الديوان الملكي: وفاة صاحبة السمو الأميرة منيره بنت محمد بن تركي بن عبد العزيز    المملكة ترحب بتبنّي مجلس الأمن الدولي الوقف الفوري لإطلاق النار في غزة    "إنفاذ" يُشرف على 26 مزادًا لبيع 351 عقارًا    "نجم" تعلن خطتها التشغيلية لموسم الحج 1445ه / 2024    رحلات ترددية لضيوف برنامج خادم الحرمين من وإلى المسجد الحرام على مدار الساعة    «أبل» تستعد لإبهار العالم بتحديثات كبيرة في مؤتمر المطورين    الفرصة ما تزال مهيأة لهطول أمطار على مكة وجازان وعسير والباحة    ارتفاع أسعار النفط إلى 81.63 دولارا للبرميل عند التسوية    وزراء خارجية 10 دول افريقية يشددون على الحاجة لإصلاح مجلس الأمن الدولي    «وزير الخارجية فيصل بن فرحان بحث مع لافروف الجهود المبذولة تجاه الأوضاع الإقليمية والدولية    صّيف في الباحة تراها أروق    حمزة إدريس مساعداً إدارياً في الاتحاد    بدء منع دخول المركبات غير المصرحة للمشاعر المقدسة    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    بينالي الفنون الإسلامية 2025 بجدة    وزير الداخلية يتفقد المشاريع التطويرية في المشاعر    "الصحة": ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحديات الحج    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    أمن الحج.. خط أحمر    عربات كهربائية للطواف والسعي    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    توفير الوقت والجهد    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    للمعلومية    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    البذخ يحتاج لسخافة !    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    الحج.. أمن ونجاح    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    منصة إيجار.. الإلزامية لا تكفي ولا تغني عن الشفافية    وزير الداخلية يتفقد عدداً من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    الرئيس المتهم!    الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    عرض عسكري يعزز أمن الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بترومين اكسبرس تدعم (حافل) في مختلف أنحاء المملكة
نشر في الندوة يوم 05 - 10 - 2011

وقعت شركة بترومين، رائدة صناعة زيوت وشحوم المحركات بالمملكة، اتفاقية مع مؤسسة حافل المتخصصة في صناعة النقل وإحدى شركات مجموعة الناغي، تقوم بترومين بموجبها بتقديم خدمات الصيانة الشاملة وتغيير الزيوت لأسطول (حافل) من خلال سلسلة مراكز بترومين إكسبرس الأكبر في مجال الخدمات النوعية للسيارات في العالم بعد الولايات المتحدة الأمريكية.وقع الاتفاقية ا سمير عبدالعزيز فقيه، نائب الرئيس للمبيعات بشركة بترومين، وخليل الحبشي، مدير عام أسطول مؤسسة حافل للنقليات، امس الثلاثاء وذلك بحضور المهندس سمير معتوق نوار الرئيس التنفيدي لشركة بترومين. وقد علق المهندس سمير نوار، بقوله (على مدى مسيرتها، أثبتت بترومين قدرتها على تقديم خدماتها ومنتجاتها لقطاعٍ متنامٍ من العملاء مهما كانت متطلباتهم واحتياجاتهم. واليوم، نحن نؤكد ذلك من خلال الاتفاقية التي وقعناها مع شركة حافل التي تملك أسطولاً ضخماً من الحافلات ذات الحجم الكبير، وتحتاج لشريك موثوق يتولى مهمة العناية بالأسطول، والاهتمام بكافة تفاصيل صيانته وخدمته).
واضاف الاستاد سمير فقيه (شركة بترومين لها السبق في خدمة آليات ومحركات الجهات الحكومية بما فيها القطاعات العسكرية المختلفة، بالإضافة لكبريات الشركات والمصانع مثل شركة الكهرباء ومصانع الاسمنت والتحلية. وقد حرصنا على تأسيس الشراكة مع حافل التي تمتلك واحداً من أكبر أساطيل النقل في المنطقة، لنرتقي ببترومين إلى مزيد من الريادة).
من جهته عبر الأستاذ خليل الحبشي عن سعادته البالغة بتوقيع العقد مع بترومين الذي يتيح لأسطول حافل استخدام منتجات بترومين عالية الجودة ومراكز بترومين اكسبرس لخدمة الأسطول في مختلف مناطق المملكة، خصوصاً وأن تلك المراكز يديرها ويعمل فيها فنيون متخصصون، قادرون على خدمة أسطولنا بالشكل المطلوب ووفق أفضل المعايير العالمية). وتابع الأستاذ الحبشي (أسطول حافل يتسم بالتنوع ويضم أكثر من 8,000 مركبة حديثة ما بين سيارات نقل صغيرة ومتوسطة وحافلات فاخرة وأخرى عملية، وبعد دراسة الخيارات المتاحة أمامنا، كانت بترومين خيارنا، حيث نؤمن بأنها الأقدر على تلبية ما يحتاجه أسطولنا لتقديم أفضل أداء وعمر أطول للمحركات).
ومن الجدير بالذكر بأن حافل للنقل مسيرتها في العام 1998م بأسطول مكون من 800 حافلة مخصصة لمواسم الحج والعمرة والتي تعتبر العمود الفقري لعملياتها حتى الآن. وقد تطور أسطول حافل بعد ذلك بانضمام حافلات البولمان الحديثة والفاخرة، بالإضافة إلى مركبات النقل المتوسطة والصغيرة، كما أن حافل تتشرف بخدمة نقل الحجاج والمعتمرين، والنقل المدرسي (الأمين) للمعلمين والطلاب على حد سواء، إضافة للنقل العادي والسياحي مهما تباعدت المسافات داخل وخارج المملكة. وتقوم فكرة بترومين اكسبرس على أساس سد الثغرة بين محلات تغيير الزيوت العادية ومراكز صيانة الوكالات، حيث استطاعت بترومين اكسبرس الانفراد بتقديم الخدمة المتميزة خلال فترة زمنية قصيرة وبسعر منافس، وبأفضل الأدوات والتقنيات. وبفضل الله تعالى، توسع حضور مراكزها لتصل إلى 150 فرعاً في مختلف أنحاء المملكة.الجدير بالذكر أن شركة بترومين تدعم منتجاتها بعدد من الخدمات النوعية المتميزة والتي تشكل قيمة مضافة لأطياف واسعة من منتجاتها ويأتي من بينها خدمة تحليل الزيوت المستعملة لمكائن العملاء في القطاع الصناعي والتي تتسم بالاعتمادية والموثوقية العالية، ليتمكن العميل خلالها من تحديد جدول زمني للصيانة الدورية للأجهزة التي يملكها، مما يزيد من كفاءة زيت التشحيم المستخدم، وفي نفس الوقت يمد في عمر المحرك وبالتالي الحفاظ عليه وإطالة عمره الافتراضي كما أن شركة بترومين وفرت مختبرين رئيسيين ثابتين في كل من جدة والرياض، مدعومين بعدد من المختبرات المتنقلة المتخصصة في اختبار زيوت التشحيم والمتمركزة في منشآت العملاء، لتوفير خدمات سريعة تختصر عملية إرسال العينات إلى معامل الشركة الرئيسية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.