محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    طلاب وطالبات السعودية يحصدون 9 جوائز خاصة في «آيسف 2024»    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    «الأقنعة السوداء»    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    فوائد صحية للفلفل الأسود    أثقل الناس    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    كلنا مستهدفون    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    السفير الإيراني يزور «الرياض»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مجموعة الأحلام تحصد المراكز الأولى في أضخم مسابقات الأندية البحرية
نشر في الندوة يوم 19 - 07 - 2010

توج الامير تركي بن ثامر بن سعود رئيس نادي البحار المميز في جدة يوم الجمعة الماضي أبطال منافسات سباق جدة للرياضات البحرية 2010 والتي اقيمت في شرم أبحر “ شمال ميدان الشراع “ بسواحل عروس البحر الأحمر بجدة والذي شهد عددا من السباقات البحرية التي يشرف عليها الاتحاد العربي السعودي للرياضات البحرية حيث تتكون من سباقات الدبابات البحرية والغوص وصيد الأسماك واستعراض القوارب الشراعية ومعرض التصوير البحري تحت الماء.
وشارك في المسابقة عدد من الأندية الشهيرة في مضمار السباقات البحرية ويأتي في مقدمتها نادي “ مرسى الأحلام “ والذي يتمتع بالعضوية رقم واحد ويرأسه الأمير عبدالله بن سعود بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود ويرتكز نشاطه الرياضي في سباق القوارب السريعة وصيد الأسماك وكذلك نادي غواص الأحلام ويعتمد النادي في نشاطه الرياضي على المسابقات ونشاطات الغوص. ومن الأندية المشاركة أيضا في تلك الفعاليات مركز غواص مكة والنادي البحري السعودي ونادي جدة للرياضات البحرية ونادي مارينا للرياضات والأنشطة البحرية ونادي التسامح للرياضات البحرية بالقنفذة ونادي البحار المميز للشراع والغوص. الجدير بالذكر أن مجموع المتسابقين في هذه المسابقات بلغ لأول مره 363 متسابق في اكبر سباق بحري يقام على مستوى المملكة .
وقال احمد علي الشهيب مدير مرسى الاحلام في جدة ان نادي مرسى الاحلام يعتبر صاحب العضوية رقم (1) المصرح له بممارسة الالعاب الرياضية لسباق الزوراثق السريعة وكذلك صيد السمك من قبل الاتحاد العربي السعودي للرياضات البحرية، مشيرا الى نادي الاحلام شارك في المسابقات التالية : الغوص والتصوير تحت الماء وسباق الدبابات البحرية ومسابقة صيد السمك التى تم الغائها قبل موعد الانطلاق بدقائق لسوء الاحوال الجوية .
وقال الشهيب لقد حصلنا على على 3 كؤوس لسباق الدبابات البحرية بفأتها الثلاثة “جلوس معدل” و”جلوس وغير معدل” و”ووقوف غير معدل “ وكذلك المركز الثاني في الغوص للبحث عن الكنز ، وحصل نادي الاحلام على المركز الاول من بين 8 اندية مشاركة في المثالية وكذلك لتقيدنا بجميع شروط المسابقة وعدم الاعتراض على لجان التحكيم وهذا تنفيذا لتوجيهات سمو الامير عبدالله بن سعود رئيس مجموعة الاحلام .
وقال الشهيب إن الجهات الحكومية ذات العلاقة بذلت جهودا كبيرة في إنجاح هذا الحدث الكبير في المنطقة من خلال عدة اجتماعات متواصلة بحضور المندوبين من هذه الجهات ولعل أبرزها الرئاسة العامة لرعاية الشباب والهلال الأحمر وامن المهمات وحرس الحدود وأمانة جدة والغرفة التجارية وادارة المرور والأرصاد وحماية البيئة. كما يشارك في الحدث عدة جهات حكومية وأهلية ممثلة في دار الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة والكشافة وعدد كبير من المتطوعين في مختلف التخصصات .
وفي نهاية الحفل كرمت مجموعة الاحلام الامير تركي بن ثامر رئيس نادي البحار المميز واللواء عواد البلوي رئيس الاتحاد العربي السعودي للرياضات البحرية والامين العام.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.