تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    مستقبل الحقبة الخضراء    القادة العرب يطالبون بوقف فوري لإطلاق النار في غزة    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    دوري السيدات.. استقطابات عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    عودة مفاجئة لكانتي إلى تشكيلة فرنسا المشاركة في بطولة يورو 2024    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية        التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع    فوائد صحية للفلفل الأسود    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    الهلال ينتصر ودربه «سالم» أمام النصر    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    انضمام المملكة كعضو في الوكالة الدولية لأبحاث السرطان    الاتحاد يكشف تفاصيل إصابة ثنائي الفريق    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    البدر يضيء قاعة المركز الحضاري ببريدة    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    وقاية.. تقصّي الأمراض الخطرة وإعداد خطط الطوارئ    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    "الخطيب": السياحة عموداً رئيسيّاً في رؤية 2030    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    افتتاح منتدى «كايسيد» للحوار العالمي في لشبونة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الزعيم وفارس نجد .. ديربي ساخن للوصول لنهائي كأس ولي العهد

يلتقي اليوم النصر والهلال في نصف نهائي كأس ولي العهد في مواجهة تعد نهائي مبكر للبطولة، وتكتسب مواجهة الفريقين اليوم أهمية بعد خروج الاتحاد، الأهلي، الشباب من المسابقة حيث سيكون الفائز طرفًا مع الفائز من الوحدة والاتفاق.
مباراة رد اعتبار للنصر
ومباراة هذا المساء هي ثالث مواجهة بين الطرفين في نصف نهائي كأس ولي العهد على التوالي حيث التقيا عام 2009 وفاز الهلال 1/ صفر ثم عام 2010 وفاز الهلال أيضًا 2/1 كما أنها المواجهة الخامسة بينهما في الأدوار النهائية منذ عودة المسابقة إلى الحياة عام 1990 حيث التقيا في دور ال عام 1997 وفاز الهلال 2/ صفر، مما يعني أن المباراة ثأرية للفريق النصراوي الذي خسر الجولات السابقة مع غريمه التقليدي والذي يحاول في هذا المساء إثبات تفوقه ومواصلة المشوار حتى النهاية دفاعًا عن اللقب الذي ظفر به العام الماضي من أمام الاهلي.
كيف وصل الفريقان
وضعت القرعة فريق النصر في مواجهة القادسية في دور الستة عشر حيث خرج الفريق بنصر كبير قوامه خمسة أهداف لهدف، ثم انتقل إلى مواجهة الرياض وتجاوزه بصعوبة بالغة جدًا 2/1، أمّا الهلال فقد كانت البداية من نجران وخرج من أمامه أيضًا بنصر كبير قوامه 4 أهداف نظيفة ليواجه الاهلي في ربع النهائي وفي مباراة ماراثونية انتهت بفوزه بركلات الترجيح 4/3 بعد أن انتهى وقت المباراة الأصلي والإضافي بتعادلهما 2/2، وهذه هي المواجهة الأولى بين الفريق تحت قيادة الأرجنتيني كالديرون ربّان السفينة الزرقاء والصربي دراغان ربّان السفينة الصفراء وكلاهما اتى للفريق مع مطلع القسم الثاني من الدوري بعد رحيل البلجيكي غريتس عن الهلال إلى المغرب وإلغاء النصر عقد الايطالي زينجا.
وبما أن مواجهات الفريقين غير خاضعة في عطائها للمعايير الفنية المتعارف عليها في المباريات وخضوعها لحماس اللاعبين الحريصين جدًا على إخراج مالديهم من مخزون مهاري وتقديم أفضل المستويات في مثل هذه المباريات، فإن إدارتي الناديين والمحبين لهما من أعضاء شرف وجماهير قد حشدوا كل الإمكانات لتحفيز اللاعبين على تقديم الأفضل ليكون الفريق هو الأروع بصرف متأخرات الرواتب والمكافآت، والإعلان عن حوافز تشجيعية كبيرة للاعبين في حال تحقيق الفوز، وكان هذا الالتفاف واضحًا من متابعة التدريبات وفي التصريحات التي مهدت للمواجهة التي يحتضنها درة الملاعب السعودية (استاد الملك فهد الدولي )
يلاحظ المتابع أن الفريقين في حال فني متقارب جدًا في هذه المواجهة من حيث ترابط الصفوف وتكاملها بعودة مصابي الهلال إلى صفوف الفريق ومنهم ياسر القحطاني، وميريل رادوي، وقبل ذلك مشاركة خالد عزيز الذي يشكل ثنائيا صلبا مع رادوي في منطقة المحور، وإن كان النصر سيفتقد في المواجهة لخدمات أحمد عباس المطرود في مباراة فريقه الماضية في الدوري أمام القادسية والتي انتهت بالتعادل السلبي واعتبرها النصراويون بروفة لهذه المواجهة مثلما اعتبر الهلاليون مباراتهم مع الاهلي في الدوري كذلك والتي انتهت بالتعادل الايجابي بروفة لمباراة اليوم والتي ستقوم المنهجية الفنية فيها على تكثيف منطقة المناورات بهدف السيطرة عليها وتعطيل حركة الطرف الآخر حيث يملك الفريقان أفضل العناصر في هذه المنطقة والتي تعد مفتاح الانتصارات لأي فريق وليس للهلال والنصر، وفق خطة 4،2،3،1، بتقدم ظهيري الجنب، ولاعبي الوسط لدعم المجهود الهجومي والتي تتحول دفاعيًا إلى 4،5،1 لتحصين المناطق الخلفية ومواجهة زحف الفريق المقابل لمهاجمة المرمى لاسيما وأن اظهرة الفريقين تملك النزعة الهجومية.
مفاتيح اللعب
من المعروف أن مفاتيح اللعب في الفريقين تكمن في رادوي، ويلهامسون، محمد الشلهوب بالإضافة إلى ظهيري الجنب الكوري لي بيونج وشافي الدوسري الذي ثبّت قواعده مع الفريق وفي الفريق النصراوي ابراهيم غالب، فيجاروا، عبدالرحمن القحطاني، ومعهم احمد الدوخي وحسين عبدالغني والتي يعول عليها المدربون مع كل من ياسر القحطاني، بدر المطوع عمل شيء ما في المواجهة التي لاتقبل أنصاف الحلول إذا ما تعطلت الحلول الجماعية التي سيعتمد عليها الطرفان في المواجهة وفق تكتيك معين.
تشكيلة الفريقين
يعلب للهلال كل من حسن العتيبي في حراسة المرمى ولي بيونج، أسامه هوساوي، ماجدالمرشدي، شافي الدوسري في الدفاع، ميريل رادوي، خالد عزيز، محمد الشلهوب، ويلهامسون ياسر القحطاني في الوسط وأحمد علي في الهجوم، ويلعب للنصر كل من عبدالله العنزي في الحراسة وأحمد الدوخي، بيتري، محمد عيد، حسين عبدالغني في الدفاع وإبراهيم غالب، فيجاروا، عبدالرحمن القحطاني، خالد الزيلعي، محمد السهلاوي في الوسط وبدر المطوع في الهجوم حيث سيكون السهلاوي والقحطاني ياسر رأسي حربة متأخرين بهدف الضغط على لاعبي المحور وعدم تمكينما من التحرك في ذات الوقت سيقوم ويلهامسون والشلهوب، في الهلال والقحطاني، فيجاروا في النصر بالضغط على ظهيري الجنب والحد من انطلاقتهم لمساندة الهجمة ولدى كل مدرب عددًا من الأوراق للمناورة بها في التشكيل الأساسي وحتى أثناء المباراة التي يتطلب من الفريقين الفوز بها.
************************
من مباراة القمة
منع نزول الإداريين
أكدت الجهات المنظمة على أنه سيتم تطبيق النظام فيما يخص نزول الإداريين إلى أرض الملعب، وابقاء وسائل الإعلام في المنطقة المشتركه المحددة سلفًا من قبل هيئة دوري المحترفين والتي أكدت على الالتزام بالمدد الزمنية في اللقاءات الصحفية.
فتح الأبواب الرابعة عصرًا
إدارة إستاد الملك فهد الدولي قررت بعد الاجتماع التنسيقي مع مندوبي الناديين والجهات الأمنية فتح أبواب الملعب أمام الجماهير من الساعة الرابعة عصرًا، وطالبت الحضور بعدم حمل الأدوات الحادة واللوحات التي تدعو إلى التنافر والاساءة للآخرين.
الهلال يمين نصر الشمال
وفي إطار التنظيم لمباراة اليوم فقد تقرر أن تكون رابطة جماهير الهلال على يمين المنصة والنصر على يسار المنصة في حين ستكون المنطقة المواجهة مناصفة بين الناديين.
الدخل على اثنين
وبما أن مباراة اليوم من خروج المغلوب فسيقوم اتحاد كرة القدم بجمع دخل المباراة وقسمته على الناديين بعد خصم التكاليف الأخرى، وهي مكافاة حكام اللقاء، والعاملين، والصناديق الرياضية، وقد طبع من التذاكر 65 ألف تذكرة. أسعارها 300 ، 100 ، 20 ريالًا وبدء في بيعها في الناديين والملعب منذ يوم أمس.
حكام سويسريون للمباراة
يتولى قيادة مباراة النصر والهلال طاقم تحكيم سويسري بقيادة السيد جيروم لابيرير للساحة والسيد توماس هايبقر كحكم مساعد أول والسيد برونو زوربروق كحكم مساعد ثاني فيما لم يحدد اسم الحكم الرابع بعد والذي سيكون أحد الحكام السعوديين، وحكم الساحة جيروم لابيرير من مواليد 23 أكتوبر 1969م وحصل على الشارة الدولية في 1/ 1/ 2006م.
استعدادات مغلقة
الفريقان دخلا منذ يوم الثلاثاء معسكرات مغلقة في الناديين لابعاد اللاعبين عن الضغوط الجماهيرية والإعلامية لاسيما وأن المدربين منعا حضور وسائل الإعلام المختلفة للتدريبات الأخيرة يوم الأربعاء والتي تم فيها رسم خطط اللعب.
نصراوي وهلالي .. واحد
لأول مرة في مباريات الفريقين التى زادت على 130 جولة تعالت أصوات عبر رسائل sms تنادي بتعايش الجماهير في المدرجات وتقديم صورة مثالية عن الروح الرياضية لمشاهدي الكرة السعودية بعد أن بلغ السيل الزبى في الفترة الماضية من التعصب بين الجماهير الذي اوجدته الإدارات المتلاحقة وبعض وسائل الإعلام.
تهنئة بعودة خادم الحرمين
سيحمل الفريقان لوحة واحدة تعبر عن فرحة الشعب عمومًا والرياضيين خصوصًا بسلامة قائد المسيرة الملك عبدالله بن عبدالعزيز وعودته إلى البلاد سليمًا معافى لاسيما، وتقدم له الشكر على الدعم السخي الذي وجدته الأندية الرياضية منه بعد العودة.
20 ألف علم للجماهير
يقوم أعضاء مجلس الجمهور الهلالي بتوزيع عدد 20 ألف علم سعودي على جماهير الهلال والنصر خلال مواجهتهما مساء اليوم على إستاد الملك فهد. كما سيقوم أعضاء المجلس توزيع 15 ألف علم سعودي و40 ألف صورة لخادم الحرمين الشريفين تكفل بها عضو شرف النادي الدكتور على الناقور إلى جانب علم كبير يحمل عبارات الولاء بشعار الفريقين، كما تكفل الناقور بمصاريف رابطة المشجعين. كما تكفل الأستاذ بدر الفضلية بعدد 10 آلاف علم وشال تحمل شعار الوطن، في حين يوفر الشريك الاستراتيجي (موبايلي) 30 ألف بالون صوتي و30 ألف شال و30 ألف قميص بلاستيكي سيتم توزيعها على الجماهير الهلالية.
************************
مصير كالديرون في قبضة الديربي
يتعلق مصير الارجنتيني كالديرون مدرب الهلال في الاستمرار في منصبه بنتيجة مباراة الديربي اليوم ، حيث يدخل كالديرون هذه المواجهة تحت تأثير اخبار عن ان هذه المباراة هي الفرصة الاخيرة له، ويغذي هذه الاخبار حالة من الاحتناق الجماهيري على اداء المدرب في المباريات الاخيرة مع الفريق خاصة بعد الخسارة التي تعرض لها الهلال في بداية مشواره الآسيوي على يد سباهان الايراني 1/2 على ارضه وبين جماهيره ، وجاء التعادل 1/1 مع الاهلي في دوري زين ليزيد من الضغوطات الملقاة على عاتق المدرب ، وهي النتيجة التي فتحت شهية الاتحاد لهز الصدارة الهلالية.
ورغم نفي الإدارة الهلالية للاخبار التي تتحدث عن ان مباراة النصر اليوم هي الفرصة الاخيرة للأرجنتيني وكذلك تأكيد الإدارة على ان الاخبار التي تتحدث عن قرب عودة الروماني كوزمين لتولي المهمة الفنية بالفريق الازرق ، على انها محض شائعات يريد بها مروجوها هز الاستقرار الفني في الفريق في هذا الوقت الحساس من المنافسة . غير ان متابعين يرون أن الإدارة تسعى بكل الوسائل الى زرع الثقة في كالديرون ، وابعاد الضغوط النفسية عنه ، لإداركها بأهمية العنصر النفسي للفريق قبل ديربي اليوم.
************************
بندر بن محمد: للنهائي مذاق خاص عندما يكون عن طريق النصر
أكد عضو شرف الفريق الهلالي الأمير بندر بن محمد ان فريقه سيخوض لقاء قويًا ومهمًا أمام الفريق النصراوي وقال سموه دائمًا لقاءاتنا مع النصر لها طعم خاص، فأصبحنا نعشق لقاءاتنا مع النصر ليس بسبب سيطرتنا الدائمة، ولكن للروح الجميلة والمستوى العالي والمحبة التي تربط الفريقين ولكن المباراة لن تكون سهلة على الفريقين، حيث سنسعى جاهدين للفوز وتحقيقنا للبطولات وخصوصًا عن طريق شقيقنا النصر بالرغم من ان عبورنا للنصر بإذن الله لا يعني اننا سنحقق الكأس، بل سنحاول مع أشقائنا في النصر تقديم مستوى مميز يليق باسم الفريقين. وعن الغيابات وهل أثرت على فريقه في الفترة الماضية؟ قال سموه بأن ما ميز الفريق الهلالي هو وجود العنصر البديل حيث استطاع البدلاء تقديم مستوى مميزًا، وإثبات احقيتهم بارتداء الشعار الازرق.
************************
القحطاني: نملك الدافع لنجعلها الثالثة
أكد مهاجم الفريق الهلالي ياسر القحطاني ان اخراجهم للفريق النصراوي في الموسمين الماضيين من نفس الدور الذي يلتقيان به الان تعطيهم الدافع لتحقيق ذلك للمرة الثالثة ولكنهم كلاعبين لن يعترفوا بهذه الامور لان الكرة تعطي من يعطيها واستطرد القحطاني النصر فريق كبير ولديه طموح لتحقيق اللقب كذلك الهلال المتمرس في مثل هذه المباريات، حيث ستكون الجماهير موعودة بلقاء مميز لان مواجهة الفريقين غالبا ماتكون ذات ندية ومستوى عالٍ وعن تارجح المستويات الهلالية في الفترة الاخيرة قال القناص فريقنا تاهل الى هذا الدور ويتصدر الدوري وهذا ما يعني اننا نقدم موسمًا جيدًا حتى الان واتمنى ان نتوج لك بالفوز والوصل الى نهائي البطولة.
************************
المحياني: لا مكان للمقاييس الفنية اليوم
اعتبر مهاجم الفريق الهلالي عيسى المحياني ان لقاء الهلال بالنصر لا يعترف بلقاءات سابقة ولا تحكمه المقاييس الفنية، ولكنها مباراة تجمع فريقين كبيرين. اتمنى ان نظهر من خلالها بالمستوى المطلوب منا كلاعبين وان نسعد جماهيرنا التي تدعمنا في كل مكان والتي ستكون هي الداعم واللاعب الابرز في مباراة النصر بإذن الله.
************************
العتيبي: أرفض تحدي الحارثي
رفض حارس مرمى الفريق الهلالي حسن العتيبي تحدي مهاجم الفريق النصراوي سعد الحارثي الذي قال انه سيتوج مستواه بالتسجيل في مرمى الهلال قائلاً سعد مهاجم كبير وله وزنه ولكن الهلال ايضًا لديه دفاع قوي يستطيع ان يوقف اي مهاجم وانا كحارس املك الثقة اللازمة في نفسي وبإذن الله نكون عند حسن ظن الادارة والمدرب والجماهير التي اتمنى ان تكون معنا بدعمها ومؤازرتها.
************************
الحسيني: النصر قوته بدنية والهلال في الجماعية والحلول الفردية
أكد المدرب الوطني عبداللطيف الحسيني أن من يقول: إن لقائات الديربي لاتخضع للمعايير فإن ذلك غير صحيح ففي فترة كان النصر يتفوق على الهلال في عدد مباريات الفوز لوجود لاعبين مميزين في النصر أكثر من الهلال أما الآن فالهلال تفوق على النصر في عدد مرات الفوز لوجود عدد من اللاعبين المميزين لذلك فمواجهات الديربي تخضع للمعايير وعن وجهة نظره الفنية في المباراة قال الحسيني: إن مايميز الفريق النصراوي هو اللياقة البدنية التي تميزه بعد الإعداد المميز مع مدرب الفريق السابق الإيطالي زينجا بالإضافة إلى امتلاكه لخط وسط مميز ولمهاجمبن قادرين على احداث الفارق بوجود بدر المطوع وعبدالرحمن القحطاني القادرين على الصناعة والتسجيل بالإضافة لمحاور شباب يتميزون بالقوة والقدرة على الصناعة والتسجيل وهم إبراهيم غالب وأحمد عباس. أما الفريق الهلالي جاء إعداده القوي بداية الموسم مرهقًا للفريق وهو ماتسبب له في العديد من الإصابات كما أن الفريق الهلالي يتميز بتناقل الكرة السريع وهو مايرهق الخصم بوجود لاعبين وسط مميزين قادرين على التسجيل أمثال العابد ورادوي والفريدي والشلهوب وايجاد الحلول سواء بالتسديد أو الاختراق وهو أحد الأمور التي تعيب الإداء الهلالي بالاعتماد على العمق فقط وعن نقاط الضعف في الفريقين قال الحسيني: إن مايعيب النصر هو خط دفاعه الذي يشكل نقطة ضعف واضحة في الفريق النصراوي بينما مايعيب الهلال هو البطى في تناقل الكرة في منتصف الملعب وهو مايسمح للفريق النصراوي بالتراجع إلى مناطقه بالإضافة للروح المعنوية بعد انخفاض مستوى الفريقين في المباراتين الأخيرة وعن توقعاته للفريق الفائز قال الحسيني: إن الحكم في ذلك صعب نظرًا لقوة المباراة وإن كان الفريق الهلالي أقرب إلى ذلك.
************************
كميخ : دفاع الفريقين وحارسا المرميين نقطة الضعف اليوم
أكد المدرب الوطني علي كميخ بأن مباراة الهلال والنصر قد خلعت عباءة “ الديربيات” بفضل إدارتين واعيتين ساهما بنقل مستوى التنافس إلى مستوى عالٍ ، من خلال تقديم كل ما يملكون حتى في العناصر الأجنبية المميزة وعن نظرته الفنية عن اللقاء قال كميخ اللقاء سيخلو من المناوشات والشد العصبي حيث شاهدنا العمل الجبار الذي قدمته إدارتا الناديين والمبادرات الجميلة بين جماهير الناديين التي ستنعكس على اللاعبين في رسالة محبة وتجديد ولاء للقيادة الرشيدة وابتهاجا بعودة الوالد خادم الحرمين الشريفين حفظه الله واستطرد كميخ هذا لا يعني أن تخلو المباراة من الإثاراة الفنية لاختلاف المدرسة التدريبية للفريقين بالإضافة إلى وجود عناصر مميزة في الفريقين حيث وصف كميخ دفاعي الفريقين وحارسي المرمى بنقاط الضعف الواضحة في المباريات الأخيرة حيث جاءت نتائج الفريق الهلالي الاخيرة لتربك لاعبيه قليلا بالاضافة إلى غياب مهاجم الفريق ياسر القحطاني الطويل عن المباريات اما فريق النصر فيعاني بسبب الغيابات في خط دفاعه وانخفاض مستوى المحترف الاسترالي ماكين وكذلك قلة خبرة الشاب عمر هوساوي بالاضافة إلى عدم الاستقرار بمشاركة لاعب محور الى جانب ابراهيم غالب بينما تأتي قوة الفريقين في خط المنتصف والمقدمة حيث يملك كل فريق ترسانه من اللاعبين المميزين القادرين على حسم المباراة ويأتي التفوق بسيطا للجانب الهلالي الذي يتميز بوسط شاب وسريع، وعن نتيجة المباراة توقع كميخ ان تنتهي المباراة في اوقاتها الاصلية للمعطيات السابقة وعن طريقة حسم اللقاء توقع أن تكون للكرات الثابته في اللقاء.
************************
دراغان: ثقتي كبيرة في اللاعبين
أوضح مدرب النصر دراغان أهمية المباراة وقال يكفي ان من يفوز بها يتأهل لنهائي كأس سمو ولي العهد. وهذا بحد ذاته ما جعل المباراة تحتل اهمية خاصة لأي من الفريقين، واضاف لقد سعينا في الأيام الماضية لإعداد الفريق وتجهيز كافة لاعبيه ومنحنا المباراة ما تستحق من اهتمام، وحرصت على متابعة مباريات الهلال وتعرفت عليه جيدًا، وسنسعى في المباراة لاستغلال نقاط الضعف لديه لنحقق ما نريد.
وبين ان النصر يحترم خصومه دائمًا، وأنه سعيد بعودة بعض اللاعبين المصابين، وقال ان عودتهم ستتيح لنا فرص اكثر للاختيار. وأشار دراغان الى ان مباراة القادسية أصبحت بالنسبة له وللفريق في حكم الماضي، وانهم يتطلعون للقادم بآمال كبيرة، واضاف أثق في قدرات فريقي، واعرف إمكانياتهم وهم نجوم يعرفون أهمية المباراة وثقتي بهم دائمًا لا حدود لها.
واختتم تصريحه بقوله ان لجماهير النصر دورًا في مسيرة الفريق وهم يدعمون اللاعبين وبوجودهم سيتحقق النصر للنصر.
************************
الحارثي: جاهزون ونحتاج التوفيق
قال نجم الهجوم بنادي النصر اللاعب سعد الحارثي انه وزملاءه جاهزون لمباراة الليلة. وأضاف: المباراة قبل أن تكون ديربي فهي نصف نهائي لبطولة غالية تحمل اسم رمز غالٍ علينا جميعًا، وكل نادٍ يتمنى ان تكون من نصيبه؛ ولذلك فإننا نأمل أن نقدم مباراة تعكس الصورة الحقيقية للتطور الرياضة وتليق بمكانة وسمعة الناديين. وأضاف أنا وجميع زملائي جاهزون للمباراة، ونطلب التوفيق والسداد من المولى عز وجل. وقال المباراة صعبة فكل فريق يطمح لأن يصل للنهائي، وهذا بحد ذاته شرف كبير علاوة على أنها مباراة ديربي تجمع النصر بالهلال، ولقاءات الفريقين دائمًا ما تكون ممتعة ومشوقة للجماهير، ونحن كلاعبين سندخل المباراة من أجل أن نحقق الفوز والتأهل للمباراة النهائية، وإسعاد جماهير العالمي. وأكد الحارثي أن مباراة القادسية ليست مقياسًا للنصر، مشيرًا إلى أن النصر -بإذن الله- سيكون حاضرًا في المباراة بوقفة جماهيره الوفية.
************************
عباس : ساندونا وستجدون ما يسركم
حمود العصيمي - الرياض
أكد لاعب النصر احمد عباس على أهمية مباراتهم الليلة أمام فريق الهلال وقال إنها مباراة لها حساباتها الخاصة كونها لقاء نصف النهائي في بطولة تحمل اسمًا غاليًا على الجميع. وأضاف: المباراة قوية ومهمة، وتجمع فريقين كبيرين بتاريخهما وجماهيرهما وبطولاتهما. واستعدادنا للمباراة جيد ونحن جاهزون للمباراة سواء كلاعبين أو الجهاز الفني والإداري، وكل الظروف مهيأة -بإذن الله- لتقديم مباراة ممتعة، ونتمنى من الله أن يوفقنا لتحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية. ووجه احمد عباس رسالة لجماهير النصر قائلاً: أنتم جماهير الوفاء، ووقفاتكم معنا هي الوقود الحقيقي لنا في المباراة، وأقول لكم احضروا كعادتكم، وسترون من نجوم نصركم ما يسركم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.