"المسند" يتوقع: كتلة باردة وانخفاض درجات الحرارة على هذه المناطق بالمملكة    وظائف هندسية وإدارية شاغرة بشركة معادن    غوميز: "الهلال" سيكون بطل الدوري.. و"جارديم" لا يحتاج إثباتاً    توقعات الطقس.. انخفاض درجات الحرارة وتساقط الثلوج على هذه المناطق    هل يؤثر غسل اليدين بالكحول الذي يوجد بالمعقمات على صحة الصلاة؟.. الشيخ "الخثلان" يوضح    وكالة شؤون المسجد النبوي تكشف سر البرودة الدائمة لرخام ساحات المسجد    كوريا الجنوبية تسجل أكثر من 14 ألف إصابة بكورونا    الصحف السعودية    بعد بيحان وحريب.. ألوية العمالقة تبدأ في تحرير العبدية    أمير القصيم يحذر من أمرين: يدخلان البيوت دون استئذان    الخناق يشتد.. والتصنيف يقترب    أزمة أوكرانيا.. غموض يسبق إطلاق الرصاص    الحجرف: موقف مجلس التعاون ثابت في دعم الشرعية والحل السياسي    خالد بن سلمان ومستشار وزير الدفاع الصيني يستعرضان العلاقات العسكرية    نقاط «القمة الخليجية» طريق الأخضر للمونديال 6    المواجهة «22».. بين الأخضر والأحمر «النصر لمين»؟    فوال: توزيع الجهد والجدية سيجلب «النقاط»    مستويات ال 90 دولاراً تدفع أمريكا لثاني أعلى سحب من مخزونها النفطي    «الاستثمارات العامة» يطلق مجموعة ساڤي للألعاب الإلكترونية    القصبي: ننفذ إصلاحات تمكن البيئة التنافسية من الإنتاجية والاستدامة    الطائف: ضبط 1.016.000 قرص مخدر    اللحياني يزف حاتم والبراء لعش الزوجية    المملكة وعُمان تبحثان التعاون في سباقات ومزايين الإبل    آل الشيخ: السعودية تسعى لتصحيح مفهوم الخطاب الديني المختطف    «مهمة مش مهمة» لمخرج سعودي في 13 دولة عربية    تايلور ترد وتتهكم على دامون ألبارن    "الأهلي السعودي" أول بنك سعودي ضمن البيئة التجريبية للمصرفية المفتوحة    أداء متباين لمؤشرات سوق الأسهم الأمريكية عند الإغلاق    برعاية خادم الحرمين..مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية للقرآن تنطلق في صفر    «مكة».. أول إمارة تطبق التقنية في جميع أعمالها    لا فحص للطلاب المخالطين إلا بظهور الأعراض    كورونا في 24 ساعة.. 3 وفيات و4526 إصابة    خالد بن سلمان يبحث مع وزير الدفاع الصيني المجال العسكري    أمير القصيم يتسلّم تقرير إنجازات إدارة متابعة الأحكام القضائية    اختتام ليالي الفوتوغرافيين الشتوية                ميدان الملك سعود للفروسية بمنطقة القصيم يقيم حفل سباقة السابع عشر    الأخضر "عالمي" للمرة العاشرة    المركز الاعلامي يحتفل بالفوز و التأهل ونجاح البطولة    تكريم والدة الاعبين محمد و مهدي و مجتبي ال سالم                                    رسميًا.. أردوغان يعلن موعد زيارة رئيس دولة الاحتلال لبلاده                دولة خليجية تعلن عودة الصلاة للمساجد بكامل طاقتها وإلغاء التباعد    نشر ثقافة ومبادئ حقوق الإنسان    أمير الحدود الشمالية يتفقد مستشفى مركز جديدة عرعر    نائب أمير المنطقة الشرقية يؤدي صلاة الميت على طالب بن شريم المري    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



صور متداولة .. حقيقة فوز الأهلي على الهلال 12-0
قبل لقاء الفريقين غدًا
نشر في المواطن يوم 06 - 01 - 2020

تداول جمهور الكرة السعودية عبر تويتر اليوم الاثنين صورًا تتحدث عن فوز تاريخي سابق للأهلي على الهلال بنتيجة 12-0 وذلك قبل لقاء الفريقين غدًا الثلاثاء بالجولة ال11 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
الصور المتداولة لاستفزاز الجماهير الهلالية
وجاءت الصور وذلك من أجل استفزاز الجماهير الهلالية قبل المواجهة المرتقبة غدًا.
وبالعودة إلى أصل القصة، يتبين أن نادي الهلال المقصود من هذه الهزيمة هو نادي الهلال البحري وليس الهلال بطل آسيا 2019، كما أن فريق الهلال البحري حاليًا يُسمى بنادي الربيع.
وسبق لفريق الهلال بطل آسيا أن فاز على الأهلي في الدوري السعودي بنتائج عريضة، كان آخرها الفوز على الأهلي بنتيجة 4-3 في 21 ديسمبر من عام 2018 في ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.
التشكيل المتوقع للفريقين
ومع تأكد غياب اللاعب سعيد المولد عن صفوف الأهلي، سيكون التشكيل المتوقع للراقي مكونًا من " ياسر المسيليم، محمد آل فتيل، لوكاس ليما، محمد خبراني، يزيد البكر، عبدالفتاح عسيري، يوسف بلايلي ساريتش، جوزيف دي سوزا، السومة، دجانيني تافاريس"، كما يغيب عن صفوف الراقي الحارس محمد العويس المصاب بكسر في عظمة الوجه منذ شهر نوفمبر الماضي.
من ناحية أخرى، تُوجد احتمالية حول إمكانية غياب اللاعب سلمان الفرج عن مواجهة الأهلي ففي حال غيابه سيكون تشكيل الهلال المتوقع مكونًا من " عبدالله المعيوف، محمد البريك، علي البليهي، ياسر الشهراني، حسن كادش، محمد كنو، جوستافو كويلار، سالم الدوسري، أندري كاريلو، سيباستيان جيوفنكو، الفرنسي بافيتيمبي غوميز"، كذلك يواجه المدافع الكوري الجنوبي جانج هيون سو احتمالية الغياب بنسبة كبيرة عن مواجهة الأهلي، بسبب إصابته العضلية التي تعرض لها في مباراة الفيصلي يوم الجمعة الماضية بكأس الملك.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.