الديوان الملكي: وفاة الأميرة منيره بنت محمد بن تركي بن عبد العزيز    أمير الشمالية يستقبل مدير خدمات المياه    المملكة ترحب بتبنّي مجلس الأمن الدولي الوقف الفوري لإطلاق النار في غزة    مركز الملك سلمان: مشروعات وخدمات طبية سعودية في عدد من الدول    القيادة تهنئ رئيس البرتغال    المملكة تملك مقومات صناعية متقدمة.. ومركز لوجستي عالمي    النفط يستقر مع ترقب المستثمرين بيانات مؤشر أسعار المستهلك الأميركي والصيني    840 مليون ريال قروضا متعثرة بشركات التمويل العقاري    عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على منيرة بنت محمد بن تركي    سلام زائف وضمير ميت    الموافقة على أفتتاح جمعية خيرية للكبد بجازان    المملكة تشارك في اجتماع «بريكس»    المنتخب السعودي يخسر أمام الأردن    المملكة تواجه انتهاكات حقوق الطفل بصرامة    «إنفاذ» يُشرف على 26 مزاداً لبيع 351 عقاراً    منتجات فريدة للإبل تجذب أنظار زوار المعرض السعودي للسنة الدولية للإبليات 2024 في إيطاليا    الشؤون الإسلامية تحدد 1082 جامعاً ومصلى لإقامة صلاة عيد الأضحى بالشرقية    "الأمر بالمعروف" تشارك في حج هذا العام بمنصات توعوية متنقلة لخدمة الحجاج    شركة مطارات الدمام تعقد ورشة عمل لتدشين 'خدمتكم شرف'    المشاهير والترويج للاحتيال    جولة رقابية على الأسواق والمسالخ بمنطقة نجران    الأخضر يتعثر أمام الأردن في تصفيات المونديال    النصر يُجهّز عرضاً ضخماً للظفر بخدمات روديغير    «الآسيوي» يشيد بتنظيم «مونديال» البلياردو في جدة    الحجّ.. مشهديّة آسرة    تجهيز الخدمات المتميزة لحجاج بيت الله الحرام    تزايد حاد في إصابات حمى الضنك في أوروبا    هانتر بايدن يدان في قضيته الجنائية    "أرامكو" تتم عملية الطرح الثانوي لأسهمها العادية    100 % من مدارس المملكة تنهي "التقويم الذاتي"    المملكة تستضيف ذوي التوائم السيامية المفصولة للحج    النوم يقلل الشعور بالوحدة    ولي عهد الكويت: نعتز بالعلاقة المتميزة مع المملكة    وزير الإعلام يزور جناح «الداخلية» في معرض ملتقى إعلام الحج في مكة    «الجوازات» تعلن قدوم 1,547,295 حاجاً عبر المنافذ الدولية حتى نهاية أمس    إزالة 18 ألف م2 مبان مهجورة بالشرقية    تعليق التعاون الروسي - الإيراني    مقتل نائب رئيس مالاوي ومرافقيه في حادث طائرة    الموافقة على افتتاح جمعية خيرية للكبد بجازان    السعودية للكهرباء تعلن عن تفاصيل استثماراتها ومشاريعها لحج 1445 ه    توفير البيئة الآمنة للكشافة في معسكرات الخدمة العامة    العاهل الأردني: شبح المجاعة يهدد غزة.. السيسي يدعو لدعم «الأونروا»    المظالم ومدن يوقعان اتفاقية للربط الرقمي    السياحة تُشدد على مرافق الضيافة في مكة بتطبيق تعليمات وإرشادات السلامة    «أبل» تستعد لإبهار العالم بتحديثات كبيرة في مؤتمر المطورين    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    "الصحة": ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحديات الحج    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    أمن الحج.. خط أحمر    للمعلومية    الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    البذخ يحتاج لسخافة !    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الفهيد منتقدًا لاعبي الأهلي: تشعر بأنهم يتعمدون الهزيمة!
بعد تراجع نتائج الفريق الأول مؤخرًا
نشر في المواطن يوم 23 - 03 - 2021

انتقد الإعلامي الرياضي أحمد الفهيد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد تراجع الأداء والنتائج في المباريات الأخيرة.
#الديوانية
أحمد الفهيد:
لاعبو #الأهلي بمستواهم "الهزيل" تشعر بأنهم يتعمدون "الهزيمة" لمعاقبة شخص معين! pic.twitter.com/78Im5zMGdj
— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) March 22, 2021
الفهيد ينتقد لاعبي الأهلي:
وقال الفهيد خلال تصريحاته لبرنامج "الديوانية" المذاع على القنوات الرياضية السعودية: "الأهلي مشكلة كبيرة لاعبين وإدارة، وإدارة العمل داخل النادي، والعلاقة بين اللاعبين والمسؤولين وهذه أمور واضحة".
وتابع: "لدرجة تشعر بأن هناك تعمد للهزيمة، لا يريدون الفوز يرغبون أن يعاقبوا أحد، لا أقول أنهم يتعمدون ولكن تشعر بذلك، أداء اللاعبين هزيل داخل الملعب يشعرك بأنهم يردون معاقبة آخرين بالهزيمة".
لاعبو الراقي – المصدر @ALAHLI_FC
وأضاف أحمد الفهيد خلال تصريحاته التلفزيونية قائلًا: "بل شعوري أن بعض لاعبي الراقي يتمنوا أن يوقف، ولا يكون جزء من هذا الفريق الهزيل أو جزء من الانتصار الذي إن حدث سيكون لإدارة النادي أو مسيري النادي".
وواصل تصريحاته قائلًا: "عندما تكون كارهًا لشخص أو على خصام مع شخص ولا تريد أن تحقق إنجاز يُحسب له في المشهد الأخير، هكذا يبدو شكل الأهلي داخل الملعب".
واختتم الفهيد تصريحاته قائلًا: "الأهلي فريق ممتاز.. صحيح أن الأداء ضعيف، حتى وهو ينافس على الصدارة ولكن كل الأندية مستواها كذلك لأسباب كثيرة بسبب طبيعة المنافسة في الموسم عدم وجود جماهير التعثر المالي الكبير للأندية دون استثناء".
لاعبو الراقي – المصدر @ALAHLI_FC
الراقي في دوري محمد بن سلمان:
وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برباعية مقابل هدف ضد نظيره الفتح في الجولة ال24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليواصل نتائجه السلبية في الفترة الأخيرة، الأمر الذي أثار غضب جماهيره.
وتراجع الراقي إلى المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما تجمد رصيده عند 35 نقطة من 24 مباراة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.