إطلاق جامعة طيبة لمعرض "مكين" الهندسي    سمو محافظ الطائف يرعى حفل افتتاح المجمع القرآني التعليمي النسائي    قمة عادية.. في ظرف استثنائي    الأهلي يتحدى الهلال والاتحاد يبحث عن «النصر»    الاتحاد في مأزق الخليج.. نقاط الأمان تشعل مواجهة الوحدة والرائد    «عكاظ» تنشر الترتيبات التنظيمية للهيئة السعودية للمياه    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    معاً لمستقبل عظيم !    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج من أسعد الليالي التي أحضرها لتخريج أبنائي وبناتي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    شتلات شارع الفن    خارطة طريق سعودية - أميركية للتعاون في مجال الطاقة    السعودية مثال يُقتدى    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    القيادة تهنئ رئيس الباراغواي ورئيس وزراء سنغافورة    «حلبة النار»… النزال الأهم في تاريخ الملاكمة    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    السفير الإيراني يزور «الرياض»    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    «نافس».. منافع لا تحصى لقياس الأداء التعليمي    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة في سباق للمجد.. الجمعة    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    نائب أمير الشرقية يستقبل منتسبي "طويق"    رئيس جمهورية المالديف يُغادر جدة    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    «النيابة»: باشرنا 15,500 قضية صلح جنائي أسري.. انتهاء 8 آلاف منها صلحاً    أمير تبوك يثمن للبروفيسور " العطوي " إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رئيس نجران من ألمانيا ل « المدينة »: صحتي جيدة.. والنادي في أيد أمينة
نشر في المدينة يوم 22 - 11 - 2021

طمأن رئيس نجران صالح بن سالم آل حيدر من ألمانيا جماهير ناديه ومحبيه أنه في أتم صحة وليس هناك ما يدعو للقلق حيال العارض الصحي الذي ألم به.
وأضاف آل حيدر: أنا الآن في مرحلة استجمام آخذاً بنصيحة الأطباء نتيجة ضغوط العمل المتواصل طيلة الفترة الماضية.
آل حيدر وجه رسالة محبة لجماهير ناديه الذين غمروه بلطفهم ومتابعتهم له من خلال اتصالاتهم وسؤالهم الدائمين كما أشاد بما تابعه خلال اللقاء السابق من الهتاف باسمه في المدرجات ومنصات التواصل الاجتماعي والدعاء له بالصحة والسلامة وقال: إن دل هذا على شيء فإنما يدل على الترابط الكبير بين إدارة النادي وجماهيره الوفية المخلصة.
كما أثنى آل حيدر على العمل الكبير الذي يقوم به نائبه والمكلف برئاسة النادي خلال الفترة الحالية يحيى شغاث الذي من شأنه أن يحقق للنادي أفضل النتائج، وقال: لاغرابة فالأخ يحيى يمتلك الكفاءة والقدرة والمهنية في هذا المجال لاعباً ومشرفاً وإدارياً، وأناشد محبي النادي بالالتفاف حول إدارة آل شغاث، لا سيما أن تحقيق النتائج المرضية يأتي نتيجة التكامل في العمل بروح الجماعة وعلى اللاعبين الأخذ في الاعتبار أن كل اللقاءات القادمة تعتبر مفصلية وهم أهلٌ لتحقيق طموحات وتطلعات جماهيرهم الوفية التي تلاحق فريقها من محطة إلى محطة حباً وعشقاً وأملاً في تحقيق الفوز ولاغيره.
وحول عودته للعمل في النادي مجدداً قال آل حيدر ليس هناك ما يمنع من عودتي لعشقي ولبيتي الثاني ففيه ترعرعت ومن خلاله عرفني الكل لاعباً ثم إدارياً من خلال العمل الحالي في مجلس الإدارة.
وأضاف آل حيدر: لله الحمد والمنة لن يتأثر نادي نجران بابتعاد أحد فمحبيه كُثر والنادي في أيدٍ أمينة معي وبدوني.
وفي نهاية حديثه شكر آل حيدر صحيفة «المدينة» نظير متابعتها للنادي منذُ الأزل وخير دليل تواصلها الآن كما شكر كل من سأل عنه ودعا له في ظهر الغيب وقال: إن دل هذا على شيء فإنما يدل على الوفاء الكبير الذي يتمتع به أبناء المنطقة على وجه العموم ومحبي نادي نجران على وجه الخصوص.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.