«تريليون البنوك وحماية الكوكب» أبرز عناوين الصحف المحلية    حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء في المملكة    حكم قضائي بتعويض مواطن 98 ألف ريال بعد براءته من قضية سجن بسببها    المملكة تؤكد على حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف    "الولاء الإلكتروني للوطن"محاضرة تنظمها جامعة الطائف لتعزيز اللحمة الوطنية    مكة والمدينة تتصدران.. 55 يومًا على انتهاء مهلة إثبات الملكية    9 ضوابط لكبح «فوضى» إعلانات المستحضرات الصيدلانية والعشبية    المملكة: الاحتلال يحرم الفلسطينيين من الحق في الحياة    «الفورمولا 1».. حضور جماهيري 100 %    العميد يستعيد الشمراني وعبدالحميد في «الكلاسيكو»    الشمري: مشاركة السيدات ببطولة العرب وغرب آسيا    وزير النقل: نستهدف المركز العاشر عالمياً في الخدمات اللوجستية والمساهمة ب %10 في الناتج المحلي    تتعلق بالتعاون الدفاعي.. مباحثات عسكرية سعودية - كورية جنوبية    مجلس الوزراء: إصلاح منظومة الاقتصاد العالمي عبر «مبادرة الرياض»    منع تهريب طن حشيش و66 طن قات في جازان وعسير ونجران    مستثمرو أنابيب نفط أرامكو يعتزمون إصدار سندات ب 4.5 مليار دولار    صحة الطائف: إحالة 622 سيدة لفحوصات سرطان الثدي    «الإسلامية»: التحذير من «السرورية» الإرهابي في خطبة الجمعة    صلاح يقود ليفربول إلى فوز مثير على أتلتيكو    متحدث «الصحة»: تجاوزنا المرحلة الصعبة.. الجائحة لا تزال قائمة    متحدث «التعليم»: تأجيل العودة الحضورية للطلبة لمن هم أقل من 12 عاماً        وزير الرياضة يهنئ الهلال بالتأهل للنهائي الآسيوي    الأهلي ينوي على ملايين الوزارة من ملعب النادي    شاموسكا يخطط لمفاجأة الاتحاد    مشروع للدعم اللوجستي بوزارة الدفاع            لص يخطف جوال مراسل صحفي في بث مباشر                اكتفوا بالتصوير فقط.. مأساة اغتصاب داخل قطار    6 آلاف عينة أحفورية في هيئة المساحة الجيولوجية        انتبه! تحركاتك مرصودة بالساعة والصورة!    بمَ يرجع المبتعثون؟    معرض الرياض للكتاب.. وتحقيق الأهداف                    «وَإِن تَعُدّوا نِعمَةَ اللَّهِ لا تُحصوها إِنَّ اللَّهَ لَغَفورٌ رَحيمٌ».. تلاوة تأسر القلوب للشيخ المعيقلي    مؤتمر السلف الصالح يحرم الخروج عن طاعة ولاة الأمر                "الشؤون الإسلامية" تؤكد استمرار تطبيق التباعد بين المصلين والعمل بالإجراءات الاحترازية    أمام خادم الحرمين الشريفين.. وزير الصحة يؤدي القسم    أفشل سرقة.. لصّ يوثق جريمته على الهواء مباشرةً دون علمه    وزير التجارة يكرّم مراقباً أبلغ عن تعرضه ل"رشوة"    "الصحة": تسجيل وفاتين و49 إصابة جديدة ب"كورونا" وشفاء 38 حالة    اليوم العالمي للغذاء تحت شعار ( اعمالنا -هي مستقبلنا )    أمير قطر يصدر أمرًا أميريًّا بتعديل تشكيل مجلس الوزراء    زلزال قوي يضرب البحر المتوسط ويشعر به سكان 3 دول    (( الكاتبة فاطمة السلمان ودورة "التخطيط الذاتي" ))    أمير نجران يواسي آل سالم وآل شرية    الربيعة وزيراً للحج..    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



هل يتعاقد الشباب مع فيليبي كايسيدو ؟
بعد ضمه بانيغا بشكل رسمي
نشر في المواطن يوم 02 - 07 - 2020

تسعى إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الرياضي الجديد، بالتعاقد مع مهاجم لاتسيو الإيطالي، الإكوادوري فيليبي كايسيدو.
صفقة هجومية
وأشار الصحافي الإيطالي نيكولو ستشيرا عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن الإدارة الشبابية بعدما نجحت في ضم نجم إشبيلية الإسباني بانيغا مقابل 10 ملايين في السنة، تسعى لضم مهاجم جديد.
وتابع الصحافي الإيطالي الشهير: "الأولوية لدى نادي الشباب الآن هي التوقيع مع المهاجم الإكوادوري فيليبي كايسيدو لاعب لاتسيو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوفهم".
فيليبي كايسيدو
وكانت تقارير صحافية قد أكدت أن فيليبي كايسيدو كان قريبًا من الانضمام إلى أحد الفرق السعودية خلال فترة الانتقالات الصيفية 2019، إلا أن مدرب لاتسيو سيموني إنزاجي رفض رحيل مهاجمه الإكوادوري.
ويُعتبر فيليبي كايسيدو صاحب ال31 عامًا، واحدًا من أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي لاتسيو هذا الموسم، ويعتمد عليه سيموني إنزاجي بشكل أساسي خلال المباريات.
وشارك كايسيدو في 32 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي لاتسيو في جميع البطولات خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي، ونجح في تسجيل 8 أهداف وصنع 5 آخرين لزملائه.
ونجح نادي الشباب في التعاقد مع إيفر بانيغا بعقد يمد لثلاثة مواسم بداية الموسم المقبل في صفقة انتقال حر، حيث ينتهي تعاقده مع إشبيلية صيف عام 2020، ورفض تجديده أو الانتقال إلى بوكا جونيورز الأرجنتيني، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.