"أبل" تسحب واتساب وثريدز من الصين    ألكساندر أرنولد : ليفربول سيبذل قصارى جهده لإنهاء الموسم بشكل جيد    محترف العين: طعم الانتصار على الهلال لا يُوصف    بينالي البندقية يعزز التبادل الثقافي بين المملكة وإيطاليا    الزبادي ينظم ضغط الدم ويحمي من السكري    ثلث أطفال بريطانيا بين سن الخامسة والسابعة يستخدمون شبكات التواصل الاجتماعي    زيدان يقترب من تدريب بايرن    وفاة الفنان المصري صلاح السعدني بعد غياب طويل بسبب المرض    «CIA» تحذّر: أوكرانيا مهددة بخسارة الحرب    بعد الفيتو الأمريكي.. استياء عربي لرفض عضوية فلسطين في الأمم المتحدة    موعد مباراة السعودية وتايلاند اليوم    السديري يفتتح الجناح السعودي المشارك في معرض جنيف الدولي للاختراعات 49    رسالة من كاراسكو لجماهير الشباب بعد الفوز على أبها    السينما في السعودية.. الإيرادات تتجاوز 3.7 مليار ريال.. وبيع 61 مليون تذكرة    خطيب الحرم المكي يوصى المسلمين بتقوى الله وعبادته والتقرب إليه    التلفزيون الإيراني: منشآت أصفهان «آمنة تماماً».. والمنشآت النووية لم تتضرر    خطيب المسجد النبوي: أفضل أدوية القلوب القاسية كثرة ذكر الله تعالى    الشاب محمد حرب يرزق بمولوده الأول    أمين مجلس التعاون : عدم الاعتراف بالدولة الفلسطينية يعتبر خطوة للوراء في جهود تحقيق السلام    أمانة حائل تواصل أعمالها الميدانية لمعالجة التشوه البصري    "العقعق".. جهود ترفض انقراض طائر عسير الشارد    قطار "الرياض الخضراء" في ثامن محطاته    مسح أثري شامل ل"محمية المؤسس"    "الجدعان": النفط والغاز أساس الطاقة العالمية    الطقس: أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة    يوتيوب تختبر التفاعل مع المحتوى ب"الذكاء"    فوائد بذور البطيخ الصحية    هيئة التراث ‏تقيم فعالية تزامناً اليوم العالمي للتراث بمنطقة نجران    «استمطار السحب»: 415 رحلة استهدفت 6 مناطق العام الماضي    أقوال وإيحاءات فاضحة !    «المظالم»: 67 ألف جلسة قضائية رقمية عقدت خلال الربع الأول من العام الحالي    الطائي يصارع الهبوط    تخلَّص من الاكتئاب والنسيان بالروائح الجميلة    غاز الضحك !    الفقر يؤثر على الصحة العقلية    مجلس جامعة جازان يعيد نظام الفصلين الدراسيين من العام القادم    الاحمدي يكتب.. العمادة الرياضية.. وحداوية    سلطان البازعي:"الأوبرا" تمثل مرحلة جديدة للثقافة السعودية    "أيوفي" تعقد جلسة استماع بشأن معايير الحوكمة    مصر تأسف لعدم منح عضوية كاملة للفلسطينيين في الأمم المتحدة    أمير الرياض يعتمد أسماء الفائزين بجائزة فيصل بن بندر للتميز والإبداع    تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة    المستقبل سعودي    فيصل بن تركي وأيام النصر    في حب مكة !    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    وزارة الداخلية تعلن بداية من اليوم الخميس تطبيق تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة بنسبة 50%    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



صراع بين بايرن ميونيخ ويوفنتوس على ضم نجم أرسنال
خلال فترة الانتقالات الصيفية
نشر في المواطن يوم 05 - 07 - 2020

أبدى نادي بايرن ميونيخ الألماني، استعداده التام لمنافسة يوفنتوس الإيطالي على التعاقد مع الإسباني هيكتور بليرين ظهير أيمن فريق أرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
ووفقًا ل صحيفة "الإكسبريس الإنجليزية" فإن بايرن ميونيخ يُراقب بليرين للتعاقد معه، كونه لا يشارك بصورة أساسية مع الجانرز بسبب إصابته المتكررة في الفترة الأخيرة.
وذكرت الصحيفة الإنجليزية أن باريس سان جيرمان الفرنسي مهتم أيضًا بمنافسة بايرن ميونيخ ويوفنتوس لضم بليرين.
ليفاندوفسكي يُطارد إنجاز خاص مع بايرن ميونيخ
وفي سياق آخر، نجح اللاعب البولندي روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ في قيادة فريقه للفوز بكأس ألمانيا أمس السبت، وذلك بعد إسقاط باير ليفركوزن في المباراة النهائية برباعية مقابل هدفين.
وتمكن ليفاندوفسكي من إحراز هدفين في مباراة بايرن ميونيخ وباير ليفركوزن، حيث يدور في رأس المهاجم البولندي الفوز بالسداسية، وهي عبارة عن قيادة البايرن للفوز بدوري أبطال أوروبا في الموسم الجاري، ليكون البافاري حقق الثلاثية وهي الدوري الألماني وكأس ألمانيا ودوري الأبطال.
ويتبقى ل ليفاندوفسكي الفوز بالثلاثية وهي الألقاب الفردية التي يسعى إلى تحقيقها مع بايرن ميونيخ، حيث نال لقب أفضل هداف في الدوري الألماني موسم 2019-2020 برصيد 34 هدفًا، وسجل 6 أهداف في 5 مباريات في بطولة الكأس ليكون هداف الكأس بعد تتويج بايرن ميونيخ به.
ويرغب ليفاندوفسكي في الفوز بلقب هداف دوري أبطال أوروبا في الموسم الجاري مع بايرن ميونيخ، ليكون حقق الثلاثية من حيث البطولات مع الفريق البافاري، وحقق الثلاثية أيضًا من حيث الألقاب الفردية.
وكان بايرن ميونيخ تُوج بلقب كأس ألمانيا للمرة العشرين في تاريخه وللموسم الثاني على التوالي.
يذكر أن المدرب الألماني هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ، أعرب عن سعادته بعد التتويج بلقب كأس ألمانيا، مضيفًا أنه من الرائع له تحقيق الثنائية المحلية في الموسم الجاري مع الفريق البافاري.
وفي السياق ذاته، أكد الألماني توماس مولر نجم بايرن ميونيخ أنه سعيد للفوز بلقب كأس ألمانيا، لكنه حزين بسبب الغياب الجماهيري الموجود، كإجراء احترازي منعًا لانتشار فيروس كورونا.
وكان روبيرت ليفاندوفسكي صرّح مسبقًا أنه يركز فقط على إهداء بايرن ميونيخ الألقاب والبطولات الجماعية، مضيفًا أنه لا يفكر في الألقاب الفردية على الإطلاق.
بايرن ميونيخ يُسقط تشيلسي بثلاثية
يذكر أن بايرن ميونيخ كان فاز على نادي تشيلسي الإنجليزي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بثلاثية دون رد في إنجلترا وذلك قبل تعليق المسابقة الأوروبية بسبب فيروس كورونا.
وسبق ل بايرن ميونيخ التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في عام 2013، على حساب نادي بوروسيا دورتموند الألماني، في المباراة الشهيرة التي أُقيمت بين الفريقين على ملعب ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.