مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    خالد بن سطام يدشن معرض الصناعة في عسير    أمطار متوسطة إلى غزيرة بالجنوب وخفيفة على 4 مناطق    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    وزير الخارجية يعبر لنظيره الإيراني عن تضامُن المملكة    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    طموحنا عنان السماء    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



منسوبات تعليم مكة يعددن مناقب سلطان الخير
نشر في الندوة يوم 16 - 12 - 2009

عقب مشاركة مدارس التعليم العام في الاحتفاء بشفاء وعودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام إلى أرض الوطن (الندوة) التقت بعدد من منسوبات التربية والتعليم اللاتي عبرن عن صادق مشاعرهن تجاه هذه المناسبة الغالية مرحبات بعودة سلطان الخير .
** البداية كانت مع مها علي بايزيد مديرة الثانوية الخمسون حيث قالت أهلا وسهلا بعودتك سيدي ولي العهد سالما معافى إلى وطنك الذي أسهمتم مساهمة كبيرة في بنائه وتنميته وتطويره في شتى المجالات ، وأهلا بك كما عهدناك مبتسما بشوشا ، سعدنا بعودتك إلى ارض الوطن الذي طالما ألم لمرضك وتبسم لعودتك سالما معافى لتواصل مسيرة العطاء سندا وعضدا لأخيك خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز في دفع عجلة التنمية والمزيد من الرقي والتقدم من أجل إعلاء بنيان صرح النهضة الحضارية لوطننا الحبيب .
هذه مشاعر صادقة ابعثها إليكم عبر هذه الصحيفة التي لا تتسع لكلماتي ولا تستوعب مشاعري لأب الإنسانية ( سلطان بن عبدالعزيز ) كلنا فداء لك ياسلطان الخير والعفو والعطاء.
** وقالت ندى اسكندراني مديرة الثانوية الثامنة والعشرون حيث عودة الأمير سلطان سالما معافى كعودة الروح للجسد فهنيئا لنا بهذه العودة الميمونة ، فقد رافقتني السعادة والفرحة منذ أن بشرنا صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بعودة والده ووالدنا الأمير سلطان بن عبدالعزيز صاحب الأيادي البيضاء والمواقف الناصعة سلطان القلوب والعدل والخير والعطاء وتضيف اسكندراني لقد احتفلت أسرة الثانوية الثامنة والعشرون بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا وقد ساهمت الطالبات بقصائد شعرية ترحبيه تحمل بين طياتها مشاعر الحب والامتنان والفخر بالأمير الوالد سلطان بن عبد العزيز من نظمهن وأناشيد وطنية عبرن من خلالها عن فرحتهن ومشاركتهن في هذه المناسبة الغالية كما قمنا بتزيين المدرسة من مدخلها وحتى أعلاها وكل جنباتها توشحت باللون الأخضر. .
** وتشاركها الفرحة والحبور هيفاء حافظ مشرفة تربوية حيث قالت الحمد لله على سلامة وعودة سلطان الخير والعطاء والبذل والسخاء سلطان القلوب حفظ لنا قادتنا الرشيدة في ظل الألفة والتلاحم والتراحم تحت مظلة قائدنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز.
** ثريا شرف معلمة بفصول النور.. مهما قلنا لن تفي الكلمات سمو الأمير سلطان حقه فهو سلطان الوطن الذي سخر نفسه وماله للوطن والمواطن و لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة وإعانة الفقراء والمساكين، مضمدا جراحهم ومفرجا كربهم ، حمداً لله على سلامتك وأسبغ الله عليك الأجر والعافية .
** وتؤكد داليا فهمي حماد مديرة المرحلة المتوسطة بمدارس الفتاة الأهلية هنيئا لنا شعب وحكومة بسلامة سلطان القلوب هنيئا لمملكتنا الغالية بعودة سلطان الخير فعودة الأمير سلطان ليست فرحة فرد ولكنها فرحة وطن ، تستحق ايها الوطن ويستحق سلطان الخير الاحتفاء فحمداً لله على سلامتك وحمدا لله على عودة الفرح لقلوبنا .. ودمت ياوطني ودامت أفراحك .
** فاطمة باهيثم من منسوبات الثانوية الخمسون ومسؤولة الموهوبات ، كلمة حب ووفاء ملؤها أخلص الدعاء والثناء أن من الله عليك بالشفاء ياسلطان الخير والعطاء وصاحب الأيدي البيضاء للمعوقين والضعفاء فلك من الله خير الجزاء ، فسلامتك فرحة عمت القلوب والأرجاء عمت الأطفال والرجال والنساء ، وسعادتنا بعودتك سالما معافى بلغت عنان السماء حفظك الله ياسيدي من كل بلاء ورزقك الجنة ومرافقة الأنبياء .
** أسماء الحجي المرشدة الطلابية بالثانوية الخمسون عودا حميدا سلطان الخير زال الشر .. ياحبيب الشعب يا أمير الإنسانية ياكافل القلوب الجريحة يا مخفف آلام كل ضعيف وسقيم .
حمدا لله على سلامتك أبا خالد رقصت القلوب لشفائك وعادت البسمة للشفاه بعوتك يا أمير الإنسانية والخير .
** ايمان كشكو مديرة مدرسة الفتاة الأهلية كثيرة هي الكلمات والأكثر منها مشاعرنا التي لا تكفيها بضع صفحات فعودتك للوطن يا أميرنا وأمير قلوبنا سالما معافى أسعدت القلوب وأثلجت الصدور .. فحمدا لله على سلامتك يا سلطان الخير .
** إقبال الوافي من منسوبات الثانوية الخمسون أحمد الله على عودتك أيها الأمير الباسم المحبوب ، أمير الإنسانية وأمير الأعمال الطيبة الخيرية , كم فرحنا بشفاءك وفرح الوطن بقدومك وطن الأمن والأمان ، أسال الله أن يديم عليك لباس الصحة والعافية وأن يجعل البسمة لا تفارق محياك انه سميع مجيب .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.