وزير الاقتصاد والتخطيط: المملكة أوجدت العديد من الفرص التنموية    المملكة ترسم خارطة جديدة للسياحة الصحية العالمية    6 شروط للقبول في البرنامج التدريبي لتأهيل قائدات قطار الحرمين    عباس يدعو لدولة فلسطينية تجمع غزة والضفة والقدس    تدشين فعاليات أسبوع البيئة بالقصيم    محافظ خميس مشيط يدشن مبادرة "حياة" في ثانوية الصديق بالمحافظة    رئيس مجلس الوزراء العراقي يصل الرياض    آل حيدر: الخليج سيقدم كل شيء أمام النصر في الكأس    إلزام موظفي الحكومة بالزي الوطني    "واحة الإعلام".. ابتكار لتغطية المناسبات الكبرى    أمطار تؤدي لجريان السيول بعدد من المناطق    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    لرفع الوعي المجتمعي.. تدشين «أسبوع البيئة» اليوم    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    أمين عام «أوبك»: نهاية النفط لا تلوح في الأفق    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    حكم و«فار» بين الشك والريبة !    فيتور: الحظ عاند رونالدو..والأخطاء ستصحح    انطلاق بطولة الروبوت العربية    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    تجربة سعودية نوعية    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



محمد عواد حارس الوحدة السابق يُعلن إصابته ب كورونا
قبل عودة النشاط الرياضي
نشر في المواطن يوم 26 - 06 - 2020

أعلن الحارس المصري محمد عواد، حارس مرمى نادي الزمالك المصري الحالي والسابق لنادي الوحدة، عن إصابته ب فيروس كورونا المُستجد.
وقال عواد عبر حسابه في "تويتر": إنه أُصيب ب فيروس كورونا، مضيفًا أنه طلب من الناس الدعاء له بالشفاء من المرض.
الزمالك يرفض استكمال الدوري قبل إصابة محمد عواد:
وقبل الإعلان عن إصابة حارس الزمالك بفيروس كورونا، فجر نادي الزمالك المصري، يوم الأربعاء الماضي، مفاجأة بقراره القاضي بعدم استكمال الدوري الممتاز في الموسم الحالي، رافضًا في الوقت نفسه منح لقب الدوري لغريمه الأهلي، في حال إلغاء المسابقة.
جاء ذلك من خلال اجتماع مجلس إدارة الزمالك في جلسته عصر الأربعاء، "تم خلالها مناقشة كافة الأمور، والاستقرار على عدم استكمال الدوري المصري ورفض منح اللقب للأهلي"، بحسب وسائل إعلام مصرية.
محمد عواد حارس الوحدة السابق
كما أكد المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أمير مرتضى منصور، رفض مجلس إدارة الزمالك "بشكل نهائي" خضوع اللاعبين لفحوصات فيروس كورونا المستجد، التي يتم إجراؤها استعدادًا لعودة النشاط الكروي.
وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق الأربعاء، تسجيل أول ست حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد في صفوف أندية الدرجة الأولى.
وقد أجرت الأندية المسحة الطبية بالتعاون مع الاتحاد المصري لكرة القدم تمهيدًا لاستئناف التدريبات.
وعاد فريقا بيراميدز والأهلي إلى التدريبات بالفعل، إذ عاد بيراميدز مساء الثلاثاء الماضي، قبل عودة الأهلي صباح الأربعاء الماضي.
واستقر اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني على موعد استئناف بطولة الدوري المصري الممتاز عقب توقف دام لأشهر نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد.
وتضمن الخطاب المرسل من اتحاد الكرة لأندية الدوري الممتاز بأنه جاري توفير مراكز طبية ومستشفيات لإجراء "المسحة" الخاصة بفيروس كورونا على جميع أفراد الفريق من لاعبين وجهاز فني وإداري وطبي والعاملين وإخطار اتحاد الكرة بنتائج التحاليل عقب ظهور النتائج.
وكانت وزارة الرياضة قد قررت عودة النشاط الرياضي مرة أخرى بعد فترة من التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا خلال الفترة الأخيرة وقال نادر سعد المتحدث الرسمي باسم رئاسة الوزراء المصرية في تصريحات صحفية: إن الدوري سيستكمل بكل تأكيد.
تألق كبير ل محمد عواد مع الوحدة:
جدير بالذكر أن محمد عواد لعب في الموسم الماضي موسم 2018- 2019 مع نادي الوحدة على سبيل الإعارة وتألق بشكل مميز في الدوري السعودي.
وفي وقت سابق، أعلن وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي يوم 15 يونيو الجاري استئناف منافسات الدوري المحلي لكرة القدم في 25 يوليو، بعد توقف لأشهر بسبب تبعات فيروس كورونا المستجد.
وقال صبحي في مؤتمر صحافي: "عودة النشاط التدريبي لكرة القدم ستكون يوم 20 يونيو على أن يتاح بدء المنافسات الرسمية لأنشطة اتحاد كرة القدم يوم 25 يوليو"، موضحًا أن المنافسات الرياضية التي لا تشهد احتكاكًا مباشرًا بين اللاعبين، ستعاود نشاطها في الأول من يوليو.
وأبان أن السلطات المعنية أعدت دليلًا إرشاديًّا لكيفية عودة النشاط الرياضي وفقًا لإجراءات احترازية قوية، وعلى كل هيئة ترغب في استئناف النشاط أن تراعي هذه الإرشادات".
وأضاف: "كل نشاط سيعود سيكون له احترازات عامة، وبعد الوفاء بها سيكون هناك احترازات خاصة لكل موقع، ومجالس إدارات كل هيئة ستكون مسؤولة عن تطبيق هذه الإجراءات".
وكانت منافسات الدوري المصري لموسم 2019- 2020 قد توقفت منتصف مارس بسبب "كوفيد-19″، مع تصدر حامل اللقب الأهلي للترتيب برصيد 49 نقطة من 17 مباراة خاضها، بفارق 16 نقطة عن المقاولون العرب الثاني الذي خاض 18 مباراة.
وفي وقت سابق، تسعى إدارة النادي الأهلي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الرياضي الجديد بصفقة دفاعية من منافسات الدوري المصري الممتاز.
وأكد الإعلامي مهيب عبدالهادي عبر برنامجه "اللعيب" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، أن النادي الأهلي يستهدف ضم مدافع الإسماعيلي والمنتخب المصري الأول، باهر المحمدي في الميركاتو الصيفي المقبل.
وأضاف: "رغبة الأهلي في الحصول على مدافع الإسماعيلي على سبيل الإعارة، ومن ثم تقييم مستواه الفني قبل شراء العقد بشكل نهائي.. وقدم 1.5 مليون دولار كعرض إعارة في الموسم الواحد، والأمر الآن متروك لإدارة النادي".
وتابع مهيب عبدالهادي: "الخلاف حاليًّا بين النادي الأهلي وإدارة الإسماعيلي، هو بند الحصول على عقد باهر المحمدي عقب نهاية الإعارة، وهو البند الذي يرفضه مسؤولي النادي المصري".
وكانت تقارير صحافية محلية قد أكدت أن المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش يسعى لتدعيم دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بصفقة أجنبية، وعرضت الإدارة عليه أكثر من لاعب عربي.
يذكر أن الأهلي المصري، كان سبق له الاهتمام بالتعاقد مع الحارس محمد عواد، قبل انتقاله إلى الزمالك.

قبل إصابة محمد عواد ب كورونا .. الزمالك يرفض استكمال الدوري المصري
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.