المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    غوارديولا: مصيرنا بأيدينا ويجب علينا الفوز لحسم لقب الدوري الإنجليزي    بتوجيه الملك.. ولي العهد يزور «الشرقية».. قوة وتلاحم وحرص على التطوير والتنمية    ولي العهد يستقبل العلماء والمواطنين بالشرقية    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن        WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    مستقبل الحقبة الخضراء    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    كلنا مستهدفون    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    رعاية ضيوف الرحمن    السفير الإيراني يزور «الرياض»    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بعد مباراة الأهلي وكمبالا سيتي .. الخسارة تُقرب البدري من الذبح!
ضمن مباريات دوري أبطال إفريقيا
نشر في المواطن يوم 15 - 05 - 2018

تعرض لاعبو المارد الأحمر للخسارة في مباراة الأهلي وكمبالا سيتي في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.
وقدم لاعبو المارد الأحمر أداءً سيئًا للغاية خلال مباراة الأهلي وكمبالا سيتي حيث لم ينجح اللاعب مروان محسن في استغلال الفرص الهجومية والتي أتيحت له خلال الشوط الأول.
واتسم دفاع الشياطين الحمر في الشوط الأول من مباراة الأهلي وكمبالا سيتي بالضعف والتوتر أثناء محاولة تشتيت الكرة من قبل فريق كمبالا سيتي الأوغندي.
وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وكمبالا سيتي بالتعادل السلبي بين الفريقين، بعدما أهدر المارد الأحمر ركلة جزاء من اللاعب وليد سليمان في الدقيقة ال22 من عمر الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني من مباراة الأهلي وكمبالا سيتي واصل المارد الأحمر التخبط وعدم تنفيذ الهجمات بشكل قوي له وسط محاولات هجومية من فريق كمبالا سيتي.
وتمكن فريق كمبالا سيتي من تسجيل الهدف الأول في مباراة الأهلي وكمبالا سيتي في الدقيقة ال73 عبر إبراهيم صدام.
وسجل الفريق الأوغندي الهدف الثاني في مباراة الأهلي وكمبالا سيتي عبر اللاعب تيموتي أواني في الدقيقة ال89 من عمر المباراة عبر ركلة الجزاء.
وبعد انتهاء مباراة الأهلي وكمبالا سيتي أصبح مدرب المارد الأحمر، المصري حسام البدري مهددًا بالإقالة والرحيل عن تدريب المارد الأحمر وعدم تجديد عقده.
وكان المارد الأحمر فشل في تحقيق الفوز في آخر 3 مباريات قبل إقامة مباراة الأهلي وكمبالا سيتي، حيث خسر من نادي الزمالك في الدوري المصري وودع بطولة كأس مصر من دور ربع النهائي بجانب التعادل مع نادي الترجي التونسي في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
وكانت مباراة الأهلي وكمبالا سيتي أقيمت على ملعب مانديلا في مدينة كمبالا عاصمة دولة أوغندا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.