«رئيس أم القرى للتنمية»: قرب الانتهاء من إنجاز مسار أنفاق «مترو مكة»    فيصل بن مشعل يكرم أبناء سليمان الرشيد ويلتقي الشيخ العميرة    نائب أمير جازان يلتقي القنصل الأميركي    مجلس الوزراء يعقد جلسته عبر الاتصال المرئي برئاسة خادم الحرمين الشريفين    خادم الحرمين يعزي أسرة عويقل السلمي في وفاة فقيدهم    الزكاة والدخل : خدمة للتحقق من العقود فوق 100 ألف ريال    "التجارة" تشهر بصاحب مؤسسة تغش المستهلكين وتزور وتواريخ إنتاج السلع الغذائية    142 مبادرة حكومية لتخفيف آثار كورونا    أمير حائل يرأس اجتماع لجنة الإسكان التنموي    «تنفس» مع السياحة الداخلية    كلمة البلاد    استمرار الخلاف بين مصر والسودان وإثيوبيا حول إجراءات فترات الجفاف    مركز الملك سلمان للإغاثة.. خدمات ومشروعات لأهالي اليمن    أخبار العالم    التعاون الإسلامي تدين الهجوم المسلح في بوركينافاسو    «المرور» يدعو ملاك المركبات للتحقق من التزامهم ب«التأمين»    ضبط 8 جناة بتهم إطلاق النار والسطو ب «تهديد السلاح»    إزالة 27 بسطة عشوائية في عزيزية جدة    المملكة: لن نسمح بأي حال من الأحوال لأي تجاوز للحدود أو الإضرار بالأمن الوطني    شكراً.. أبا يزيد    أمير نجران يستعرض استراتيجيات تطوير سجون المنطقة    اكتشاف وصناعة المبدع!!    على هامش لقاء الوزير مع الكُتّاب    الجوائز الثقافية الوطنية    اخترت الأهلي وخسرت الإعلام    السديس يناقش استعدادات ترجمة خطبة عرفة    مقرأة الحرمين الشريفين .. مشروع عالمي لتعليم القرآن الكريم    كاذبون !    مدير تعليم جازان يقف على النماذج المدرسية الجديدة ب"أبوعريش"    الإدارة المشرفة مشغولة بزيادة مرتب المدير التنفيذي    إسرائيل فيروس في أرض فلسطين!    ميلان يقلب الطاولة على يوفنتوس برباعية    الوحدة يبدأ معسكره ووصول الرباعي البرازيلي    أمي وكفى ..    رباعي الأخضر يزين التشكيلة المثالية للقارة الآسيوية    رئيس برشلونة: تجديد عقد ميسي .. واجب    4 مليارات يورو خسائر الأندية الأوروبية بسبب كورونا    «البدناء» أكثر عرضة للوفاة بفيروس كورونا    رحيل شقيقي وسراجي    «التعليم» تغلق 4795 حسابا وتلغي متابعة 1.5 مليون    وزير الإعلام وكُتّاب الرأي    عبدالله شويش الشويش... صدقُ القول والفعل    إذا لم تستح قل ما شئت!    ضاعت فلوسك يا صابر    المشروع التركي - الإخواني لإسقاط الدولة الوطنية العربية    في الشباك    تلاوة مؤثرة للشيخ السديس من صلاة العشاء بالمسجد الحرام    كويلار يبدأ برنامجه وكريري يشيد بالمعسكر    كورونا.. الصحة النفسية خط الدفاع الأساسي    الصحة تحدد بداية ونهاية فترة العزل    مناعة القطيع لا تفيد.. والتباعد الاجتماعي أفضل وقاية من كورونا    المعلمي: المملكة شريك حيوي للأمم المتحدة في مكافحة الإرهاب والتطرف    «استشاري» ينصح بحلول لعلاج مرض شائع لدى كبار السن    "دون الحاجة إلى متقاضي الأموال".. تمكين مستفيدي الضمان الاجتماعي من تحديث بياناتهم إلكترونيًا    المغرب يعلن موعد فتح المساجد بعد أشهر من الإغلاق    نائب أمير جازان يلتقي القنصل الأمريكي    الديوان الملكي: وفاة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالعزيز    #أمير_تبوك يثمن جهود العاملين بفرع #وزارة_التجارة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





أهلا بشهر الخير

هلّ على المسلمين شهر مبارك فيه نزل القرآن الكريم وتحيا لياليه بتلاوته وبالركوع والسجود والابتهال إلى الله .. وتضاعف فيه الحسنات وتتدفق فيه الخيرات على الفقراء والمساكين. تتنزل فيه ملائكة الرحمة، وتصفّد فيه الشياطين وتطمئن فيه النفوس المؤمنة، وتمتد فيه أيادي الميسورين إلى الأرامل والأيتام والمحتاجين. شهر أوله رحمة وأوسطه مغفرة وآخره عتق من النار. فهل نستغل هذه الفرصة الثمينة في هذه الليالي والأيام المباركة، التي قد لا يدركها البعض مرة أخرى لمساعدة المحتاجين الذين تمنعهم عفتهم عن كشف حاجتهم أو عجزهم للوصول إلى منابع المساعدات من جمعيات خيرية وغيرها وهم يفتقدون لأدنى مقومات الحياة، ولا تنكشف حاجاتهم الا لجيرانهم. فهل نتحسس أحوال من حولنا ونرشد أهل الخير إليهم، أنها فرصة ثمينة لمن يرغب الاستزادة من خيرات وبركات هذا الشهر العظيم، فنسأل الله أن يتقبل صيامنا وقيامنا ويرحم أمواتنا ويعيده على المسلمين أعواماً عديدة وهم يرفلون بثوب العزة والنصر على الأعداء أنه سميع مجيب فالسابقون السابقون أولئك هم المقربون .. وكل عام وأنتم بخير.
وقفة:
مع قرب حلول شهر رمضان تشتعل الأسعار على الرغم من التصريحات المتكررة من وزارة التجارة بمحاربة هذا الجشع البغيض الذي يستنزف ما في الجيوب ويجلب على الفقراء الخطوب، فتكثيف الرقابة وإيقاع الجزاء الرادع هو العلاج الناجع لهذه المشكلة المتكررة وبدون ذلك يبقى القول شيئا وتطبيقه شيئا آخر يا وزارة التجارة.
[email protected]


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.