وفاة الإعلامي حسين الفراج بعد صراع طويل مع المرض    ضبط 211 مخالفة في أسواق الجوف    ضخ 30 ألف م3 من المياه يوميا لسراة الباحة    الريال ضد خيتافي .. سبب عدم مشاركة بيل في المباراة    رحيل ميسي    أمطار رعدية على جازان حتى الثامنة مساءً    "الأرصاد": رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة    بلدية ضمد تنفذ 186 جولة تفتيشية على المحلات الغذائية    سفارة المملكة لدى واشنطن وأكاديميون أمريكيون يشيدون بما قام به الطالبان السعوديان ذيب وجاسر آل راكة اليامي من إنقاذ طفلين أمريكيين من الغرق في نهر شيكوبي عام 2018م    المفتى يشيد بجهود شؤون الحرمين في التصدي لجائحة كورونا    المغرب تسجل 246 إصابة جديدة بفيروس كورونا    شفاء 886 حالة من فيروس كورونا في الكويت    "كورونا".. العالم يقترب من 11 مليون إصابة.. و6 ملايين متعافي    القيادة تهنئ رئيس الولايات المتحدة الأمريكية بذكرى استقلال بلاده    مانشستر سيتي يدك حصون ليفربول برباعية..    اهتمامات الصحف المغربية    اهتمامات الصحف التونسية    الرئيس الفرنسي يقبل استقالة الحكومة    مليون دولار شرط تاوامبا للاستمرار مع التعاون    اشترت بكثافة وقت الأزمة.. مخزون الصين من النفط الخام يقارب المليار برميل    الصين تسجل 5 إصابات جديدة بكورونا    إثيوبيا تتحدى القانون الدولي وتتنصل من التزاماتها    تمديد عدد من المبادرات الحكوميةبأمر الملك:    كعادتهم طأطأوا رؤوسهم خلف «المرياع» في قطر    .. وتضبط بنجلاديشيين يهربان الأموال للخارج    فكرتي    هنيئاً للشعب بقيادته    وقتك أثمن ما تملك    «الإعلام الرياضي» يطوع «الحجر المنزلي» في تطوير قدرات منسوبيه    وزير الرياضة يشارك في الاجتماع الافتراضي للدورة ال65    الرائد ينهي الكشف على لاعبيه ويرشح القحطاني لغرفة التحكم بكورونا    مكة.. ضبط مواطن نشر تغريدات مسيئة بحق المرأة تتنافى مع الآداب العامة    تحسين القدرة البصرية بتعريض العين للضوء الأحمر العميق    بالفيديو.. «المنيع» يوضح حكم تشغيل القرآن في المنزل دون وجود أحد    المقام السامي يوافق على تعيين رؤساء لخمس جامعات    الأهلي يوقع اتفاقية شراكة مع جامعة جدة    سلوكيات الموظف الحكومي والخاص    مواعيد السماح بالرعي في روضتي خريم والتنهات    أمريكا وفرنسا تدعمان الدور الإيجابي للمملكة تجاه أمن واستقرار اليمن    من يكن الغراب له دليلاً.. !    وأخيراً وصلت الإستراتيجية الوطنية للزراعة    وزير الرياضة    من العلا إلى نيوم 1 - 2    الفراغ الإعلامي ومعضلة التأثير    63 % من المنشآت الصغيرة زادت مبيعاتها بنسبة 10% خلال أزمة كورونا    الطهارة.. الفرح.. الواجب.. الجمال    من أصداء الماضي!    الأشياء الممنوعة والمحجوبة دائمًا مرغوبة..!    مريضٌ لا يعلم عن مرضه    لبنان نصر الله: بعد انعدام الأمن وغرق الليرة عَزََ حتى رغيف الخبز    وقفة تأمل مستقبلية مع ضريبة القيمة المضافة    بأمر ملكي.. 13 امرأة في مجلس هيئة حقوق الإنسان    السديس يفتتح الدورة العلمية الصيفية عن بُعد    أمير الرياض يستقبل رئيس محكمة التنفيذ في المنطقة    سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد " آل سلطان "...    أمير تبوك يستقبل القنصل الإندونيسي    بدر الجنوب.. واجهة صيفية لنجران    الوقفات في الأزمة عطاء    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





«صحة الطائف» تخلي مستشفى الأمراض الصدرية لخطورة المباني
نشر في المدينة يوم 19 - 08 - 2014

دفعت خطورة بعض المباني بمستشفى الامراض الصدرية بالطائف الشؤون الصحية الى البدء في إغلاق مستشفى الامراض الصدرية بشكل تدريجي.
وأكدت صحة الطائف في بيان لها ان ذلك يأتي حرصا على تطوير وتحسين الخدمات الصحية ومرافقها، وحرصاً على تطبيق مبدأ الشفافية الذي تنتهجه وزارة الصحة، فقد تم تشكيل لجنة مكونة من عدة جهات حكومية للكشف على مباني مستشفى الأمراض الصدرية بالطائف. واوضح البيان أنّ عملية الإخلاء بدأت فعليا من 28/09/1435ه بناءً على تعميم مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة القاضي بعدم تحويل المرضى من مستشفيات المنطقة إلى مستشفى الأمراض الصدرية، كما تم التعميم على جميع الفرق الإسعافية داخل المحافظة بعدم نقل أي حالة طارئة لمستشفى الأمراض الصدرية وتحول جميع الحالات إلى مستشفى الملك فيصل إعتباراً من 15/10/1435ه. وأكّد انه سيتم استيعاب المرضى في مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي ومستشفى الملك فيصل، حيث تم توفير الاحتياجات اللازمة وفتح عيادات للأمراض الصدرية، وسيتم ايقاف العمل في استقبال أي حالات في طوارئ الصدرية اعتبارا من 12/11/1435.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.