تدريبات فنية وتكتيكية تجهز الأهلي للقاء أبها    "الشهري" يتوّج العلا ببطولة أندية المملكة لدرجة الشباب "الدرجة الثانية"    معاً لمستقبل عظيم !    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تخرّج طلاب وطالبات البرامج الصحية بتجمع المدينة المنورة الصحي    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج من أسعد الليالي التي أحضرها لتخريج أبنائي وبناتي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    السفير الإيراني يزور «الرياض»    شتلات شارع الفن    خارطة طريق سعودية - أميركية للتعاون في مجال الطاقة    في نصف نهائي المربع الذهبي لكرة السلة.. قطبا الرياض يواجهان الأهلي والاتحاد    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    القيادة تهنئ رئيس الباراغواي ورئيس وزراء سنغافورة    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    السعودية مثال يُقتدى    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    استشاري ينصح مرضى العلاج الكيماوي بتأجيل الحج    «الداخلية» تطلق ختماً خاصاً للمستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    "تاسي" أحمر والراجحي وأكوا باور يرتفعان    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة في سباق للمجد.. الجمعة    «نافس».. منافع لا تحصى لقياس الأداء التعليمي    نائب أمير الشرقية يستقبل منتسبي "طويق"    قمة البحرين ظروف استثنائية لحلحلة الأزمات    جامعة الأميرة نورة تُنظِّم مؤتمر لترجمة الهُوية السعودية عبر اللُّغات والثقافات الأخرى    «الموارد»: تمكين 22 ألف مستفيد من «الضمان» في سوق العمل خلال الربع الأول من 2024    رئيس جمهورية المالديف يُغادر جدة    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    أمير تبوك يثمن للبروفيسور " العطوي " إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    «النيابة»: باشرنا 15,500 قضية صلح جنائي أسري.. انتهاء 8 آلاف منها صلحاً    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



حفل عشاء للاعبي الاتحاد في أشهر مطاعم أسبانيا
الأمير عبدالله بن سعد يدخل سباق الترشح لرئاسة النادي
نشر في الندوة يوم 16 - 07 - 2012

أقام رئيس بعثة الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد في أسبانيا سامر المحضر مأدبة عشاء لكافة أعضاء بعثة الفريق في أسبانيا وذلك في أحد المطاعم البحرية المشهورة في مدينة فيقو الإسبانية وذلك بحضور رئيس هيئة أعضاء الشرف محمد الفايز والجهازين الفني و الإداري و اللاعبين والذين كانوا في غمرة السعادة من الأجواء التي احتضنها معسكر الفريق .
إلى ذلك فقد منح المدرب راؤول كانيدا اللاعبين راحة عن الحصة التدريبية الصباحية أمس واكتفى بتأدية التدريبات المسائية التي تركزت على النواحي المهارية و التكتيكية والتي شهدت مشاركة الحارس مبروك زايد بعد أن تعافى من الوعكة الصحية التي كان يعاني منها أمس الأول والتي حرمته من المشاركة في التدريبات ، فيما لازال المدافع أسامة المولد يعاني من إصابة تعرض لها في بداية المعسكر حيث فضل الجهاز الطبي إراحته من المشاركة في التدريبات لكي لا تتفاقم الإصابة لديه وبالتالي يخسره الفريق في الفترة المقبلة ، فيما واصل اللاعب محمد أبو سبعان برنامجه التأهيلي مع الفريق في المعسكر .
وفي سياق آخر غادر رئيس هيئة أعضاء الشرف محمد الفايز معسكر الفريق في أسبانيا أمس متوجها إلى جدة بعد أن وقف على آخر تحضيرات الفريق في المعسكر حيث من المتوقع أن يعقد الفايز مساء اليوم مؤتمراً صحفياً يكشف من خلاله الكثير من الجوانب حول معسكر الفريق بالإضافة إلى الشئ الأهم والمتمثل في فشل المفاوضات مع البرازيلي دييقو دي سوزا والتي سوف يكشفها الفايز بالتفصيل لوسائل الإعلام بعد أن كان اللاعب قريباً من الانتقال لصفوف الاتحاد خاصة بعد توقيعه العقد المبدئي عن طريق ناديه فاسكو داجاما البرازيلي ، إلا أن ما حصل في الصفقة سوف يكشفه اليوم حيث تعتبر زوجة اللاعب هي المتسبب الأول في عدم حضوره .
هذا وسوف يكشف الفايز عن أسم اللاعب الأجنبي القادم الذي سيتم التعاقد معه بديلاً عن البرازيلي دييقو دي سوزا خاصة وأنه أكد بأن اللاعب القادم يعتبر متميزاً ولا يقل في الإمكانيات الفنية عن اللاعب البرازيلي .
كما سيعلن محمد الفايز عن استمرار نجوم الفريق المحليين في صفوف الفريق وعدم رحيلهم لأي نادي في الفترة المقبلة خاصة اللاعبين سعود كريري و أسامة المولد ومبروك زايد الذين كثرت الأنباء في الفترة الأخيرة عن انتقالهم إلى صفوف النصر مؤكداً بأن اللاعبين مستمرون في الفريق بعد اجتماعه معهم خلال المعسكر في أسبانيا .
وفي شأن آخر يدرس مدرب الاتحاد عدداً من ملفات اللاعبين الآسيويين لاختيار الأنسب ليكون هو اللاعب الآسيوي القادم خلال الفترة المقبلة حيث من المتوقع أن يتم خلال اليومين المقبلين الإعلان عن اسم اللاعب الأجنبي القادم إلى صفوف الفريق ، فيما لازالت مساعي الاتحاديين قائمة من أجل الظفر بخدمات مهاجم الوحدة سلمان الصبياني منذ بداية الموسم الرياضي المقبل بدلاً من الانتظار حتى فترة الانتقالات الشتوية والتي ستكون في شهر يناير المقبل حيث هناك محاولات قائمة بين رئيس نادي الوحدة علي داود و رئيس المجلس الشرفي الاتحادي محمد الفايز .
من جهة اخرى دخل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن سعد بقوة في سباق الترشح لرئاسة نادي الاتحاد في الفترة المقبلة وبدعم كبير من كبار أعضاء شرف العميد حيث سيكون برفقة سموه المشرف العام على الفريق الكروي الأول سابقاً عيد الجهني حيث تشير المصادر بأن الأمير عبدالله بن سعد وعد بتقديم دعم مادي كبير جداً يساهم في حل مشكلة الديون المتعلقة بالنادي في الفترة الحالية والتي تعيقه من تسجيل أي لاعب أجنبي أو محلي في الفترة المقبلة بالإضافة إلى تسجيل اللاعبين القادمين في الموسم المقبل .
إلى ذلك تشير المصادر الأولية بأن المرشح لؤي قزاز بدأ في التراجع للحصول على رئاسة الاتحاد بعد الديون المتراكمة على النادي في الوقت الحالي والذي يجب عليه حل مشكلة هذه الديون قبل أن يحصل على رئاسة النادي . هذا و ستكون آخر مهلة لاستقبال ملفات المرشحين لرئاسة نادي الاتحاد يوم الخميس المقبل .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.