استقبل أمين عام مجلس جازان.. أمير تبوك: المرأة السعودية شاركت في دفع عجلة التنمية    عقوبات مالية على منشآت بقطاع المياه    «ستاندرد آند بورز»: الاقتصاد السعودي سينمو 5 % في 2025    المملكة وتوحيد الصف العربي    «مالكوم» يا أهلي !    «الدون» في صدارة الهدافين    لصان يسرقان مجوهرات امرأة بالتنويم المغناطيسي    فهد بن سلطان يقلّد مدير الجوازات بالمنطقة رتبته الجديدة    مؤتمر لمجمع الملك سلمان في كوريا حول «العربية وآدابها»    «أحلام العصر».. في مهرجان أفلام السعودية    هل تتلاشى فعالية لقاح الحصبة ؟    اختبار يجعل اكتشاف السرطان عملية سريعة وسهلة    وزير الحرس الوطني يستقبل قائد القطاع الأوسط بالوزارة    ريادة إنسانية    قصف إسرائيلي مكثف على رفح    أبو الغيط يحذّر من «نوايا إسرائيل السيئة» تجاه قطاع غزة    وزير الدفاع ونظيره البوركيني يبحثان التعاون والتطورات    القيادة تعزي البرهان في وفاة ابنه    موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة من الهلال    مالكوم: فوز ثمين.. وجمهور الهلال «مُلهم»    الهلال يتغلب على الأهلي والاتحاد يتجاوز الابتسام    أبو طالب تقتحم قائمة أفضل عشر لاعبات    فريق القادسية يصعد "دوري روشن"    ثتائي آرسنال على رادار أندية روشن    أخضر تحت 19 يقيم معسكراً إعدادياً    استمرار الإنفاق الحكومي    افتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي.. الصمعاني: ولي العهد يقود التطور التشريعي لترسيخ العدالة والشفافية    وزير العدل يفتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي في الرياض    فيصل بن بندر يدشّن سبعة مشاريع لتصريف مياه السيول والأمطار في الرياض    أنسنة المدن    اختتام "ميدياثون الحج والعمرة" وتكريم المشروعات الفائزة والجهات الشريكة    فنون العمارة تحتفي بيوم التصميم العالمي    تعليم مكة يدعو المرشحين للمشاركة في «أيتكس»    الميزان    أكدت أن الجرائم لا تسقط بالتقادم.. «نزاهة» تباشر قضايا فساد مالي وإداري    ولي العهد يعزي رئيس الإمارات    اكتشاف الرابط بين النظام الغذائي والسرطان    إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.. وصول التوأم السيامي الفلبيني «أكيزا وعائشة» إلى الرياض    بكتيريا التهابات الفم تنتقل عبر الدم .. إستشاري: أمراض اللثة بوابة للإصابة بالروماتويد    الحرب على غزة.. محدودية الاحتواء واحتمالات الاتساع    جواز السفر.. المدة وعدد الصفحات !    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة ال21 من طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي    الهواية.. «جودة» حياة    يتوارى البدر.. ولكنه لا يغيب !    المسافر راح.. وانطفى ضي الحروف    مناورات نووية روسية رداً على «تهديدات» غربية    الشورى: سلامة البيانات الشخصية تتطلب إجراءات صارمة    "آل هادي" إلى رتبة "لواء" ب"الشؤون القانونية للجوازات"    اجتماع سعودي-بريطاني يبحث "دور الدبلوماسية الإنسانية في تقديم المساعدات"    إخلاء شرق رفح.. السكان إلى أين؟    «مهرجان الحريد».. فرحة أهالي فرسان    أمير منطقة تبوك يستقبل أمين مجلس منطقة جازان ويشيد بدور المرأة في دفع عجلة التنمية    خطط وبرامج لتطوير المساجد في الشرقية    وحدة الأمن الفكري بالرئاسة العامة لهيئة "الأمر بالمعروف" تنفذ لقاءً علمياً    هيئة الأمر بالمعروف بنجران تفعّل حملة "الدين يسر" التوعوية    في نقد التدين والمتدين: التدين الحقيقي    القبض على مروج إمفيتامين مخدر    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ترتيب منتخب إسبانيا بعد الفوز الصعب على سويسرا
في بطولة دوري الأمم الأوروبية
نشر في المواطن يوم 11 - 10 - 2020

نجح منتخب إسبانيا في تحقيق فوز صعب على نظيره السويسري بهدف دون رد وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ل بطولة دوري الأمم الأوروبية موسم 2019/2020.
ونجح اللاعب ميكيل أويارزابال في إحراز الهدف الوحيد ل إسبانيا بالدقيقة الرابعة عشر من عمر الشوط الأول عن طريق تصويبة قوية.
منتخب إسبانيا يُحقق الفوز بصعوبة
ولم ينجح منتخب سويسرا في إحراز أي أهداف في شباك المنتخب الإسباني، لتنتهي المباراة بفوز إسبانيا بهدف.
وأصبح رصيد إسبانيا بعد الفوز سبع نقاط في المركز الأول بالمجموعة الرابعة أما المنتخب السويسري فتجمد رصيده عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير بالمجموعة الرابعة.
وستواجه إسبانيا في الجولة الرابعة من دور المجموعات، منتخب أوكرانيا بعد غد الثلاثاء حيث تُقام المباراة في العاصمة الأوكرانية كييف.
إنجاز راموس مع منتخب إسبانيا
وفي وقت سابق، نجح المدافع الفذ سيرخيو راموس لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، في تجاوز رقم الحارس الأسطوري إيكر كاسياس مع منتخب إسبانيا، حيث شارك راموس في دقائق أكثر مع منتخب اللاروخا برصيد 13340 دقيقة بينما شارك كاسياس في 13336 دقيقة فقط مع منتخب بلاده.
وأصبح راموس أكثر لاعب لعب أكبر عدد من الدقائق في تاريخ المنتخب الإسباني بعد أن شارك في مباراة البرتغال الأربعاء الماضي.
وكان سيرخيو راموس شارك للمرة الأولى مع المنتخب الإسباني في 26 مارس 2005 في مباراة جمعت بين اللاروخا ومنتخب الصين، وانتهت بخسارة منتخب الصين بثلاثية دون رد.
ولم يكتف راموس، بأن يكون أكثر لاعب لعب أكبر عدد من الدقائق مع منتخب بلاده، لكنه أيضًا اللاعب الذي لعب أكبر عدد من اللقاءات مع منتخب إسبانيا بواقع 173 مباراة دولية، بينما لعب إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد السابق 167 مباراة، ولعب تشافي هيرنانديز نجم برشلونة الإسباني السابق مع اللاروخا 133 مباراة دولية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.