعيننا بمشاهدة والدنا وهو يعود الى الوطن الغالي.
سالما معافى
|| من جهتها أعربت الفنانة التشكيلية هناء نتو عن بالغ سرورها وسعادتها بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله إلى أرض الوطن سالمًا معافى مشيرًة إلى أن هذه المناسبة السعيدة جاءت لتجسد مشاعر الوفاء والولاء والحب لقائد المسيرة ورجل الخير والعطاء والتلاحم بين المليك المفدى وشعبه الوفي الذي نثر أفراحه في كل المدن والقرى والهجر من أرض هذه البلاد الطاهرة ابتهاجًا بعودة خادم الحرمين الشريفين ونجاح رحلته العلاجية ولله الحمد والمنة ومظاهر التعبير العفوي للمواطنين بهذه المناسبة الكريمة مما يبرز صورة جميلة وفريدة من صور التماسك والتعاضد بين القيادة الحكيمة والشعب الوفي واستكمال مسيرة التنمية والتطوير ورفاهية المواطن.
إنجازات ضخمة
|| وقالت المواطنة آلاء باقعر بأن البلاد شهدت في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله نهضة شاملة وإنجازات ضخمة في شتى المجالات نقلت بلادنا إلى مصاف الدول المتقدمة ، وابتهلت في نهاية حديثها لله العلي القدير أن يمتع خادم الحرمين الشريفين بموفور الصحة والعافية وأن يحفظ لهذه البلاد قيادتها الحكيمة وأبنائها البررة وأن يديم عليها الخير والتطور والأمن والأمان وان يحفظ قيادتنا الرشيدة من طوارق الليل والنهار.
|| من جهتها اعربت الإذاعية رانيه نتو عن سرورها وسعادتها الغامرة بعودة الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود إلى أرض الوطن سليما معافى بعد العارض الصحي الذي ألم به والذي اضطر على اثره تلقي العلاج خارج المملكة.
واضافت: بلاشك السعادة تغمر كل المواطنين والمقيمين في أرض المملكة بشفاء الملك الذي نذر نفسه لخدمة الدين والوطن وله ايادي بيضاء على الجميع، مشيراً إلى انه من الواجب علينا كمواطنين ان نبتهل إلى المولى عز وجل بالشكر والثناء بأن منّ على خادم الحرمين بالصحة والعافية ونسأل الله ان يديم عليه الصحة والعافية وان يجعله ذخراً لنا وللإسلام والمسلمين.
مناسبة غالية
|| وقالت المواطنة شريفة محمد هزازي في هذه المناسبة الغالية نستذكر الأعمال الجليلة للملك (حفظه الله) ومواقفه المشرفة من أجل رفعة الوطن والمواطن ودعمه اللامحدود لكافة قطاعات الدولة ومنها القطاع الرياضي الذي شهد في عهده العديد من الاعتمادات المالية لاستكمال بناء المنشآت الرياضية التي تساهم في تطور ورقي رياضيتنا.
وختمت حديثها قائلة : أتمنى من الله عز وجل أن يحفظ لنا حكامنا ويديم عليهم الصحة والعافية ويصرف عنهم كل مكروه وانه ولي ذلك والقادر عليه.
حمداً لله
|| وأضافت مشاعل الشريف بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود: نحمد الله الحمد الكثير بأن من على وطننا بعودة قائدنا (ملك القلوب والإنسانية) ، بعد رحلته العلاجية والتي منّ الله عليه بالشفاء والعودة سالما، حيث كانت قلوب المواطنين وأكفهم مرفوعة تدعو له بالشفاء والسلامة ، ليعود إلى أهله في وطن عنوانه الحب والولاء لله ثم الوطن والمليك.
إنه القائد الإنسان الذي يتذكر أبناءه وشعبه رغم هم العارض الصحي وهموم خدمة الشعب بما يرضي الله، وتوفير الحياة الكريمة لكل مواطن .
|| اما المواطنة ايمان حمودة قدمت التهاني والتبريكات للشعب السعودي عامة بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز سالما معافى إلى أرض الوطن.
وقالت إن السعادة والشعور بعودة الملك سالما لا يوصف ويعلم (حفظه الله) كم قدر الحب الذي يملكه في قلوب أبناء الوطن.
ونحن هنا وباسم كافة ابناء وبنات الوطن الغالي نبارك لأنفسنا عودتك سالماً للوطن ونرفع الأكف لله عز وجل بالشكر والدعاء بأن يحفظك سالماً معافى ، وتبقى ذخراً لنا ومثلا أعلى في الحب والولاء والعدل والإنصاف ، على أمل أن نلتقي كما عودتنا دوما بمشاركتك لنا إنجازات وخيرات الوطن والمواطن.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.